شعر اسود طويل شبيه بنسيج من الحرير .. عينان حمراء قرمزية قاتمه .. ترتدي ستره بيضاء في منتصفها جمجمه ذهبية .. قميص ابيض فضفاض و بنطال قصير اسود .. تجلس على الكرسي في المطبخ ..
على الساعه 9:00 ليلاً
ثم رن الهاتف فجأة .. عندما نظرت الى الرقم ، غطت عينها بيدها اليمنى ثم مررت اصابعها بين خصلات شعرها السوداء .. تدلت بعض الخصلات بسلاسه من بين اصابعها ..
مررت ابهام يدها اليسرى على الزر الاخضر الى اليمين ..
وضعت الهاتف على اذنها اليسرى ..
" ما سبب اتصالك الان ..؟ "
قال المتصل بضع كلمات .. رفعت احدى زوايا فمها.. امسكت بالسكين الفضية على يسارها و غرزتها في قمه التفاحه على الصحن الذهبي المزخرف .. انزلقت بعض قطرات العصير من جانبي السكين ..
"فهمت .. يمكنك اخذ استراحه الان ..بوركت جهودك ~"
ثم اغلقت المكالمه ..
خرجت من بين شفتيها الكرزية تنهيده طويله ..
كانت امسية رائعه استمرت لعده ليالي تحت جناح
'اللهو' .. لكن الفجر حّل و ضهر خيط يفصل بين ضلام تلك الليلة و ضوء بزوغ الشمس ..و معه حان الوقت لحسم كل شيء اخيراً ~
.....
في صباح اليوم الساعه 7:24 .. فُتح باب سياره Cadillac السوداء المظللة .. أمرآة ذات شعر اسود طويل .. ترتدي نظاره شمسيه سوداء .. قميص ابيض فضفاض و بنطال اسود.. و بروش الماسي على الياقه ..
سلاسل سوداء منسدلة من الحزام الجلدي الاسود على البنطال ..
تعتلي ملامحها ابتسامه .. وضعت قدما بعد الاخرى على الارض .. رفعت نظارتها الشمسية الى الاعلى قليلا بيدها اليسرى.. ضهرت عينيها الحمراء القرمزيه ..
" لقد مرت فتره حقا ~ ايتها اليابان ...!"
استقبلتها أمرآة اخرى تبدو في عمر مقارب لها .. تملك شعر اشقر ملفوف على شكل ذيل حصان الى الاعلى .. عيون فضيه .. وضعت يدها على صدرها .. انحنت قليلا .. ابتسمت ..
" يوروزمي دونو .. اهلاً بعودتك .."
" لقد كانت حقا سنتين طويلتين للغايه ~ "
" لابد من انك متعبه ..سأقود الى الشركه .. "
" | ابتسام | شكرا لك سيل ~"
{ في السياره }
تتكئ على نافذه السياره و تنظر الى الخارج ..
" كيف كانت الاحوال من دوني ..؟ "
" كل شيء سار بخير بفضل الخطه المفصله التي تركتها .."
أنت تقرأ
Kaimi in Toman ...✨
Acción«انميTokyo Revengers» هل سمعت من قبل عن المثل القائل"فتاة بقوه 100 رجل" هذا تعريف مختصر عن يوروزمي كايمي فتاة غنية تبلغ من العمر 14 تدرس في نفس ثانوية هاناكاكي تاكيميتشي بدافع الملل ، تلتقي بالمدعو سانو مانجيرو الملقب مايكي عن طريق الصدفة و هكذ...