100

69 7 0
                                    


سو هو كانت مشتعلة.


كان الإنترنت في Muzhou في حالة جنون.

فريق حطم الأرقام القياسية في نصف نهائي مسابقة رعي الأغنام بالمنطقة الشرقية. كان سو هو صاحب مزرعة ونائب مدرب. علاوة على ذلك ، كان سليل عائلة سو وكان يحمل لقب شاب ملهم. كيف يمكن لوسائل الإعلام التخلي عن هذه الفرصة للترويج للموضوع؟

لم يقتصر الأمر على وسائل الإعلام الترفيهية في Muzhou ، حتى ذكرها قسم الأخبار السياسية ، وقسم التعليم ، وقسم رعي الأغنام ، وقسم الزراعة ، وحتى قسم الطقس.خاصة قسم التربية والتعليم. كان من النادر العثور على شخص يمكن استخدامه كنموذج إيجابي. بطبيعة الحال ، قاموا بنشرها.

كان تأثير رعي الأغنام في موتشو شيئًا لا يستطيع الأجانب فهمه. لقد تحولت سو هو من عائلة غنية متخلفة إلى نجمة صاعدة.

وغطت صدمة الكلمات الثلاث "حطم الرقم القياسي" كامل مدينة موتشو. طالما تحدث الناس في Muzhou عن مسابقة رعي الأغنام لهذا العام ، فسيتم ذكر Dongshan Farm و Su Hou بالتأكيد. مع الفيديو الترويجي قبل المنافسة كأساس ، لا يمكن لأحد أن يقول أن Su Hou حصدت ثمار عمل الآخرين.

بالطبع ، عندما يمتدحه الناس ، كان هناك أيضًا من وجد خطأ.

"حتى لو كان Su Hou أحد أفراد عائلة Su ، في مثل عمره ، ليس لديه ما يكفي من المال لشراء مزرعة ثم استئجار شخص لتنظيفها. تدريب وإطعام كلاب الراعي كلاب المنافسة ، مثل فضلا عن الفريق الطبي ، ليست رخيصة ".

"هل أنتم أعمى يا رفاق ؟!و "قدوة ملهمة"؟و "صنع المعجزات"؟هل يمكننا الاطلاع على الاعتمادات الختامية للفيديو الترويجي ؟!فانغ تشاو!الملحن والمحرر الرئيسي هو Fang Zhao!فانغ تشاو الذي دعم بمفرده مشروع المعبود الافتراضي لـ Silver Wing وانتهى للتو من جولته في المحاضرة العالمية!يجب أن يكون قد تحرك مرة أخرى. لتكون قادرًا على إحياء مشروع المعبود الافتراضي لـ Silver Wing من بين الأموات ، يجب أن يكون هذا الحادث مع Su Hou قد خطط له. من يدري ، ربما كانت مؤامرة من البداية إلى النهاية! "

"هذا صحيح. من يدري ، قد يكون هناك شخص ما يدعمه من وراء الكواليس. وإلا ، كيف يمكن لسو هو ، الذي لا يعرف شيئًا ، أن يجعل فانغ تشاو يؤلف له بسلاسة؟ كيف تمكن من التعاون مع مزرعة شانمو بهذه السلاسة؟ ؟وقد صادف أنه حصل على كلاب الراعي ، خاصة ذلك الكلب "الطائر"! "

...

ومع ذلك ، لم تهتم Su Hou بالشكوك عبر الإنترنت. في الماضي ، كان يهتم كثيرًا بتقييم وسائل الإعلام له عبر الإنترنت. الآن ، لم يكلف نفسه عناء النظر. لم يكن لديه الوقت أيضا. بعد انتهاء المنافسة ، تلقى دفقًا متواصلًا من المكالمات الهاتفية.

تهانينا من زملائه في الفصل وغيرهم من أفراد عائلة سو. حتى أن شقيقه أخذ الوقت الكافي للاتصال به بينما كان مشغولاً بتجاربه. كان هذا نادرًا جدًا.كان قد أنهى للتو المكالمة مع شقيقه عندما تلقى مكالمة من شقيقتيه الأصغر سناً. قالوا إنهم يريدون زيارة مزرعة Dongshan والتقاط صورة مع Curly Hair والآخرين. ومع ذلك ، فإن العمة التي تعتني بهم لم تسمح بذلك ، قائلة إن الأمر خطير للغاية وأنهم سيجدون فرصة أخرى بعد أن تهدأ الضجة.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن