الفصل 14

154 21 0
                                    


"أين يمكنني أن أجد الكثير من الطلاب الذين يمكنهم تعلم الرسم الفرنسي؟" تنهد جي يوجوانغ.

كان المعلم المضيف المسؤول عن مسابقة فن فنجان الحبر بالمدرسة في الماضي.

في الماضي ، كان جميع الطلاب يسجلون طواعية. ومع ذلك ، نظرًا لأن طلاب النقد الأجنبي جاءوا لزيارة المدرسة هذا العام ، فقد طلب القادة تعبئة طالبين على الأقل في كل فصل للتسجيل.

في هذا الوقت ، إلى جانب Ji Youguang ، كان هناك ثلاثة مدرسين آخرين بما في ذلك Yi Chaoming في المكتب الفني.

تعلق المدرسة الإعدادية أهمية كبيرة على جودة التعليم الشامل ، وبالتالي فإن العلاج اليومي للمعلمين مرتفع جدًا أيضًا. المكتب لا يحتوي فقط على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إضاءة رائعة ، بل توجد أيضًا ثلاجة وماكينة صنع القهوة.

جلس طالبان على الأرض للمساعدة في ترتيب الكتب.

عند سماع هذا ، فكر يي تشومينج في تشي لينكينغ لسبب غير مفهوم. على الرغم من أن مرشح المسحوق الأسود الخاص به قوي ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه الاعتراف بأن الخط الذي كتبه الطرف الآخر في فصل الفن في ذلك اليوم كان ممتازًا حقًا.

كان على وشك التحدث إلى Ji Youguang ، وكان هناك طرق على الباب.

ركض طالب لفتح الباب ، واتضح أن الشخص الذي جاء هو Qi Linqing.

يي شومينج: "..."

ماذا تقصد؟

دارت عيون Qi Linqing حول المعلمين الأربعة وسقطت على Yi Chaoming.

قال عم المكتبة إن مدرس الفن لديه الكتاب ، واعتبره Qi Linqing أن المعلم هو Yi Chaoming.

بشكل غير متوقع ، بعد أن سأل ، بدا يي شومينج لا يمكن تفسيره: "ليس لدي هذا الكتاب".

فوجئ Qi Linqing للحظة ، وأجاب بسرعة: "ربما أكون قد أسأت الفهم ، آسف".

قاطعت المعلمة التي تقف خلف يي تشومينج وقالت: "لا ، لقد اعترفت بالشخص الخطأ. أتذكر أن المدرس جي لديه هذا الكتاب."

"نعم ، نعم ، اسمه جي يوغوانغ ، وهو جالس بجانب النافذة." كما أشار إليه مدرس آخر ذو شعر بني في الاتجاه.

نظر Qi Linqing ورأى المعلم Ji في الزاوية ، والذي بدا أنه في الأربعين تقريبًا. لديه لحية ، نظارة بإطار أسود على جسر أنفه ، وقبعة مرتفعة. سترة واقية رمادية معلقة على الحظيرة بجانبه ، أعتقد أنها أيضًا له.

عند سماع الحركة ، رفع رأسه ونظر إلى Qi Linqing بصوت خافت.

قال Qi Linqing: "مرحبًا أيها المعلم ، أريد أن أستعير كتابًا منك."

Ji Youguang: "أي كتاب؟"

"" تونجلو على الرسم "."

عبس جي يوجوانغ وقال بشكل عرضي: "أنت لست مناسبًا".

بعد وفاتي ، أصبحت مشهورًا مرة أخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن