الفصل 11

176 23 0
                                    


بدا الجو وكأنه تجمد فجأة ، وكان الصمت هو الجسر عبر النهر في المدينة "ب" الليلة.

سقطت عيون Zhong Chen على ورق الأرز السميك في يد Qi Linqing ، ولم يسعه إلا أن يسأل:

"لماذا تجمع الكثير من الورق؟"

قد لا يتفاجأ Zhong Chen كثيرًا إذا أصدر الطرف الآخر حكمًا بإعادة تدوير النفايات أو حتى استخدم لمسح مؤخرته.

نتيجة-

سمع Qi Linqing يقول بأذنيه: "اعتاد على ممارسة الرسم."

Zhong Chen: "..."

ترسم سحر الأشباح الذي كان لديك في الفصل؟

"اه .. خذها." اعتقد Zhong Chen في نفسه أنه كان بالفعل في دائرة الضوء في فئة الرماية الرياضية. إذا كتب بشكل جيد فجأة بأسلوب قديم ، فإنه سيثير شكوك الناس حتمًا ، لذلك قام فورًا بضغط القلم والورقة في يدي Qi Linqing.

شكره Qi Linqing ، واستدار وعاد إلى مقعده مع كومة من الجوائز.

يوجد أيضًا قدر كبير من الحبر على المنضدة. تم إصدار هذا بواسطة Yi Chaoming في وحدة مكونة من شخصين ، وشاركه Qi Linqing مع زميل آخر في الفصل.

اسم زميل الدراسة هو بيسون. إنه سمين ولديه مناجم في المنزل. ومع ذلك ، في الفئة 18 ، المصنفة وفقًا لخلفية عائلته ، لا يزال ينتمي إلى "مجموعة ضعيفة".

نشر Qi Linqing قطعة من الورق على الطاولة ، وفتح الحبر ، وصب بعضها في طبق صغير.

"نكتب معا؟" سأل بيسون.

"أنا لا أعرف كيف أكتب الخط الصيني."

ألقى بيسون نظرة خاطفة على وضعية Linqing الاحترافية والمهنية بفرشاة ، ولم يسعه إلا أن يتساءل: "هل ستفعل ذلك؟"

قال Qi Linqing: "قليلا".

في حياته السابقة ، تعرض لانتقادات من قبل المعلم الخبير ، ومهاراته في الخط والرسم مختلفة للغاية.

لذلك سوف يعمل بجد في السنوات التي يوشك فيها على الموت ، على أمل تعويض عيب صغير في حياته.

ولكن مع ذلك ، لا يزال Qi Linqing يعتقد أن الخط هو أكبر عيوبه.

عرف بيسون ذلك ، بدا الطرف الآخر رائعًا ، وكان الجرأة على الحب مجرد هواء فارغ. لقد قال للتو كيف يمكن لـ Qi Linqing ، الذي تم اختراقه لدرجة الغموض على الإنترنت ، كتابة الخط.

بيسون: أنت تتظاهر وتستمر في التظاهر. لقد شاهدتك للتو تتظاهر بكونك 13 بهدوء.

ثم في اللحظة التالية ، التقط Qi Linqing القلم وبدأ في الكتابة.

ظهر الحبر الرخيص باللون الرمادي الفاتح بمجرد غمسه في الورق ، وعبس ، وسرعان ما تركه يذهب.

بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن