السّاعَةُ الثّانيَةُ صَبَاحًا
النوم لَا يَزورُ عَيْنِي بُومِيقْيُو لِلْأُسْبُوعِ الثَّانِي عَلَى التَّوَالِي يَسْتَمِرُّ فِي تَضْييعِ وَقْتِهِ اللَّيْليِّ فِي مُتابَعَةِ اَخَرِ المَقاطِعِ الِابَاحِيَةِ وَالَّتِي يَنْشُرُهَا هَذَا الفَتَى المُسَمَّى Tt . hunn وَاهِخْ كَمْ احْبَّ جَسَدَهُ والطَّريقَةَ النّاعِمَةَ اَلَّتِي يَمْسَدُ فِيهَا عُضْوُهُ بَيْنَمَا يُطْلَقُ اصّواتٌ تَسَبَّبُ مِنْ احْمِرارِ بُومِيقْيُو بِإِسْتِحَاءٍ مِنْ الطَّريقَةِ اَلَّتِي يُفَكِّرُ فِيهَا حَوْلَ هَذَا المَجْهولِ وَبَعْدَ اَنْ تَسَبَّبَ المَجْهولُ كَعَادَتِهِ فِي انْتِصابَةِ إِعْتَدَلَ بِجَلْسَتِهِ وَعَدْلَ كاميرَتَهُ لِيَخْلَعَ قَميصَهُ وَيَتَكِيَّءَ عَلَى كَرْسيَّةٍ , ارْتَدَى قَناعَهُ المُمَيَّزُ D.gyu is on live now شَغَلَ بَثَّهُ المُباشِرُ لِيَبْدَأَ بِالتَّرْحِيبِ بِمُتَابِعِينَةِ اَلْشَهْوانيّينَ.
امّوالٌ وارِّقامُ هَواتِفَ هِيَ كُلُّ مَا قَدْ تَسْتَوْعِبَةُ مِنْ تَعْليقاتٍ بثوْثَةٍ والافْضَلِ اَنْهُ لَا يَهْتَمُّ لِأَيٍّ مِنْهَا ذَلِكَ حَتَّى لاحَظَ وُجودَ اسْمِ مُسْخَّدِمٍ يُمَيِّزُهُ جَيِّدًا
Tt . hunn Send five thousand coin
ابْتَسَمْ بُومِيقْيُو ثُمَّ لَعْقَ شَفْتيَّةً مِنْ خَلْفِ قَناعَةٍ , ضَغْطَ بِإِبْهامِهِ عَلَى مُقَدَّمَةِ قَضيبَةٍ وَطُرُقٍ بِهِ عَلَى اَلْكاميرِ حَتَّى افْرَغْ كُلُّ مَا كَانَ يَحْتَقِنَةُ قَرِيبًا سَتَكُونُ دَاخِلَكَ بِيبِي نَطَقَ حَديثَةٌ بِلُكْنَةٍ اجْنِبِيَةٍ خُدْرَةَ , , وَبِدُونِ نَفْسٍ مِنْهُ وَدَعَ مُتابِعينَهُ ليُغْلَقَ الكَامِيرَا وَيَتَنَهَّدَ بِعُمْقٍ قَبْلَ اَنْ يُريحُ ظَهْرَهُ عَلَى كَتِفِ الكُرْسيِّ مُلْتَقِطًا أَنْفَاسَةً.
نَظَرٌ لِإِشْعاراتِ المُراسِلَةِ بِضَجَرٍ هوَ مُرْغِمٌ عَلَى تَفْقِدِها حَتَّى لَا يَخْسَرَ أَمْوالَهُ اَلَّتِي قَامَ بِتَجْميعِها لِهَذَا اليَوْمِ مَرَّرَ مُؤَشِّرُ الْفِئْرَةِ عَلَى الكُلِّ لِيَقُومَ بِتَعْيينِها كَمُقَرَؤَةٍ .
عَقْدَ حاجِبيَّةٌ مُسْتَغْرَبًا اَخَرُ اَشْعارِ
Tt . hunn wants to send you a message
delete Accept
: مساء الخير , دعني ادخل في صلب الموضوع انا اتابع بثوثك من فترة وعلى ما يبدو انك قد لاحظتني اليوم اردت ان اطلب منك تعاون خاص بيننا , فكر في الموضوع عزيزي ليلة سعيدة لك
xoxo, hunn
اليَوْمَ يَوْمَ سَعْدِهِ حَتْمًا أَلَمْ يَقُلُّ اَنْهُ سَيَفْعَلُ المُسْتَحيلَ ليَحْصُلَ عَلَى جَسَدِ الاصْغَرِ ؟ هَاهِي ذِي الفُرَصِ تَلْمَعُ اِمامَهُ لَكِنْ هَلْ تَظُنّونَ اَنْهُ سَيَقْبَلُ بِمُؤَخِّرَةٍ اخْتَرَقَها الكَثِيرُونَ ؟
.
.
.
....
الفيك ذا بكتب فيه كل شيء استحيت اكتبة طول حياتي
استمتعوا واعطوه الحب عشان لا اكنسله هههههه
see you <3
أنت تقرأ
streamer-TG
Fanfictionلكِن ما مُحتوى بثوثِه؟ اوه ،هُو يَتعرى فقَط *تَحدِيث عَشوائِي *عَلاقة مِثلِية *توب: قيو