THE UNTOLD TRUTH

484 32 128
                                    


🔸و مهما حاولت الهرب من تلك الحقيقه، ستقع في النهايه في اشواكها🔸

🟪🟥🟩

/ لا تتأخر في الخلف طبيب.

امر من الامبراطور أصدره اثناء سيرهم بالخيول في الفضاء الواسع.

الامبراطور في الصدارة بجانبه مساعده جاكلين و يتبع ذلك الجنرالات الثلاثه ورائه مباشره،
و نختتم الترتيب بطبيب جيمين و مساعده كاي بجانبه.

باقي الجيش و الذي لم يكن له حصر يأتي من بعد الطبيب الي المالانهايه.

بعد سير دام لأكثر من خمسه ايام و هنالك فواصل استراحيه، تعب الجنود و كذلك من يمتطوا الاحصنه لذا كان يقع قرار الامبراطور هنا.

/ انصبوا الخيام بالقرب من البحيره، سنرتاح و نواصل في الصباح.

الجميع في حاله انشغال لذا قرر الطبيب الذهاب و السير أمام البحيره التي تبعد عن المخيم عده أمتار.

جلس علي الشاطئ و حوله الاشجار، ظل ينظر حوله في حاله من الإعجاب.

بينما في مكان التخييم يقف الامبراطور و حوله مساعده و الجنرالات الثلاثه.

/ اعتقد ان خبر تقدمنا منهم وصل إليهم الان، ما هو الحل؟!

نظر الامبراطور الي جنرال يونغي و تعابير وجهه اعتياديه أكثر من العادي.

/ هذا هو المخطط، اريد منهم أن يكونوا علي أهبه الاستعداد للحرب حتي استطيع معرفه مدي قوتهم.

/ تفكير سليم مولاي الامبراطور.

بالطبع هذا سيكون رد مساعده جاكلين الذي لم يكن يعلم أن هذا ما يدور في عقل صديقه.


بعد انتهاء الجنود من نصب الخيام و كذلك انتهي نقاش الامبراطور مع أعوانه.

تقدم الي مكان جلوس الطبيب، نزل بجسده حتي أصبح يجلس بجانبه لكن، اقرب كلمات تقال هي أنه إلتصق به.

فور شعور الطبيب بقرب الامبراطور له و حراره جسده التي تعرف عليها جسده من شده قربهم.

ظهر التوتر علي وجهه و حاول الابتعاد لكن يد الامبراطور كانت اسرع في شده ناحيته مره اخري.

/ تعلم انك لا تستطيع الابتعاد، حتي لو قررت ذلك.

ابتلع الطبيب ريقه، تعرقت يده بشكل الإله وحده يعلم سبب كل تلك التقلبات التي تحدث له.

🔸 Utopia 🔸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن