1

118 5 0
                                    

منذ خمس سنوات مضت.

الكلمات التي استخدمها الناس لوصف روينا فيلون شعر أشقر مثل العسل ، عيون خضراء تلمع مثل الضوء المنعكس عن المراعي في منتصف الصيف.

أشادت الصحف بمظهرها ، ولو للحظة ، قبل أن تنتشر الشائعات بأنها باعت جمالها - ثم صورتها هذه الأخبار فقط على أنها امرأة شريرة ، كانت مترفة بممتلكات الدوق.

جميلة وفاخرة روينا فيلون.

ومع ذلك ، مهما كان التصور العام ، كانت روينا هي الإلهة الخفية لعالم إثيلوود الاجتماعي. سواء كان حدثًا ، أو حفلة موسيقية ، أو نزهة ، فقد تراكمت أمامها دعوة. إضافة إلى حقيقة أن العديد من الفنانين قاموا بإنشاء أعمال باستخدامها كالفأرة.

أنبل امرأة وأكثرها ابتذالاً.

بغض النظر عما تم استدعاؤها خلف ظهرها ، لم يجرؤ أحد على إهانة روينا فيلون ، التي دعمها دوق ديفونشاير.

على الأقل ليس مباشرة على وجهها.

".... أعني روينا فيلون ...."

كان صوتًا مليئًا بالخبث. توقفت يد روينا أثناء إصلاح مكياجها في غرفة المسحوق.

"الحقيبة التي أحضرتها هذه المرة ، كانت تلك التي صممتها مدام إليدا ! ألم تكن تلك الحقيبة ذات الإصدار المحدود التي تم تسليمها للعائلة المالكة فقط ، أليس كذلك؟"

كانت هناك أصوات كثيرة تأتي بين الجدران. أجابت امرأة أخرى على السؤال الدقيق.

"هذا صحيح. ماذا عن الملابس التي كانت ترتديها؟ إنه فستان خزانة الملابس الذي كنت أنتظره لمدة ثلاثة أشهر للحصول عليه."

"الأقراط والقلادة أيضًا. إنها مثل مجموعة من الكنوز التي تم توريثها فقط من العائلة المالكة لأجيال."

"أليس هذا سخيف؟ ماذا لو سال لعاب كل الرجال عندما ظهرت؟"

"وهكذا ، هل هي مهتمة؟ بغض النظر عن مدى قوة الدوق ، أليست وقحة للغاية ؟؟حتى لو كانت ملفوفة بأجود العناصر! في نهاية اليوم هي مجرد عشيقة."

"أنا أعرف حقًا. امرأة مبتذلة من أصل لا يمكن تمييزه ، حتى أنها تجعلني أشعر بالحرج."

كانت اللحظة التالية أن القيل والقال ، الذي بدا وكأنه يستمر إلى ما لا نهاية ، توقفت فجأة.

"ملكة جمال فيلوني."

صوت مألوف يسمى اسمها. في الوقت نفسه ، هدأت الأصوات المهينة أخيرًا.

 العشيقه هربتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن