قام المدير الميداني بإزالة مجموعة من الجلباب الأبيض القديم من الحظيرة ، وقام بإيماءات على جسد Qi Linqing ، والتي كانت مناسبة تقريبًا.
"هل يمكنك ارتدائه؟"
أومأ تشي لينكينغ.
إذا كان الأمر يتعلق بالجينز ، فقد لا يزال لديه القليل من العمل الشاق ، لكن يمكنه ارتداء الملابس القديمة وعيناه مغمضتان والداخل إلى الخارج مثالي.
ثم أدخله المدير الميداني بملابسه في غرفة القياس.
"هل هذا الرجل هو الأخ الأكبر الذي غير الحياة مع Qi Lele الآن؟" "
لم أدرك حتى أنه من منطقة ريفية."
"إنه يبدو جيدًا."
"تسريحات الشعر تتبع الاتجاه هيهيهيهي."
. .. "
الجميع كان هناك الكثير من النقاش.
داخل غرفة القياس.
بعد أن غير Qi Linqing ملابسه ، رأى سلسلة من الرسائل النصية المنبثقة على هاتفه المحمول.
دو يوانباي: [هل ستصبح بالفعل بديلاً للطلاء؟ ]
[هل يمكنك السماح لي أيضًا بالذهاب إلى مكان الحادث لأرى [ابتسم من خلال البكاء]]
في الواقع ، أراد Du Yuanbai رؤية نكتة انقلاب سيارة الطرف الآخر على الفور.
كتب Qi Linqing مرة أخرى بخط اليد: [لا. ]
دو يوانباي: [اللعنة]
[أي دراما هذه؟ ؟ يمكنك دائما إخباري بذلك. 】
عبس Qi Linqing ، لم يكن يعرف بينيين أو الأحرف المبسطة ، لذلك دعا ببساطة وقال:
Du Yuanbai كان لا يزال مرتبكًا ،" ماذا؟ "
كرر Qi Linqing بصبر:" هذه المسرحية هي تسمى "Tangyue Fengyun". "
Du Yuanbai:" !!! "
Du Yuanbai:" اللعنة ، يا لها من مصادفة! Qi Lele و Zhong Chen هما أيضًا ممثلو "Tangyue Fengyun" !! "
كان Qi Linqing مذهولًا.
لم يستطع فهمها في البداية.
ولكن بعد هذه الفترة من التكيف ، عرف Qi Linqing بالفعل أن هذين الشخصين كانا بطلين في الكتاب ، Shou و Cannon Fodder Gong.
على الطرف الآخر من الهاتف ، كانت ثرثرة Du Yuanbai لا تزال قادمة:
"سمعت أن Zhong Chen توسل إلى والده لاستثمار مبلغ ضخم من المال في هذه الدراما من أجل Qi Lele. ولكن في النهاية لم ينجح والده. استثمر 2.5 مليون فقط ، وحصل Zhong Chen على دور صغير ليلعبه مقابل Qi Lele ... "
خارج الباب ، كان مدير المشهد يحث بالفعل.
لم يكن لدى Qi Linqing خيار سوى إغلاق الهاتف ورفع الستارة والخروج.
أنت تقرأ
بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرى
Randomتوفي رسام أسرة تانغ فو يي ووجد نفسه متجسدًا في العالم الحديث في جسد سيد شاب يدعى تشي لينكينغ تم قطع موارده الاقتصادية. من أجل تغطية نفقاته بدأ في رسم الخط وكتابته بجد. كان الجميع ينتظرون هذا المعلم الشاب ليقوم بمزحة عن نفسه وهو يحاول تزييف مهاراته...