أحضر سو يو وشياو موجي سلحفاة جاسبر وشيونغ فنغ وسارعا إلى مدخل العالم الخالد.لأكثر من سبعين عاما، كانوا ينتظرون كل عام.
لكن لم يظهر أي من سيد ومتدربي Zhiqiong Peak.
عندما ارتفعت سو يو في ذلك الوقت، أصبحت خالدة. كما امتلكت المكالمة الجماعية لقطع التنين الثلاث والبرج الذي صنعته الخلود. لم يعد بإمكانهم البقاء في العالم البشري.
أكملت قطع التنين الثلاث آخر اتصال عندما خطت على درج العالم الخالد، مما سمح لسيد قمة زيكيونغ ومتدربيه بمشاهدة صعودها خطوة بخطوة.
لكن لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تقع كل هذه الأشياء في نوم عميق، تماما مثل برج الإكسير الذي ألقته في العالم البشري بعد ذلك.ربما مائة عام، وربما ألف سنة، في انتظار الشخص المقدر التالي للعثور عليه وإيقاظه.
بعد اختفاء الدرج إلى الجنة والهاتف، انقطع الاتصال بين العالمين مرة أخرى.
ولكن مع ذلك، غالبا ما سمع سو يو أخبار سيد ومتدربي قمة زيتشيونغ.
جينبامن، طائفة بينجلينغ، ... طوائف مختلفة، وحتى قادة الشياطين، واحدا تلو الآخر، ارتفعت نخبهم وشيوخهم.
سيحضرون أخبارا عن قمة زيكيونغ في كل مرة.
بعد صعودك، وجدوا أن الدرج اختفى. أرادوا إخراج درج V2 الخاص بك وإعادة صياغته، ولكن عندما عادوا إلى الذروة، وجدوا أن الدرج قد تحول بالفعل إلى كرات من الطاقة الخالدة واختفى."
كان أخوك الصغير، وي تشاو، مكتئبا لفترة طويلة. ومع ذلك، سرعان ما خطط لاستبدالك وإعادة صياغة الدرج إلى الجنة. لقد شعر أن ما فعلته لا ينبغي أن يختفي مع صعودك."
إذا لم يسمح الله للبشر بالوصول إلى السماء، فسيلقي طريق عالم بشري يمكن أن يصل إلى السماء. إنه يريد أن يحمل طريق الخلود هذا اسمك وأن تعرفه وتتذكره الأجيال القادمة."سو يو:؟
"مساعدة."عندما سمعتها السيد سو لأول مرة، أرادت رفضها.
كان لو ييتشو مكتئبا أيضا لفترة من الوقت، ثم سأل سيدك وقال إنه يريد تأخير صعوده. يريد التراجع وكتابة الألحان عن أساطير الخالدين وقواعد الزراعة. ضاعت أغاني تشين بعد مرحلة قطع الروح وغير واضحة في الكلاسيكيات. إنه يريد كتابة كلمات الأغاني والغناء حتى يتم تمريرك أنت وقصتك، أفعالك التي تجعل الناس يزرعون إلى أعلى مستوى ممكن، إلى أقصى حد ممكن."
طلبت مني أختك الصغرى هانغ وانير إحضار رسالة لأطلب منك انتظارها لمزيد من الوقت. لقد ارتكبت خطأ ولا يمكنها المجيء على الفور إلى العالم الخالد لم شملها مع أختها الكبرى."
لأنها رأت أختها الكبرى تكمل رحلتها الخالدة، أدركت أنها لم تفعل رحلتها بعد.
سوف تأخذ حبوب التخفي لمساعدة الفتيات اللواتي يعانين في العالم. إذا انضم المزيد والمزيد من الناس مثلها في يوم من الأيام إلى الفريق الذي يساعد الفتيات. في ذلك الوقت، سيكون يوم صعودها."
أنت تقرأ
استخدام الطهى لإعادة تنظيم الحياة والطيران إلى الخلود
Fantasiaدخلت سو يو، سليلة الطاهي الملكي، عالم زراعة خالد في رواية. أصبحت علف مدفع، الأخت الكبرى الثانية التي اضطرت إلى تولي التلاميذ الجرحى والمعاقين في طائفتها نيابة عن شقيقها الأكبر المفقود. وفقا للمؤامرة الأصلية، تم كسر النواة الذهبية لأخيها الأصغر الثال...