104

79 7 0
                                    


لم يعرف فانغ تشاو أن المهندسين في Fiery Bird كانوا يتحدثون عنه. كان يقف في مكتبه في الطابق الخمسين ، ينظر من النافذة.

كل خمس دقائق ، ستظهر صورة Polar Light على ناطحات السحاب البعيدة. في الآونة الأخيرة ، يمكن رؤية رقم Polar Light في كل مكان في Yanzhou. اللوحات الإعلانية والشاشات المجسمة العائمة على ناطحات السحاب والملصقات المتحركة والثابتة. إلى جانب الحملات الإعلانية المشتركة من قبل Silver Wing و Fiery Bird ، كانت هناك أيضًا إعلانات Yanzhou بواسطة Su Feng's Four Elephants. يبدو أنه بين عشية وضحاها ، انفجرت شعبية Polar Light.

في مؤتمر صحفي لفيلم Polar Light ، الذي استثمر فيه Silver Wing ، استفسرت وسائل الإعلام عن تأييد Polar Light. كشف متحدث باسم "بطريق الخطأ" أن رسوم المصادقة على فيلم "Four Elephants" لشركة Polar Light تبلغ 10 ملايين سنويًا. كان رد فعل كثير من الناس على هذا هو الكفر.

الضجيج!

بالتأكيد الضجيج!

إذا كان الطائر الناري هو الذي عرض مثل هذا الثمن الباهظ ، لكانوا يصدقون ذلك. لكن شركات أخرى ، خاصة تلك التي لا تعتبر مشهورة ، عرضت بالفعل مثل هذا السعر المرتفع. كيف يمكن أن يصدقوا ذلك؟بناءً على رسوم التأييد وحدها ، كان Polar Light بالفعل المعبود الافتراضي الأول في Yanzhou.حتى لو لم يكن لديه أعمال كافية ، ولم يكن لديه ما يكفي من الخلفية ، ولم يكن لديه العديد من المعجبين مثل الآيدولز الافتراضيين المشهورين الآخرين ، من الذي طلب من Polar Light أن تكون محظوظًا جدًا؟من الذي طلب من خلفه أن يكون هكذا؟لقد بدأ في إصدار أخبار كبيرة عند ظهوره لأول مرة وأصبح الآن موضوعًا ساخنًا.

لكن Four Elephants أنفقت حقًا الكثير من المال للحصول على Polar Light لتأييد؟هل كانوا أحمق ؟!

قفز ممثل يانتشو في أربعة أفيال على الفور: آسف ، أنا الأحمق الذي تتحدثون عنه جميعًا.

على الرغم من أن الناس قالوا ذلك ، إلا أن عددًا أكبر من الناس أعجبوا بالفيلة الأربعة لاغتنام الفرصة والاستحواذ على شعبية "معركة القرن". كان لا يزال هناك بعض الوقت قبل إصدار "معركة القرن" ، اللعبة التي كانت محط أنظار العالم ، لذلك بدأ الناس يفكرون فيها.

انضم الجناح الفضي والطيور الناري إلى قواهما للترويج لـ Polar Light. الآن ، أي شخص في يانتشو دخل على الإنترنت أو خرج منه سيكون لديه انطباع عن Polar Light. كان هذا أيضًا سبب الزيادة المفاجئة في مبيعات الفيلة الأربعة في يانتشو. أما بالنسبة للعلامة التجارية Four Elephants ، فقد قفزت من "علامة تجارية ما في Muzhou" إلى "علامة تجارية مشهورة".

لم يفهم Fang Zhao سوق المبيعات ، لكنه تمكن من فهم التغييرات مما رآه وسمعه على أساس يومي.

كان الناس في قسم الآيدول الافتراضي يقفون شامخين مؤخرًا. في كل مرة يخرجون فيها ، سيحصلون على الكثير من الإطراءات والحسد.

"تأييد واحد هو 10 ملايين. 10 تصديقات ستكون 100 مليون!عشرين تأييدًا سيكون 200 مليون! "

كما كان Zu Wen يحسب ، شعر بأن عقله أصبح مرتبكًا أكثر فأكثر. "هل ... هل سنكون أغنياء؟" لم يكن لديهم الكثير من المال ، لكن أجر العمل الإضافي والمكافآت سترتفع ، أليس كذلك؟

"لقد أرسلتها منذ وقت طويل." رفعت سونغ مياو عينيها نحوه. "ألم تتحقق من حسابك؟"

"أنا حقا ليس لدي أي شيء." قام Zu Wen ، الذي كان جالسًا على الأريكة في قاعة القسم ، بتغيير وضعه وفحص الأموال في حسابه.

"Hiss..." بعد التقاط أنفاس حاد ، Zu أمسكنا رأسه بكلتا يديه كما لو أنه لا يستطيع تصديق ما كان يراه.

"أنا ، أنا ، أنا ... هذا ، هذا ..."

كانت رواتبهم تعتبر بالفعل مرتفعة إلى حد ما في الشركة ، وتلقوا أيضًا قدرًا كبيرًا من العمل الإضافي. الأهم من ذلك ، كان لا يزال هناك مكافأة. بالنظر إلى عدد الأصفار في النهاية ، شعر Zu Wen مرة أخرى بعمق أن اختياره ليكون كسولًا والبقاء في قسم المشاريع الافتراضية هو الخيار الصحيح!

"هذا ، هذا ، هذا ... كل هذا بسبب قيادة الرئيس الجيدة!" كان الإطراء أمرًا لا بد منه!بدون موافقة فانغ زهاو ، هل كانوا سيحصلون على الكثير من المكافآت والأجور الإضافية؟إذا كان القادة الآخرون هم من أحبوا اقتطاع أجور موظفيهم ، فلن يعاملوا بشكل جيد.

أومأ الآخرون في القسم بالموافقة.

منذ وصول Fang Zhao ، كان قسم المشاريع الافتراضية لـ Silver Wing في ازدياد. لم يعرفوا ما سيحدث في المستقبل ، لكنهم كانوا يعلمون أنه طالما تابعوا فانغ تشاو ، فإن مستقبلهم سيكون بلا حدود.ألا ترى كيف حققت رحلة واحدة إلى Muzhou تأييدًا بقيمة 10 ملايين؟حتى قيمة الكلب ارتفعت!

بالحديث عن Muzhou ...

"بوس ، متى يمكننا الذهاب إلى موتشو لمشاهدة النهائيات؟" سأل زو ون.كانت هذه هي المرة الثانية التي يثير فيها الأمر منذ عودة فانغ تشاو.

نظر الآخرون في القسم أيضًا إلى فانغ تشاو بترقب.

خلال فترة الدعاية الأكثر كثافة ، عملوا جميعًا لوقت إضافي لإكمال المهام الموكلة إليهم. الآن ، لم يكن عبء العمل ثقيلًا ، وكانت هناك أقسام أخرى لتقاسم عبء العمل ، لذلك كانوا أكثر استرخاءً.

"سأذكر ذلك للرئيس. اليوم ، لدينا مجموعة أخرى من المهام. يمكنكم جميعًا تسوية الأمور في متناول اليد أولاً." قام فانغ تشاو بترتيب أغراضه. "بعد العمل ، أنت حر في اتخاذ الترتيبات الخاصة بك."

"فهمتها!"

على الرغم من أن هذا كان الرد ، لم يغادر أحد. ساعات العمل وساعات ما بعد العمل لم تؤثر عليهم كثيرًا. ما أرادوا فعله الآن هو إكمال كل الأعمال التي يقومون بها حتى يتمكنوا من الاسترخاء والخروج للعب.

بعد مغادرة الشركة ، ذهب Fang Zhao إلى سكن Xue Jing. كان Xue Jing قد عاد بالفعل إلى Yanzhou للراحة. في السابق ، بعد جولة المحاضرة العالمية ، كان فانغ تشاو قد غادر على عجل لأنه كان لديه أمور يجب أن يحضرها في Muzhou وكان لدى Xue Jing العديد من الاجتماعات لحضورها. الآن بعد أن عاد ، كان على فانغ تشاو أن يشكر هذا الرجل العجوز. بعد كل شيء ، كان Xue Jing هو من منحه هذه الفرصة. إذا كان هناك أي شخص آخر ، فربما لم يبذلوا الكثير من الجهد.

كسائق وحارس شخصي لـ Fang Zhao ، كان Zuo Yu يرافقه بشكل طبيعي.

كان Xue Jing سعيدًا جدًا بوصول Fang Zhao. "كنت أتحدث عنك فقط ، وها أنت ذا.هل اكلت العشاء؟ "

"نعم لدي."

"الشباب لديهم شهية كبيرة. تعال ، اصطحب هذا الرجل العجوز لتناول وجبة". شوى جينغ دعا فانغ تشاو.

اندهش فانغ تشاو عندما اكتشف أن Xue Jing كان لديه ضيف. كان رئيس قسم المؤثرات الصوتية في Fiery Bird ، هوا لي ، الذي اتصل به من قبل.

قال Hua Li: "يمكن اعتبار Old Xue أستاذي. لقد كنا دائمًا على اتصال. اليوم ، جئت لزيارة بعض الأصدقاء القدامى في Yanzhou ، كما ذهبت لزيارة Old Xue. لم أكن أتوقع أن ألتقي بك." .

كان شيويه جينغ سعيدًا جدًا اليوم. ربما لأنه كان قد شرب قليلاً ، كان ثرثارة بشكل خاص.لم يدع المساعد Xue Jing يشرب كثيرًا ، لكن هذه الكمية الصغيرة كانت كافية لإثارة معنويات Xue Jing.

"... لم أكن أتوقع أيضًا أنه في سني ، سأتولى مهمة تحرير كتاب لا يرغب أحد في توليها ، وسيؤدي ذلك إلى موجة أخرى من جنون التعلم. سمعت أن العديد من الكليات والجامعات قد أضافت دورات ذات صلة. بالأمس ، تلقيت مكالمة من عدد قليل من الطلاب السابقين يقولون إن فرصتهم قد أتت مرة أخرى ... "

تحدث شيويه جينغ بقوة. استمع فانغ تشاو وهوا لي إلى الجانب ، وكانا يستجيبان من حين لآخر. ومع ذلك ، كان Xue Jing يتقدم منذ سنوات. على الرغم من أنه كان في حالة معنوية عالية ، إلا أنه لم يستطع التحدث لفترة طويلة. سرعان ما تعب ونام.

قام Fang Zhao و Hua Li بنقل Xue Jing إلى غرفته. بعد ترتيب المكان ، غادر فانغ تشاو وهوا لي. نظرًا لأن Hua Li قد أتى من Huangzhou ، لم يطير بنقله الجوي الخاص أو أحضر أي شخص آخر. سمح Fang Zhao لـ Zuo Yu بقيادة Hua Li إلى فندقه أولاً.

عندما كانوا في الفندق تقريبًا ، سألوا هوا لي ، "هل أنت مشغول؟لماذا لا نتناول مشروبًا آخر؟ "

خمّن Fang Zhao أن Hua Li لديه شيء آخر ليقوله ، لكن لم يكن من المناسب ذكره أمام Xue Jing ، لذلك وافق.

اختار Hua Li مطعمًا بالقرب من الفندق. كان يعرف الرئيس هناك.

عثر Zuo Yu أيضًا على كرسي بالخارج وجلس. لم يذهب للاستماع.

"كانت هناك بعض الأشياء التي لم أقلها في Old Xue's. Fang Zhao." وضع هوا لي الابتسامة على وجهه. "هل فكرت في مستقبلك؟"

فوجئ فانغ تشاو قليلاً بسؤال Hua Li المفاجئ. "ماذا تقصد؟"

"هل تنوي البقاء في سيلفر وينج إلى الأبد؟لن أخفيه عنك. عندما كنت في منزل Old Xue ، أخبرني الرجل العجوز أنه يأمل أن تتمكن من وضع كل جهودك في الموسيقى وألا تهتم بمشروعات الواقع الافتراضي لـ Silver Wing وما شابه ذلك.لكن ... "تغيرت لهجة هوا لي." آمل حقًا أن تتواصل مع المزيد من الأشياء وتجربة المزيد. عندها فقط سيكون لديك إلهام وتخلق أعمالًا أفضل. "

قام فانغ تشاو بتحريك الكأس في يده ولم يقل أي شيء ، في انتظار بقية الجملة.

نظر Hua Li إلى فانغ تشاو. كان هذا الطفل لا يزال هو نفسه. لم يستطع رؤية أي رد فعل على كلماته. توقف مؤقتًا وتابع ، "إذا شعرت أن قيودك كبيرة جدًا ، يمكنك الدراسة في أكاديمية هوانغتشو للموسيقى متى كان لديك وقت فراغ. الفصول المتقدمة هناك أفضل من تلك الموجودة في أكاديمية Qi 'للموسيقى. يمكنك معرفة المزيد هناك . هناك العديد من الأشخاص على مستوى العالم الذين يتمتعون بالبراعة في الجمع بين أنماط الموسيقى السمفونية والإلكترونية. يمكنك التعلم من نقاط قوتهم وتعويض أوجه القصور لديك. سيكون التعرف على المزيد من الأشخاص مفيدًا لمستقبلك. "

يذاكر؟

عرف Fang Zhao من ذاكرته أنه كان هناك بالفعل فصل متقدم في أكاديمية Huangzhou للموسيقى نظمتها الرابطة الدولية للموسيقى. درس هناك العديد من أساتذة صناعة الموسيقى العظماء. لقد كانت عملية مذهبة ، وكان بإمكانك التعرف على العديد من الأشخاص في الصناعة وتوسيع شبكتك. أولئك الذين يمكنهم الذهاب إلى هناك كانوا من أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم.

قال Hua Li: "بالنظر إلى أعمالك الحالية والتوصية المجمعة لـ Ming Cang و Old Xue ، يمكنك بالتأكيد الالتحاق بفصول الشباب المتقدمة هناك".

"هل كنت هناك أيضا؟" سأل فانغ تشاو.

"لقد كنت هناك. أوصتني شركتي.أنا لست موهبة إبداعية. قوتي تكمن في سمعي. تم تجنيدي في Fiery Bird في وقت مبكر جدًا وتم ترتيبي لمواصلة دراستي. بعد عودتي ، تمت ترقيتي إلى نائب قائد الفريق في غضون عامين. بعد ذلك ، تمت ترقيتي إلى قائد فريق ، وأنا هناك منذ ذلك الحين. "لم يؤلف هوا لي منذ وقت طويل. "كنت في نفس الدفعة التي ينتمي إليها مينغ كانغ في الفصول المتقدمة ، ولكن بسبب ابنه ، تأخرت مهنة مينغ كانغ لأكثر من 10 سنوات.

"بالطبع ، هذا مجرد اقتراحي بصفتي أحد كبار السن في الصناعة. لا بأس إذا كنت لا تريد الذهاب. يمكنك حتى تبديل الوظائف في المستقبل. أعرف العديد من الأشخاص الذين يغيرون حياتهم المهنية من الإنتاج الموسيقي إلى الفيلم صناعة التلفزيون لأنه من الأسهل اكتساب الشعبية وكسب المزيد من المال والحصول على سمعة أعلى.

يمكن أن تكون ذكريات الإنترنت طويلة جدًا ، بحيث لا يزال بإمكانها تذكرنا بعد موتنا. يمكن أيضًا أن تكون قصيرة جدًا ، أو قصيرة جدًا لدرجة أن لحظة واحدة تحظى فيها بشعبية في جميع أنحاء العالم ، في اللحظة التالية تكون في طي النسيان.خاصة بالنسبة للأشخاص مثلك الذين يؤلفون وراء الكواليس ، من السهل نسيانهم.في ذلك الوقت ، اتخذت أيضًا طريق توقيع عقد مع شركة. بعد ذلك ، ركزت على التأليف. في وقت لاحق ، عندما اشتهرت ، تركت الشركة وبدأت بمفردي. لاحقًا ، لم أكن راضيًا عن شهرتي ، ولم تكن حالتي الجسدية سيئة ، لذلك تحولت إلى صناعة السينما والتلفزيون وأصبحت نجمة سينمائية. لم أكن أتوقع أنني سأقوم بعمل جيد ، التمثيل والغناء.لكن لا يمكن لأي شخص أن يسلك هذا الطريق. موهبته في التمثيل لا تخسر في تأليفه. "

أثناء حديثه ، نظر Hua Li إلى فانغ تشاو وهز رأسه. "لكن لا يمكنك فعل ذلك. أنت مثلي. تبدو مقبولاً ولكنك لست متميزًا بما يكفي."

فانغ تشاو: "..."

"علاوة على ذلك ، أنت لست مناسبًا لصناعة السينما والتلفزيون. يمكنني أن أقول فقط من خلال النظر إليك. أنت هادئ جدًا ، وعواطفك لا تتقلب كثيرًا ، وتعبيراتك ليست غنية بما يكفي. مقارنة بتلك هواة الدراما ، سوف يتم سحقهم.من حيث موهبة التمثيل ، لا يمكنك مقارنتها بي. "

فانغ تشاو: "..."

ضحك هوا لي بحرارة. "في الواقع ، بعد أن قلت الكثير ، جئت أبحث عنك اليوم لمساعدة شخص ما في تمرير رسالة."

أثناء حديثه ، أخرج Hua Li 10 بطاقات عمل من جيبه ونشرها في شكل مروحة أمام Fang Zhao. "لقد أحضرت هذه لعدد قليل من الأصدقاء وزملاء الدراسة. قالوا إنه إذا أردت في أي وقت مغادرة Silver Wing و Yanzhou ، فيمكنك التفكير فيها. بعض هؤلاء الأشخاص لديهم شركاتهم الخاصة ، بينما أنشأ آخرون استوديوهات خاصة. لديهم القليل من الشهرة والتخصص في إنتاج الموسيقى للأفلام الضخمة وألعاب الفيديو الكبيرة. لديهم المزيد من المال والمزيد من الحرية. "

لذلك ، جاء Hua Li ليبحث عن Fang Zhao بمفرده اليوم لمساعدة شخص ما في اصطياده.

قبل مغادرته ، قال Hua Li ، بصفته أحد كبار المسؤولين في الصناعة ، لـ Fang Zhao بجدية: "قد لا تعرف ، ولكن هناك عدد قليل من الموسيقيين الشباب في سن المراهقة في Huangzhou الذين يستعدون للشروع في جولة محاضرة عالمية. لقد جاءوا من عائلات موسيقية ودرسوا في أفضل مدارس الموسيقى منذ الصغر. موهبتهم مذهلة ، وقد فازوا بالفعل بعدد غير قليل من الجوائز المهنية. هؤلاء الزملاء القدامى في القمة لديهم رأي أعلى بهم. وهناك أيضًا طفل يبلغ من العمر سبع سنوات في لازهو أسس أوركسترا ويقوم بدور قائد الأوركسترا ، وأعلن أمس تفاصيل موسم الحفل.

"في العصر الجديد ، مسار الموسيقى ليس واسعًا في الواقع. هناك العديد من المنافسين ، وتظهر مجموعة من العباقرة كل عام. لا تنظر في كيفية معاملة هذه الشركات لك جيدًا بسبب حادثة Polar Light. لا تزال تتنافس على حبسك ، ولكن في يوم من الأيام ، سوف يجف إلهامك ولن تكون قادرًا على إنشاء أي أعمال مذهلة. عندما تواجه مواقف معينة تكون فيها موهبتك محدودة ، فسوف يتفوق عليك أولئك الذين يأتون بعد ذلك أنت ، ستكون هناك فجوة كبيرة في العلاج الذي تتلقاه ، وهناك أمثلة كثيرة على عباقرة شباب واجهوا نهايات بائسة.

"من منظور الواقع ، آمل أن تتمكن من القيام بشيء يثير اهتمامك. العالم كبير جدًا ، لذا يجب أن ترى المزيد وتختبر المزيد من الأشياء الجديدة. على الرغم من أنني لم أعد أقوم بالتأليف بعد الآن ، فأنا أعرف شيئًا واحدًا. الإلهام كثيرًا ما تزورك عندما تكون نشطًا عاطفيًا.لا تقيد الموسيقى ولا تكرهها. "

بعد أن أنهى حديثه ، نظر Hua Li إلى فانغ تشاو. عندما رأى أن فانغ تشاو كان يفكر بجدية في شيء ما ، سأل ، "هل لديك أي أسئلة أخرى؟"

"متى سيتم تسليم أجهزة الألعاب؟" سأل فانغ تشاو.

Superstars of Tomorrowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن