7

548 49 552
                                    

.

.

.

🥀

...............

" ماذا تفعلون؟!. "

سأل أوبيتو وهو ينظر إلى رين وأوفيليا وساكو التي كانت في المطبخ برفقتهن.

" نعد الطعام لإيثان. "

أجابت ساكورا وهي تحرك الخضروات التي على النار تحت أنظار أوبيتو الذي حدق بهن بصدمة.

" جميعكن تحضرن الطعام لإيثان؟!. "
سأل مجدداً وهو يرى إبنه الذي دخل للتو وهو يحمل المناديل الورقية ثم جلس على الكرسي أمام الطاولة.

" أجل لأن إيثان مريض ويحتاج إلى العناية. "
أردفت رين وهي تضع حساء الدجاج أمام إيثان الذي أبتسم لها وهو يمسح أنفه بالمنديل.

نظر أوبيتو إلى إبنه ثم وضع يده على رأسه
" هل أنت بخير أيها الصغير؟. "
سأل أوبيتو إبنه الذي رفع نظره له ثم اومئ برأسه
" أصبت بالزكام فقط. "

همهم أوبيتو وهو يمسح على شعر إيثان الأسود ثم جلس بجانبه وأمسك الملعقة بنية إطعام إبنه و إيثان فتح فمه دون تردد.

أصبح أوبيتو يطعم بإيثان وكانت رين تقف وتشاهدهم وهي تبتسم بسعادة.

" لقد حسده جدي. "
أردفت أوفيليا وهي تكتم ضحكتها.

" أجل كانت جميع الأنظار عليه البارحة بعد أن فجر جبهة والده المسكين. "

أردفت إيزومي بعد أن دخلت من العدم وهنا رفع أوبيتو رأسه ونظر لها بنظرات لا تفسر.

وهي بادلته بينما تعلك العلكة التي كانت بطعم الفراولة وهي تضع يديه على خصرها وتنظر إلى أوبيتو.

" بومباستك... سايد اي.. "

تمتمت ساكروا بعد أن صمت الجميع وهي تضحك من نظرات إيزومي و أوبيتو المضحكة.

" أشكر عزيزتي أوفي لأنها قامت بسحقكِ قبل يومين ، أرأيت الحياة تدور. "

أردفت وهي تمد لسانه لأوبيتو الذي قلب عينيه بضجر فإيزومي جعلت من خسارة أوبيتو محتوى لها منذ يومين.

وأخبرت جميع العائلة بشأن وقوعه وفوز أوفيليا عليه ولا ننسى كيف فازت على شيسوي.

Family Houseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن