ايفانا
ما الذي يجعلنا نظن أن الغد حليفنا._....._....._....._
الغموض سيلقع اغصانه ، و الكذب سينكشف استاره ، و الحقيقة هي من ستقف امامك تخبرك هذا ما أنا عليه شئت ام أبيت ، دائما ما كنت اسمع هذا حبل الكذب قصير و لكن مقوله من عندي حبل الغموض قصير ، و لكن لماذا لا يحدث معي اعني لماذا لا يحدث في حياتي ، كان يقدر بي معرفه الحقيقه منذ البداية و لكنها تماطل في اللعب كثيرا و يبدو انها أحبت ذلك الدور كثيراً ، دور أن هناك احد بحاجة إليها بشدة لذلك تستمر بالركض حتي يتبعها و لكن أليس الأمر زاد عن حده كثيرا ..
لماذا عندما اقترب أري أن أمامي طريق شاق و طويل للغاية لا يصدر من نهايته نور ، هل ربما هذا الظلام هو الحقيقة ام أنني اتخذت الطريق الخطأ ، لا احد هناك يستطيع اخباري و لا هي تستطيع اخباري ايضا كل ما تستطيع إيجاده هو أن تستمر بالركض و الركض بدون توقف .. من الممكن بسبب ركضها المتواصل لم تري أمامها و وقعت في حفره تتمني أن يجدها أحد.
" انتبهي من هذا الغصن " قال صوت ذو بحه رجوليه خلفي و هو يمد يديه و يبعد غصن شجره أمامي كان سيتسبب بجرح في وجهي.
" شكرا جايك " قلت و هو همهم و اغمض عينيه و تابع السير في تلك المتاهه .. أو ربما أنا من يرها هكذا و هو يحفظها علي ظهر قلب.
" لم أكن أعلم أنك تبدو مثل السكران عند الاستيقاظ " أخبرته بضحك و هو أدار رأسه لي بما أنه أصبح أمامي الان و نصف عينيه مفتوحه.
" لا لست كذلك .. من ذا الذي يوقظ أحد في منتصف الليل حتي يذهب الي غابة مسكونة " قال بتذمر و هو يدعك عينيه و يتثاوب .. اسفه أنه فضولي.
" من المفترض أن لا تتذمر لقد أخبرتني إن أردت شيء أن أخبرك " قلت و انا أتجه اليه و أصبح بجانبه و هو قلب من عينيه فقط و تابع السير ، بالطبع عندما قابلت جايك و كان سيجعلني ارتدي فستان ما و اخرج الي الحفله و لكنني رفضت ذلك ، لن اخاطر بأن يراني الكثير من الناس ، خصوصا أنه يعتبر أنني دخلت المملكة بطريقة غير قانونية لذلك اولا سيتم القبض علي ثانياً ياخذني المجلس و يفعلوا بي ما لا اعلم.
لذلك فضلت الجلوس في مكان متباعد بعدما جعلت جايكوب يقطع وعد لي أن لا يخبر أحد عني و يغلق فمه تلك التي تسمي جين ، ربما لن ينجح الي فتره طويله و لكن ستكون مدة مناسبه حتي اخذ مرادي و أغادر ، ظللت لوحدي و لكن ليس كثيرا حيث بسبب فضولي لم استطيع الانتظار حتي اذهب الي بيت جدتي لذلك عندما انتهت الحفله تلك بساعتين ذهبت الي غرفة جايك بعد عناء طويل.
ربما كان إقناعه صعب لأنه أراد النوم و في الصباح سيكون افضل و الطريق اسهل لأننا سنري افضل و لكنني لم استطيع المراهنه علي عنصر الزمن .. لانه في لحظة من الممكن أن يعلم المجلس اين انا ، لذا ذهبنا أنا و هو و بخصوص ليندا بالطبع لم اخاطر بان أتركها في قصر لا احد يعلم من هي و ربما سيظنوها مجرمه أو سارقه لذلك اخذتها معي و لكن تحسبا للمشاكل التي ستفعلها ليندا أن دخلت معي تلك الغايه جعلتها أمام الغابه تحرص أن كان سيدخلها أحد غيرنا و ايضا لأن جايكوب لم تعجبه فكره ان هناك فرد آخر غيرنا يعلم مكان بيت جدتي خصوصا و أنه غريب عليه .. و انا معه في هذا الأمر.
أنت تقرأ
تضاد القوي||Strong contrast
Lobisomemأن كانت المشاعر توصف بالكلمات ... اي كلمة سوف تختارها حتي تعبر عن ما بداخلك،كم من تعابير يجب أن نضعها لنعبر عن ما بداخلنا. إن كان يجب أن نعرف نفسك بكلمه ماذا سوف تختار .. نعم أنا مثلك ظللت حائره ماذا اختار،ظللت واقفه لا اعلم ما أنا .. ماذا افعل .. م...