اجاهلوا الاخطاء
.
.
.استمتعوا
.
.
.< فلوك >
ليأخذها الجميع قاعدة او علقوها كحلق في اذانكم
" ما يحصل في الماضي من اشياء سيئة من المستحيل ان تنسى ولا نستطيع تخطيها .. هي ستبقى كأثار الجراح او كوصمة كبيرة اثر حرق وحتى ان تناسيناها .. سيحدث شيء صغير يعيد تدفق ذكريات كل شيء .... "
ما حصل معي قبل اسبوع لا ينسى .. اعلم انني جرحت مشاعره بتصرفي لكن هو لا يعلم ماذا ارى عندما يلمسني احد .. هذا الوسواس الذي عاش بداخلي جعلني ارى اشياء غير موجوده .
في ذلك اليوم لم انام جيداً و حتى الان انا لا استطيع النوم ، عدت الى ادويتي و مهدئات الهلوسة و المنومات لاحضى فقط بقسط من الراحة .. اشعر انني انهار بشدة .. اخذت اجازة ليومين وفيها كنت اصارع ذاتي لليلتين بين اربع جدران .
عدت الى العمل ولاحظت انه يتجنبني وحتى اللمس كان يضع حاجز .. يمسك الاوراق من اطرافها في محاولة لعدم لمسي .. هذا اسعدني انه يتفهمني .. طوال الاسبوع كنت اراقبه .. كان يعتقد انني لا اراه لكنني اراه .. هو من يشتري لي العصير ويغسله لعدت مرات ويجففه ويضعه بمنديل ابيض ويرسله بيد يون .
اعتقد انه يفعل هذا لانه لاحظ شحوب وجهي وتعرضت للدوار مرتين وكان الموظفون قاصدين نحوي لكنه صرخ بهم .. لم يرد ان يلاحظوا مشكلتي مع هوس النظافة .. كان يصرخ قائلاً
( اياكم والاقتراب .. هو بخير .. لقد كُتب في العقد انه سيجهد بسبب الاعمال وسيحتاج عمل كهذا الى شخص قوي وهو وافق .. ليتحمل )
بقي واقف امامي وانا استند على للجدار حتى عدت الى توازني وسرت نحو مكتبي .. لحظات ودخل يون الي يحمل في يده زجاجة ماء وهو يعتاد الكذب وهو يقول انه اشتراها وعقمها .. انا اثق لان من ارسلها هو خون اوم .. يون سألني عن سبب هوس النظافة لكنني لم اجبه والتزمت الصمت .
عدت الى المنزل وانا مرهق ونمت في غرفة المعيشة واستفقت في الواحدة منتصف الليل على يد بريم الذي سألني عن سبب نومي في غرفة المعيشة .. لم اجبه ونهضت نحو الغرفة لانام .. لا اعلم كيف سارت الايام مع خون اوم ومشكلتي من الهلوسة و هوس النظافة لكن ما لاحظته ان ابن خون بون بدأ يكبر .
ولاحظت ان خون بون يضع صورة على مكتبه لعدت زياراتي اليه لكن لم يحالفني الحظ لرؤية من والدة تيم او بالاحرى من يحتل الصورة .. اخبرني بريم انه يريد استثمار مبلغ من المال واقترحت عليه الشركة التي اعمل به فهي شركة رائدة وممتازة ووافق .
أنت تقرأ
.. التوأم / Twin ..
Romantizmاوقفت جميع اعمالي لاعتني بتيم و يون قام بتقديم اوراق نقل من جامعته خارج البلاد الى هنا وهو يعمل على اوراق انتقاله .. في غضون اسبوع لم انام بشكل جيد .. مرهق بكل الحالات انا اعاني من ارق لقد اشتقت له . ●●●●●●●●●●●●●●●●●●●● نزلت السلم فالليلة رحلتي...