البطلة :
تدعى ب ( ميزوكي ) تبلغ من العمر ١٩ عامًا وهي الان طالبة ثانوية في سنتها الاخيرة هي فقط تُريد البحث عن منحة دراسية لاحدى جامعات طوكيو وتعمل بجد للبحث عن شقيقتها المفقودة ( ازوكي ) التي يعتقد البعض انها خُطِفت والبعض الاخر يظنون بأنها قُتلت!!!
(ميزوكي) شخصية انطوائية الى حدًا ما لذا ليس لديها سوى صديقاها المقربان ( كاي ) و ( هيكاري ) وهما ايضا في السنة الاخيرة من الثانوية .( معلومات اضافية عن البطلة )
( ميزوكي ) هي ابنة لأب ياباني وام كورية
وتمتلك شعر أسود كاليل يصل الى منتصف ظهرها
تحب الألوان الداكنة ولونها المفضل هو الاسود والازرق الفاتح
وتعشق الطعام بشكل جنوني
كما انها تفضل الليل دائمًا
وأيضًا هي من عاشقين الانمي ( الاوتاكو)البطل :
يدعى ب ( او ساجي ) هو اصغر رجال الأعمال في طوكيو يبلغ من العمر ٢٦ عامًا يمتلك احدى اكبر شركات الأجهزة الاكترونية وهو أيضًا احد زعماء الياكوزا اليابانية وبطبيعة عمل ( او ساجي ) يمتلك العديد من الاعداء والمنافسين وبسبب شخصيته الغامضة واهتماماته الغربية لا يمتلك سوى صديقه الوحيد (مارك) !
(مارك) هاذا يكون نائب الرئيس في الشركة( معلومات اضافية عن البطل )
(او ساجي ) هو ابن لأب ياباني وام يابانية
وهو الابن الوحيد لوالديه ولديه اختان
الكبرى ( ميساكي )
الصغرى ( كوتو)
(او ساجي) شخصية سادية بشكل مخيف لذا لم يرتبط في حياته سوى مرة واحد وانفصلت عنه حبيبته بعد اسبوع من ارتباطهما !!!
الشخصيات الثانوية
______________________( كاي )
فتى كسول الى حدًا ما لكنه مجتهد جدًا في دراسته يحب العاب الفيديو ويحب الموسيقى و الغناء .
التقى ب ( ميزوكي) في المدرسة الإعدادية و من هنا بدأت صداقتهما .( هيكاري )
فتاة هادئة للغاية لكنها تمتلك شخصية مرحة وطفولية كما انها تحب ال ( make up ) وتحب مجال الازياء و الموضة
نشأت ( هيكاري ) و ( ميزوكي ) معًا لذا فهما صديقتان منذ الطفولة(مارك)
نائب رئيس الشركة وصديق ( او ساجي ) المقرب على الرغم من مضهره الجاد والحازم الا انه يمتلك شخصية لطيفة و ودودة مع الجميع !
غالبًا ما يعتقد الاخرون انه اصغر سنًا من ( او ساجي ). الا انه يكبره بعدة أعوام التقى ب ( او ساجي ) في كلية ادارة الاعمال ومنذ ذالك اليوم وهم صديقان مقربان .
أنت تقرأ
Yakuza Lover✨
Romanceبينما تعيش بطلتنا( ميزوكي ) حياة فوضوية الى حدًا ما ما بين الدراسة والاعتناء بوالديها والبحث عن شقيقتها المفقودة بالصدفة يظهر لها بطلنا السيد( او ساجي ) صاحب اكبر شركات التكنولوجيا و احد اكبر زعماء الياكوزا وبعد ان رائها تبداء حياة بطلتنا بالتغير...