الفصل 102 - بخور برج القهوة والإشارات

166 20 0
                                    


اختفى خط الهاتف المعلق الشبيه بالفضة تدريجيا في السماء.
وقف الناس من قمة زيكيونغ هناك. عندما رأوا الإشراقة الشبيهة بالخرافية، هتفوا في دهشة.
"آه، الأخ الأكبر... الهاتف..."
"آه، لقد فقدنا الأخ الأكبر الأكبر!"
بكى الجميع وأصيبوا بالذعر.

حتى سو يو لم تستطع الحفاظ على رباطة جأشها.

"موظفو المطبخ: -1."
"الأخت الكبرى الثانية، الأخ الأكبر الأكبر، اضطلعت بالعديد من المناصب الهامة، مثل الشؤون القانونية والتسليم السريع... كان هناك أكثر من 300 من نسخه."
"موظفو المطبخ: -300++."
جاء الألم إلى قلب السيد سو.
أخذ سو يو نفسا عميقا.
جاء هي تونغ، رئيس نانشون، وشيوخ الفصائل المختلفة لتهنئة الطاوي مو، لكنهم كانوا خائفين من تعبيرات سيد ومتدربي قمة زيتشيونغ.
تهانينا.
"مرحبا."

"..."
في عالم الخالد، لن يكون شقيقنا الأكبر وحيدا وحيدا، أليس كذلك؟
إذا اشترى مواد خالدة بنفسه، فلن يتمكن الأخ الأكبر الأكبر من صنعها ولا يمكنه أن يسأل الأخت الكبرى الثانية.
إنه ليس ودودا بما فيه الكفاية. من الصعب التعامل مع هذا الطفل. نأمل ألا يتعرض للتنمر."
هذه هي النهاية. الرعد السماوي شرس جدا. يجب ألا يكون من السهل العبث بعالم الخيال."
لا يزال لدى الأخ الأكبر الأكبر أكثر من 300 شيء للقيام به من جانبنا. سيكون من الممل جدا الذهاب إلى عالم الخيال. قد يفقد فجأة هدفه في الحياة الخالدة."
الجميع: "..."
كان الشيخ المتراجع، هي كو، يفكر بجد للحظة. بعد ذلك، قرر العودة إلى فناء منزله والتراجع مرة أخرى.

لم يرغب في الاستماع إلى هؤلاء التلاميذ.
كان الصعود متعة كبيرة. كيف يمكن أن تكون نفس المعاناة؟
شعر سيد قمة زيكيونغ والمتدربين بالأسى لفترة من الوقت لكنهم ما زالوا يظهرون ابتسامة بعد هذه الكارثة.
"صعود ناجح ~"
"على الأقل هو بخير."
إذا لم ينجح الأمر حقا، فقط انتظر حتى يطيروا ويرسلوا خط الهاتف.
سيصعد كل واحد منا ويصنع خطا هاتفيا. هل من الممكن ربطهم ببعضهم البعض؟"
استمع سو يو إليهم لفترة من الوقت واعتقد أنه ربما يمكن القيام بذلك. هل سيحتاجون إلى برج إشارة للاتصال؟

فكرت في الأمر بجدية، ولكن قبل أن تأتي بأي شيء، كان هناك تيار لا نهاية له من الضيوف الذين يزورونها.
---
بعد الحرب بين البشر والشياطين، استقر برج القصر السري القديم المكون من سبعة طوابق وشاحنات الإكسير المتنقلة رسميا في المدن السبع الرئيسية للشياطين.
نمت خطوط الطول من المزيد والمزيد من الشياطين. لقد حسنت كرات التنين السبعة هلام العشب الخيالي الطاقة الشيطانية. تماما مثل المزارعين البشريين، أنشأ الأطفال حديثي الولادة حياة زراعية لامتصاص الطاقة الشيطانية وتشغيل دوائر من التمارين في أجسادهم.
انخفض تركيز الطاقة الشيطانية في عالم الشيطان تدريجيا حيث استوعبها هؤلاء عشرات الآلاف من الشياطين معا.
بشر العالم المظلم تدريجيا بالبيئة المثلى وأصبح مليئا بالحيوية.
في الوقت الحاضر، كان لدى الشياطين أيضا سلسلة صناعية خاصة، وخاصة الأطعمة المخمرة، مثل خثارة الفاصوليا المخمرة والتوفو النتن والجبن وما إلى ذلك. بالاعتماد على هذا، فتحوا التجارة مع العالم البشري للحصول على حبوب تأسيس المؤسسة وحبوب الروح الوليدة وغيرها.
كان لكل مدينة من المدن الشيطانية السبع ممر مفتوح يؤدي إلى العالم البشري.

استخدام الطهى لإعادة تنظيم الحياة والطيران إلى الخلودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن