الفصل 11:
يمكن أن يرى شي تشي بوضوح.عندما خرج لأول مرة ، لأن الطقس كان حارًا بعض الشيء ، تركته جدته ، وسقط وراء خطوة أو خطوتين.
كانت المسافة بين هاتين الخطوتين هي التي جعلته يرى تلك الجدة التي دخلت للتو في الشمس فجأة أصبحت غير واضحة.
للحظة ، بدا أن الشخص بأكمله لم يكن واضحًا ، والحواف غير واضحة ، مثل الفسيفساء التي شاهدها على التلفزيون من قبل.
غامض.
ولكن بعد فترة وجيزة ، بعد فتح عينيه والغمز ، بدت الصورة التي رآها للتو مبهرة ، وهو أمر طبيعي على الإطلاق.
عند رؤيته في حالة ذهول ، لم يستطع Ning Meng إلا أن يسأل النظام ، "ما هو الخطأ مع الطفل؟ ألا تصبح فجأة غبية؟"
قال النظام: "كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنًا؟ عندما يكون غبيًا ، أليس هذا الزمان والمكان ينهاران؟ بالنسبة للأطفال ، من الطبيعي أن تكون منتشيًا."
يفكر Ning Meng أيضًا في أن يتم ذكره من قبل النظام.
شي تشي هو الممثل الرئيسي في هذا العالم ، ويتم تشغيل العالم بأسره بواسطته ، وهو ما يعادل التأسيس حوله. إذا كان غبيًا ، فسوف يفشل بشكل طبيعي.
عندما رأيته ، فرك شي تشي عينيه فجأة هناك ، ولا يزال يحاول جاهدا.
أمسكه نينغ منغ وسأل: "احذر من إصابة عينيك".
إذا قامت فتاة صغيرة بهذا العمل ، يجب أن تكون جميلة جدًا ورائعة ، ولن تكون لطيفة إلا عندما تفعل ذلك.
عندما أطلق Qi يده ، كان هناك بعض الاحمرار حول عينيه.
لا يزال غير قادر على معرفة لماذا كان ما رآه من قبل على هذا النحو ، لا ينبغي أن تكون هلاوسه.
بالنظر إلى الناس من حولك ، يبدو أنه لا يوجد شذوذ.
لم يكن أمام شي تشي أي خيار سوى أن يقول: "لا شيء".
قد يكون مبهورًا حقًا ، معتقدًا ذلك ، فهو لا يزال مليئًا بالشكوك.
لم يكن المخرج وانغ في الخارج يعرف ما قاله.
"أم." صرخ شي شانجين ، "حان وقت الرحيل".
هزت نينغ منغ ساقيها ، "أوه ، سيدتي العجوز ، تجول."
تحول العديد من الناس إلى مبنى التدريس.
هذا المبنى التعليمي تابع لكلية الآداب. في الآونة الأخيرة ، تم إغلاق المبنى بسبب هذا الحادث ، وتم نقل طلاب آخرين إلى مبان تعليمية أخرى لحضور الفصول الدراسية.
لا يوجد مصعد في المبنى التعليمي. تبعت نينغ منغ الطابق العلوي ، بدعم من ابنها وحفيدها. كانت متعبة حتى الموت.
أنت تقرأ
الموت بين ذراعى البطل فى كل مرة أهاجر فيها
Romanceمكتملة 111 فصل في رواية "Wealthy Ghost Young Master" ، كان الرجل الرئيسي شي تشي قاسياً. بعد وفاة نينغ منغ ، استمرت في الهجرة إلى الأشخاص القريبين منه. في المرة الأولى ، عندما كان الزعيم الذكر يبلغ من العمر 7 سنوات ، أصبحت جدته المتحيزة والخبيثة. في...