____________
إستيقظت على الساعة الثامنة استحممت و إرتديت ملابسي ثم نزلت إلى الأسفل وجدت السيدة ليزي جهزت الفطور و جيسيكا تطعم أينو أما كارلوس كان مازال في الغرفة.
توجهت إلى الطاولة و تناولت فطوري بعدها إستقمت و توجهت إلى السيارة ثم قدت نحو الشركة، وصلت ووجدت ويليام و سونا أمام الباب الزجاجي توجهت نحوهم و قبلت تلك الصغيرة التي تمد يديها كي احملها و تماماً ذلك ما فعلت.
" صباح الخير فيليز "
إبتسمت له و أنا أخذ منه حقيبة سونا.
" صباح الخير ويليام أسفة تأخرت قليلاً يمكنك الذهاب الآن "
لقد اعتدت على الإعتناء بسونا طوال اليوم تصنع يومي بشكل غير طبيعي أنسى كل شيء و تعطيني الأمل.
" فيليز أنا أريد تحدث معك بشيء "
نظرت إليه و رأيت القلق على ملامحه.
" هيا لنذهب إلى مكتبي "
اومأ لي و صعدنا إلى مكتبي جلست على الكرسي الخاص بي و كان كرسي سونا بجانبي و ضعتها هناك و اعطيتها بعض الألعاب ثم أشاحت بصري نحو ويليام الذي كان يجلس في الكرسي المقابل لي.
" أنت تعرفين كاسبر ما كان يفعله قبل صحيح "
أومأت له ليكمل.
" الشرطة قد تبدأ البحث عنه بعد أسبوع و يجـ..."
أشحت بصري عنه لأوجهه على سونا ثم قلت.
" لا أهتم يا ويليام و لا أريد تحدث بهذا "
نظر إلي ثم مسح على ذقنه ليردف.
" فيليز أنت الوحيدة من تستطيع إنقاذ كاسبر و أنت الوحيدة من يستطيع الذهاب إلى منزله "
بعد أن قال ذلك فهمت ما كان يقصد إستقام ثم غادر الشركة تجاهلت ما قاله و نظرت الى حاسوبي بدأت أعمل لكن لا أستطيع التركيز بسبب كلام ويليام إستقمت ثم حملت سونا و نزلت متوجهة إلى سيارتي.
توجهت إلى منزل كاسبر، برغم من أنه ذهب هكذا دون أن يقول شيء لكن لن أنكر أنني مازلت أحبه، وصلت إلى المنزل و توجهت نحو مكتبه وضعت سونا على الأرض ثم فتحت أحد الخزائن.
كانت مليئة بالملفات الخاص بالمقر و الأسلحة أيضا حملت كل تلك الأوراق و كل شيء وضعته في صندوق السيارة و بعدها توجهت إلى غرفة التي كان بابها وراء خزانة الكتب فتحتها ثم ازلت كل الورق الذي كان على الحائط ووضعته أيضا في سيارتي.
أنت تقرأ
THE OTHER SIDE
Romanceماذا عن فتاة هاجرت والدها و وطنها خوفاً على حياتها و هاربة من الفقر كيف سيكون مصيرها جميع حقوق النشر تعود لي و الرواية من تأليفي بالكامل Velez Geta Casper Alexander البداية : 2023_02_20 النهاية : 2023_06_09