الفصل 13

155 16 0
                                    


عاد Zhong Chen إلى المنزل ونام.

هذا الجسم هو بطل السهر طوال العام ، ولن يتم تعديل الساعة البيولوجية مرة أخرى في فترة قصيرة. يستيقظ Zhong Chen مبكرًا كل يوم للذهاب إلى الفصل ويعتمد على الرعاية الصحية ، وإلا لكان قد نام على المكتب مثل المالك الأصلي.

لم يجرؤ الخدم والخدم على الاتصال به. عندما استيقظ Zhong Chen ، كانت السماء مظلمة جدًا بالخارج ، وكانت الساعة تقترب من العاشرة مساءً.

شعر بصداع شديد. نظر إلى الهاتف ، أكثر من 999 رسالة فائتة ومكالمات عليه.

تنهد Zhong Chen ، لم يذهب لقراءة المعلومات ، التقط أولاً مكالمة هاتفية مهمة مرة أخرى.

"المساعد لي ، هل الأمر الذي طلبت منك التحقيق في النتيجة؟" استيقظ صوت الشاب للتو مع أثر نعاس وصوت مكتوم. صوت الذيل يشبه ذيل الماعز الصغير ، فرك وجهك برفق.

لم يعرف لي دي لماذا كان لديه مثل هذا الارتباط الغريب. كان خائفًا جدًا من أن عموده الفقري كان يتصبب عرقاً ، وظل مشغولاً بالقول: "حسنًا ، نعم ، سيد تشونغ ، أنا أتصل لأخبرك عن هذا."

Zhong Chen: "قلت".

لي دي: "طلبت من أحدهم أن يسأل جيران تشي لينكينغ في بلدته الريفية. لا أحد يعرف كيف تعلم فن الخط."

شعر Zhong Chen بقليل في قلبه ، وجلس بشكل لا شعوري.

Li De: "لكنني سمعت أن الجدة Qi Linqing كانت متعلمة في سنواتها الأولى ، وربما تكون قد علمتها. توفي جد Qi Linqing قبل خمس سنوات. سمعت أنه كان يومًا ما يدًا جيدة في تصميم الجداريات الدينية لـ معابد في القرية ".

قام Zhong Chen بتواء حاجبيه واستمر في السؤال: "هل قمت أيضًا بالتحقيق في الرسم على تلك الشخصية؟ من أين Qi Linqing؟"

"السيد الشاب Zhong ، لا أعرف أي شيء عن فن الخط. لقد سألت أستاذًا للتو ، وقال الناس إن هذه فرشاة ثلاثية الأبعاد شائعة جدًا الآن ، والناس الذين يتعلمون الخط جيدون في ذلك." مسح لي دي عرقه البارد.

لم يفهم حقًا ما كان Zhong Shao مجنونًا فجأة ، وكان مهتمًا بفن الخط. الكلمات مطولة أيضًا ، والمعلم والمعلم يظهران في كل مكان. أليست مدمنة على التمثيل في الدراما التنكرية؟

Zhong Chen: "..."

لقد خمّن عددًا لا يحصى مسبقًا ، لكنه لم يفكر أبدًا في احتمال أن هذا النوع من أعمال الفرشاة يغمر الشوارع الآن.

"إذن ، هل هناك أي شيء آخر؟" سأل لي دي بحذر.

Zhong Chen: "لا بأس ، أنا أغلق المكالمة."

"Shao Zhong، Sheng—"

عيد ميلاد سعيد.

نعمة Li De قبل أن يتاح له الوقت ليقول إنه عالق في خط الهاتف الذي تم قطع الاتصال به.

بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن