لِقَاء.

353 22 48
                                    

___________________
⭒ ⭒ ⭒ ⭒ ⭒
—————————-



اشرقت الشمس ناشرة خيوط اشعتها عبر البلدة معلنة ان النهار قد حل.

في بيت فخم تحت مسمى بيت عائلة كيم،يستيقظ شاب في العشرينات من عمره،بينما يجهز نفسه للإفطار برفقة عائلته،لم يكونا والدته يهتمان لأمره حقا لكن الإفطار الجماعي كان واجب مفروضا عليهم.

نزل الشاب من على الدرج ليصل لقاعة الطعام،حيث وجد جده و جدته و والداه جالسون في انتضار قدومه،ذهب للجلوس في مكانه المعتاد بعدما القى التحية،كان يأكل في صمت بينما جداه و والداه يتحدثون في امور السياسة.

"اذن بني،هل تحسن مستواك في الفروسية؟."
سمع جده يخاطبه ليجفل ثم طبع ابتسامة مزيفة على وجهه.

"حسن لنقل اني جيد لحد لآن،لكني لا زلت احتاج القليل لأصبح ماهرا."
استقام من مكانه لينهي جملته.

"استأذنكم،علي الذهاب فالتدريب على وشك البدء و انا متأخر بعض الشيء."
رتب ملابسه قليلا ليتجه نحو الباب.

"الى اللقاء سونو،رافقتك السلامة."
سمع صوت والدته و هي تودعه ليضحك بسخرية ثم اغلق الباب ورائه ليتجه نحو السائق الذي ينتظره،ركب متجها نحو قاعة تدريب السيوف التي كانت تبعد نصف ساعة عن منزله.

خرج المعني بأمره متجها للقاعة،دخل ليستقبله احد اصدقائه،المدعو بـ جيك،رد سونو التحية ليرى ان القاعة ممتلئة بالناس حيت لا مكان فارغ،لعن حظه لوهلة ثم جلس يحدث جيك الى ان خرج ثنائي تاركين مكانهما فارغ،لينهض سونو و جيك معا ذاهبان للمبارزة.

ساعة،ساعتان،لا يدري كلاهما كم من الوقت مضى،الى ان سمعا المدرب يأمر الجميع بالخروج لأن وقت التدريب اليوم انتهى،خرج كلا الفتيان معا ليودعا بعضهما،ثم اتجه سونو لمنزله بعد ان استأجر سائقا ليوصله.

سرعان ما وصل للقصر ليشكر السائق بعد ان اعطاه اجره ليذهب في حال سبيله،دخل سونو للقصر مقابلا وجه جدته التي كانت جالسة في غرفة المعيشة تقرأ كتابا،ركض اليها ليحضنها بكل شوق،لم يتسنا له الوقت صباحا ليحييها،و ها هو ذا مرتمٍ في حظنها.

"اهلا بك بني،كيف حالك؟."
تحدثت جدة سونو ليرفع المخاطب رأسه ناظرا لها.

Love And Sacrifice || S.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن