Paper 42

8K 289 152
                                    


"کيف أتّوبُ عنك عِشقاً! وَرَبُكَ بغرامك قَد بَلاَني."

  *******

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  *******

بعد مرور أسبوع..

كان الجميع يتجهز لأجل حفل زفاف هيلينا وماكس، الكل يركض بكل الإتجاهات بتوتر في غرفة التجهيز، وكانت هيلينا أكثر من تجعلهم يشعرون بالتوتر.

أما ماكس فكان سيفقد عقله، بسبب أنه بالقاعة بالأسفل وينتظر حتى تنزل هيلينا من غرفة الفندق بفارغ الصبر، لكنها تأخرت وجعلته يفقد ما تبقى من صبره، وكيوهيون طوال الوقت يحاول تهدأته، ويسخر منه بالوقت ذاته.

جميع رجال الأعمال الذين يعرفونهم كانوا متواجدين بالحفل بالأسفل، فإنشغل معهم ماكس وكيو قليلاً، ثم نفذ صبر ماكس وصعدوا إلى الاعلى للفتيات.

كانت ساندي تجهز هيلينا وهي مرتبكة، وكأنها لم تظهر مع ماكس سوياً من قبل.

Helena

لم أشعر بالتوتر بحياتي يوما قدر هذا اليوم، أنه يوم زفافي، يوم زفافي على أكثر شخص أحببته بحياتي.

ماكس، الذي وقعت بغرامه منذ زمن بعيد، من مقابلاته التليفزيونية والبرامج الخاصة برجال الأعمال، وقعت بعشقه حين رأيته بمقابلتي الأولى بالشركة، ماكس الذي ألقى بسحره علي ليصبح كل عائلتي، لم أشعر يوماً أنني أريد رجلاً بحياتي سواه، إنه شيم تشانج مين، رجلي القوي، المثير والرائع.

إنتهت ساندي من وضع اللمسات الأخيرة على شفتي، لتنظر لي بسعادة وحب "لا أصدق أنني أراكِ بالأبيض هيلي" ضممتها بإبتسامة "أنا أشعر بالحزن لأني سبقتك، كنت أريدك أن تتزوجين قبلي"

"لقد رأيتيني بالفعل" أخذنا نضحك بشدة حين تذكرت زفافها على زين، والذي كان أسوأ زفاف على الإطلاق.

وجدنا الباب يطرق لتركض سونج هي وتنظر لتصيح بنا "إنه ماكس" أمسكت ساندي بيدي "هيا هيا لقد تأخرنا" أوقفتها بخوف "ساندي، أشعر بالتوتر" فنظرت لي بخبث "هيا هيلينا، لقد تزوجتوا مليار ومئة مرة بالفراش، هذا لا شيء" صحت بها بخجل "ساندي يا حقيرة" فأشارت لي سونج هي ضاحكة "هيا هيلي، إنه يشعر بالجنون بالخارج"

𝑪𝒓𝒖𝒆𝒍 & 𝑩𝒐𝒍𝒅 || القاسي والجريئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن