تاي بغضب : " يونا تسكن هنا في ذلك المنزل " نبس بينما يشير علي منزل جونغكوك و يونا
جيمين بصدمه : " لكن هذا منزل جونغكوك و يونا و ليس حبيبتك؟ "
تاي : " بلا دعني ادخل لقد اشتقت اليها حقا "
جيمين : " انتظر سأدخل معك ....ني نا هل بامكانكي انتظاري قليلا فقط " نبس لتهمهم له ني نا بنعم ثم يتجه هو و تاي ناحيه منزل جونغكوك.....
ني نا من الخلف بهدوء و استغراب : " لقد رأيته من قبل لكن اين "
______________________يونا بابتسامه : " لقد كان اليوم رائع "
جونغكوك بسعاده : " اجل كان رائع لانه ملئ بالأصدقاء "
يونا بحزن : " كان ينقصه دان " فورما نبست ذلك نظر جونغكوك بغيره و حزن الي الارض....
يونا بينما تقطع الصمت : " بالمناسبه سيد جيون انا لم اسامحك بعد و لكنني لم ارغب بإظهار هذا امام الجميع فمهما كان هذا شئ خاص بنا "
جونغكوك : " يونا ارجو...." لم يكمل بسبب صوت جرس الباب الذي قرع ليتجه نحوه باستغراب.....
يونا من بعد امتار : " قد يكون جيمين نسي شئ "
.......فتح جونغكوك الباب لينصدم مما واقف امام بيته بهذه الحال : " تايهيونغ؟! " فورما نبس اسمه اصبح قلبي يدق بسرعه كبيره و كأنه سيقتلع من مكانه .......
يونا بصوت خافت و الدموع في عينيها : " هيا يونا لقد قال لكي دان انه ليس حبيبك السابق و الخائن الذي خدعك و تركك من اجل فتاه أخري " نبست ذلك لتصعد الي غرفتها بسرعه......
جيمين من خلف تاي : " صمم ان يأتي لرؤيتك "
تاي بسكر وصوت غير مفهوم : " لا تكذب جيمينشي فأنا اتيت من اجل يونا "
جيمين بغضب : " ايها الاحمق توقف "
جونغكوك باستغراب : " ماذا يقول هذا السكير "
تاي بسكر غير واعي : " اين يونا خاصتي؟! "
جونغكوك بغضب : " عفوا و ماذا سيحضرها في منزلي؟! "
تاي : " انه منزلها هي و ليس منزلك انت "
جيمين ل جونغكوك : " قلت له عده مرات انه يفهم القصه خطأ لكنه مصر علي ان يونا حبيبته هنا "
جونغكوك باستغراب : " كيف ذلك؟! اششش رأسي تؤلمني بحق "
تاي : " انت ايضا سكير لذا رؤسك تؤلمك؟! "
جونغكوك بغضب : " من السكير ايها الاخرق "
تاي بدون وعي : " امك!! "
جونغكوك بغضب : " ياااااااااه اعد ما قلت "
جيمين بابتسامه مزيفه : " يقول انه يحبك "
جونغكوك بغضب : " انه يقول عن امي سكيره "
جيمين بابتسامه : " لا لا انت فقط من سمعته هكذا لانه سكير حتي انا لا افهم منه حرفا واحد "
تاي بسكر :"هذا صحيح ثق بمدير اعمالك الفاشل"
جيمين بغضب : " اششش سأقتلك "
يونا بينما تنزل الدرج ببطء و علي وجهها ابتسامه مصطنعه : " هل مازلتم تتحدثون علي الباب؟! هل السيد تايهيونغ يكره الدخول الي منزلنا؟! "
جيمين من علي الباب : " انه في حاله لا يثري عليها لذا لا يمكنه الدخول "
جونغكوك : " ماذا اوصله الي هذه الحاله "
يونا في نفسها بخطوات بطيئه نحوهم : " اتمني فقط ان لا يكون تاي و ان يكن دان صادق " لكن لاحظ جونغكوك اقترابها منهم المفاجئ....
جونغكوك : " صغيرتي الي اين "
يونا بتوتر : " انا انا ف.فقط ارغب برؤيته فأنا لم اراه من قبل "
جيمين بصوت خافت ل جونغكوك : " لم تراه من قبل و لكنها ستراه و هو سكر؟؟! "
انتبه جونغكوك ل جيمين جيدا : " لا لا لا ينبغي ان تريه انه ليس في حاله جيده "
يونا بانزعاج : " بلا دعني اري وجهه "
جيمين : " يستحيل الا يكفيكي وجه زوجك الوسيم ذلك؟! " فورما نبس ذلك حتي فتحت عيني علي مصراعيها فلقد تذكرت اجل تذكرت انا زوجه جونغكوك الان ماذا سأفعل حتي و ان كان هذا تاي هل سأعيد ما حدث سابقا؟!
يونا بينما تعود للخلف مره اخري : " حسنا بامكانكم الذهاب اذا و خذ جونغكوك معك "
جونغكوك : " عفوا الي اين يأخذني "
يونا بابتسامه لعوبه : " هيا عزيزي يستحيل ان تترك تاتا خاصتك و تجلس معي هنا!! "
جيمين بابتسامه : " هذا صحيح هيا تعال معي "
جونغكوك : " يااااااه توقف سأبقي مع يونا اليوم "
يونا بابتسامه مستفزه : " يونا لا تريدك ان تبقي معها اليوم لذا اذهب من هنا "
جونغكوك : " هيا صغيرتي انا اعتذر "
جيمين بينما ينظر للخلف : " ني نا لا تزال في هذا الوقت المتأخر بمفردها في الخارج اششش يا الهي يجب ان اذهب لها "
يونا : " هيا حتي لا تتأخرو اكثر "
جونغكوك : " لن اذهب معهما سأبقي هنا معك "
جيمين بغضب : " ياااه كنت مطيع لزوجتك و هيا اذهب امامي ني نا لا تزال بالخارج بمفردها "
يونا بخوف : " ني نا لا تزال بالخارج في هذا الوقت المتأخر من الليل؟! "
جونغكوك بملل : " حسنا لنذهب اذا وداعا يونا اعتني بنفسك "
لقد خرج كلا من جونغكوك و تاي و جيمين و اتجهو ناحيه السيارات و ني نا....
لم تكن ني نا موجوده لذا قلق جيمين وركض ناحيتي لاتصل بها و قامت بطمئنتي انها وصلت البيت بسلام ثم خرج مره اخري و توجه ناحيه جونغكوك و صديقهم الذي لا استطيع مقابلته او رؤيه وجهه حتي.......
______عند ني نا______
كانت جالسه بتعب تتذكر جيدا ما حدث و كلام حيمين وقلقه عليها
ني نا بابتسامه بينما تتحرك في مكانها بجنون :" ما الذي يريده مني بالضبط؛ في بعض الاوقات يصبح هادئا و البعض الاخر يصبح حادا ؛انا بالفعل سأجن بسببه و سببت تصرفاته؛لك..لكنه لطيفا جدا هذه الحقيقه لا يمكنني نكرانها "
فجأه دق جرس الباب لتذهب نحوه بخوف
" من الذي قد يأتي في مثل هذا الوقت المتأخر"
سألت ني نا من الذي يقرع الحرس لكن لا يوجد رد لتفتح الباب ببطء حتي وقفت بصدمه
" دان اهذا انت؟! ماذا تفعل هنا بهذا الوقت المتأخر؟! ادخل اولا "
دان بابتسامه:" في الحقيقه غير من الصالح لي الدخول لمنزلك في هذا الوقت المتأخر ؛لقد اتيت لاطمئن عن يونا فقط "
ني نا بابتسامه :" انت حقا سخيف ؛فأنا اختك الكبري واقول لك ان تدخل ؛هيااا " نبست ذلك لتسحب دان من يده الي الداخل
دان بينما يجلس بتوتر :" شكرا لكي "
ني نا :" اخبرني هل تناولت الطعام "
دان : " في الحقيق..."
ني نا بينما تتحه للمطبخ :" لن تتناوله ؛فيبدو انك قلق عن يونا ؛ولا تستطيع النوم و اكبر دليل قدومك في هذا الوقت المتأخر "
دان بصدمه :" كيف عرفتي ذلك؟!"
ني نا بابتسامه بينما تحضر شئ في المطبخ :" لن اقول بانني اعرف لانك صديقي ؛بل لانتي طبيبه نفسيه "
دان :" اذا ماذا حدث اليوم "
ني نا بينما تضع الطعام امام دان :" لا شئ ؛تناول طعامك ؛للاسف لقد اكلت مع يونا و الباقيه لذا لن استطيع ان اكل معك "
دان بابتسامه:" شكرا لكي لكني لست جائع "
ني نا :" عندما يتوتر المرء يفقد شهيته عن اي شئ اخر حوله حتي الطعام ؛لذا تناوله وانت صامت ثم انني لم احكي لك شئ حتي تنهي الطعام كله"
دان بابتسامه :" بحقك لن اقدر علي انها...."
ني نا بغصب :" تناوله هياااااا "
دان بخوف :" يا الهي اصبحتي مخيفه ؛ لن اتفاجئ فلقد اصبحتي تجلسين كثيرا مع يونا "
تناول دان الطعام كله و حكت له ني نا كل شئ و كل ما حدث ..
دان بابتسامه بينما ينحني :" لقد اتعبتكي معي اليوم ؛ وداعا "
ني نا بابتسامه:" وداعا ؛اعتني بنفسك جيدا "
خرج دان و اغلقت ني نا الباب خلفه
كان دان يخرج من البوابه الرئيسيه للمنزل ؛لكنه توقف عندما وجد جيمين امامه ينظر له باستغراب و غضب و نظرات استحقار..
دان بابتسامه بينما ينحني :" اووه مرحبا جيمين كيف حالك؟! "
جيمين بانزعاج:" افضل منك "
دان بصدمه:" ماذا؟!"
جيمين بقله ذوق :" ماذا تفعل هنا و في هذا الوقت المتأخر "
دان بابتسامه ساخره :" كنت اتمني ان اخبرك ؛لكن الامر ليس من شأنك "
جيمين بصدمه بينما يفسح الطريق :" اووه حسنا اذا ؛ بامكانك الذهاب الان ؛وداعااا "
دان :" لم اكن احتاج امرك لامر علي كل حال "
نبس دان ليذهب و يركب سيارته ثم يحرك الموتور و يتجه لمنزله ...
اما جيمين فاطلق شهقه سخريه علي دان ثم توجه إلى الباب ليقرع الجرس عده مرات و يدق عليها بقوه و غصب
ني نا بخوف من الداخل :" يا الهي من الذي يدق الباب بهذه الطريقة "
ني نا بخوف :" من؟! *لا يوجد رد* لن افتح الباب قبل ان اعرف من علي الباب *لا يوجد رد ايضا* انا اقول لن افتح " كانت تبكي وهي تقول ذلك و اصبح شهقات بكاؤها تتعالي شئ فشئ من الخوف
ني نا ببكاء خارجه بشهقه بكاء :" من تكون انت!! لن اقوم بفتح الباب لك لذا ارجوك اذهب من هنا "
......اصبح الصمت هو الذي يحتل المكان فظننت ني نا انه ذهب لكنها ظلت خائفه وواقفه خلف الباب مباشره ايضا..
جيمين ببرود عندما سمع صوت شهقاتها :" هذا انا ؛جيمين "
فورما نبس حتي وقفت ني نا من علي الارض ثم مسحت دموعها و فتحت الباب بسرعه لتجد جيمين ينظر ببرود لها ؛لتضمه بقوه و اشتد علي القبضه اما جيمين فلم يشاركها الحضن بل ظلت يديه بجانب قدميه.....
جيمين ببرود بينما يبعد ني نا عنه :" ما الذي يفعله دان هنا في هذا الوقت؟! هل توواعدان؟! "
ني نا بتوتر :" ل..لا لا الأمر ليس كذلك هو فقط اراد ان يطمئن عن يونا وما حدث "
جيمين بسخريه :" اووه حقا؟! نحن في عصر التكنولوجيا الان ولكن السيد دان لا يزال في عصر التحجر "
ني نا بصدمه من اسلوبه :" ماذا؟! "
جيمين بابتسامه ساخره:" علي الرغم من وجود شئ يدعي الهاتف و المكالمات الهاتيه بجانب مكالمات الفيديو ؛الا انه غير قادر علي الاتصال بل القدوم الي منزل فتاه تعيش بمفردها في وقت متأخر من الليل"
ني نا :" لم تأته الجرأه ليذهب لرؤيه يونا بجانب انني لا اعيش بمفردي ؛والدتي واخي الاصغر بالداخل لذل لا تقلق علي "
جيمين ببرود :" وااه بحقك انتي تجيدين الكذب و الحجح بشكل جيد "
ني نا بصدمه :" ماذا؟! "
جيمين :" حسنا هل بامكانك اخباري عن سبب ذهابك وانا كلبت منك انتظاري؟ "
ني نا بهدوء:" لم ارغب في ان تعيدني للبيت "
جيمين :" وااه فهمت اذن ختب وجةدي هنا غير مرحب به "
ني نا :" لا لا "
جيمين :" هذا معني كلامك بجانب اننا لا نزال نتحدث علي الباب ؛ لم تتطلبي مني الدخول حتي"
ني نا :" ماذا تريد مني بالضبط؟! "
جيمين ببرود:" انتي مزعجه؛ كنت اريد ان اعتذر منكي عما بدر مني في الديسكو لكن انتي سبقتي الاحداث وتركتني ابحث عنك بالخارج ؛لقد قمتي باخافتي عليك ؛لكن لا بأس لن اهتم لكي مره اخري و لن اعتذر منك ايضا ؛لذا رجاءا عودي الي الداخل و حافظي علي غضبك مني "
ني نا بتنهد :" هل اتيت لاخباري هذا؟! حسنا اذا اوعدك بان احافظ علي غضبي منك في قابل ان تبتعد عني ولا تنحدث معي مره اخري "
جيمين بابتسامه بارده :" حسنا ؛اوعدك بذلك "
ني نا بينما ترمش بقلق :" اذا وداعا"
جيمين ببرود:" وداعا " فورما التفت و اعطي ظهره ل ني نا حتي تحولت ملامحه من البرود و القسوه الي الغضب و الكره ليذهب ويتجه لسيارته
وقف حيمين امام باب سيارته ليركلها بقوه و غضب
اما ني نا فدخلت بكل غضب و اصبحت تبكي بشده مردفه:"ما به هذا؟! لما تحدث معي هكذا و طلب مني ايضا الابتعاد عنه ايضا؛اشش اشعر بالصداع"
.
.
" يااه تاي استيقظ هيا استيقظ "
" اممممم اشعر بالصداع ؛هل يمكنك ان تعد لي القهوه " نبس بنعاس
" اووه حقا ؛هذا ما ينقصني "
تاي :" حسنا اخرج سأعود للنوم "نبس ليغرق تاي مره اخري في نوم عميق
جونغكوك بغضب :" الي اين ذهب جيمين الان تركني مع هذا السكير بمفردي فورما يعد سأقلته حقا سأقتله "
جيمين بينما يدخل :" تركتك مع سكير و ليس مع مغتصب للرجال "
جونغكوك بغضب :" يااااه كيف تجرأ "
جيمين بنبره غاضبه:" اشش ذلك المغفل من يظن نفسه؟! هو يتسكع مع كل الفتيات ؛ اشش سأقتله؛*لينظر ل جونغكوك الذي يناظره بصدمه* هل يظن نفسه مايكل جاكسون؟! "
جونغكوك بصدمه:" عن من تتحدث؟! و لما انت غاضب هكذا؟! "
جيمين بينما يجز علي اسنانه :" حبيب زوجتك "
جونغكوك بغضب:" ياااه انتبه لالفاظك عن من تتحدث بالضبط "
جيمين بغضب :" اقرب شخص ل يونا و المفضل لديها دوما ايضا ؛ان دخل مقارنه معك لديها ستخسر انت بالطبع "
جونغكوك بملل :" اششش ماذا فعل لك دان الان "
جيمين بصوت مرتفع:" من الجيد انك تعرف انه ذلك المغفل دان؛ اشششش "
جونغكوك بصدمه:" ما سبب غضبك يا تري ؛احكي لي فأنا صديقك المقرب و المفضل ايضا "
جيمين بملل :" ليس انت بل تاي المقرب و المفضل لي "
جونغكوك بابتسامه:" الله يجبر بخاطرك والان اخبرني ماذا حدث "
جيمين :" حسنا لقد ذهبت لبيت ني نا......."
حكي جيمين ل جونغكوك كل ما حدث ليجد ملامح الغضب احتلت وجه جونغكوك ...
جونغكوك بغضب :" تباااا "
جيمين :" انا منزعج جدا بسبب طريقه تحدث ني نا البارده معي؛ برأيك من تظن نفسها هي او ذلك مايكل جاكسون ؛من يظنون نفسهم هاه "
جونغكوك:" انت قلتها مايكل جاكسون بمعنب انه دان وسيم جدا و لا يمكنك نكران هذا يا جيمين فهو من اهم الشخصيات في كوريا ايضا "
جيمين بسخريه :" ماذا تقصد "
جونغكوك بهدوء:" حسنا؛ دان شاب وسيما جدا و طموحا ايضا بجانب انه ثري جدا ووريث اهم مستشفيات كوريا التي يأتي لها الزوار من جميع أنحاء العالم لذا سيكون محط انظار لجميع الفتيات و سيكثر الطلب عليه ايضا "
جيمين بسخرية :" لما هل هو سلعه للبيع "
جونغكوك بغضب:" في الحقيقه اشعر بالغيره بمثابه التفكير بانه كان سيتزوج يونا في يوما من الايام ؛لو لم تكن يونا احبتني ما كنا لنصبح معا بل ستكون معه هو دان "
جيمين بغرور :" مخطئ لو لم اساعدك انا واجمعك بها ما كنت لتتزوجها الان "
جونغكوك ببرود:" لا تنسب الفضل كله اليك فقد كان السبب الرئيسي لزواجنا لور ؛اها بالمناسبه ستأتي غدا اذهب واستقبلها في المطار"
جيمين بنظره غاضبه :" لما لاستقبلها انا؟! لما لا تذهب مع زوجتك فهي اختك و كما تعلم هي لم تعد لكوريا منذ زمن ؛لذا اذهبو انتم لاستقبالها "
جونغكوك بغضب :" كنت سأفعل لكنها قالت لي انا لا اريدك انت بل اريد جيمين لقد اشتقت له كثيرا؛ اششش حمقاء مثلك تماما "
هز جيمين كتفه بنعم مرادفا:" فهمت ؛ اها صحيح ما اخبار السكير اعني تايهيونغ "
جونغكوك:" نائم ؛ لا افهم حقا كيف اتي لمنزلي وقال ان هذا منزل يونا حبيبته ؛رأسي المتني من كثره التفكير بالامر "
جيمين بابتسامه:" قال لي تاي من قبل ان حبيبته تسكن بالقرب منكما لذا اظن انه اتيه العنوان بسبب شربه الكثير "
جونغكوك:" اتمني ذلك حقا والان اذهب للنوم سيحل الصباح بعد قليل "
دخل جونغكوك واغلق الباب خلفه بينما ظل جيمين جالسا مكانه مرادفا بصدمه :" اششش اصبح الامر خطيرا بحق ؛حتي انا اصبحت قلق حيال ما ان كانا يحبان نفس الفتاه "
.
.
عندي لقد كنت جالسه في الغرفه ممسكه بصندوقي السري ؛هذا الصندوق يكن دوما في دولابي لا يلمسه احد سواي حتي جونغكوك ؛ليس علي قفل الصندوق مفتاح ؛جونغكوك يحترم خصوصيتي لذا انا معطيه الامان له "
بدأت في فتح الصندوق ببطء وعندما فتح بالكامل بدون ان اشعر نزلت دمعه من عيني لابتسم عندما مسكت احدي الصور والتي ل تاي
الصوره👇
أنت تقرأ
2 friends
Romance"لقد عدت من اجلك!" "ولما لم تعد مشاعري معك تايهونغ؟!" "لا تزيدي من صعوبه الامر يونا!" "ولكنني احبك انت!" "وانا احب صديقي!" -يونا -تايهونغ -جنغكوك