تم حشر ثلاثة أشخاص في الغرفة الضيقة ، وبدت فجأة مزدحمة بعض الشيء. كان الهواء في الغرفة عكرًا وباردًا وكان من الصعب جدًا توزيعه. إنهم لا يعرفون ما إذا كان ذلك وهمًا ، لكن درجة الحرارة هنا بدت أقل حتى من الخارج ، وتقشعر لها الأبدان.
نظر وين جيانيان إلى أسفل شاشة الهاتف المحمول دون ترك أي أثر.
【إتمام مهمة الدورية في الطابق الأول تحت الأرض خلال ساعتين】
【درجة الإنجاز: 92٪】
فقط انتظر ، سوف ينتهي قريبا!
خفض وين جيانيان رأسه ووضع علامة على الكتيب: "تشانغ هوا ، 24 عامًا -"
علق الصوت في حلقه ولم يستطع الصعود أو الهبوط.
حدق في الكتيب في يده ، كانت شفتاه بيضاء قليلاً ، وكان تعبيره صارمًا وجادًا.
لاحظ سو تشينغ أن هناك شيئًا خاطئًا: "ما الخطأ؟"
رفع وين جيانيان رأسه ببطء ، وفتح فمه ، وبعد ثانيتين فقط أصدر صوتًا:
"هنا ... يجب أن يكون هناك جثتان هنا."
هذه المرة ، أصبح وجه كل من سو تشينغ و تشي شين شاحبًا أيضًا.
تلعثم تشي شين: "لا ، لا ، لا ، لا ، لا؟ هل من الممكن أن يكون هناك خطأ في السجل؟ "
هز رأسه غير مصدق: "أو أحد قد فعل".
فجأة سمع صوت خافت من خارج الباب.
"نغمة".
………
اااااااااااااااااااااهههههههههههه اللعنة على عمك الغبي ، الجد ، الأب ، سلفك aaaaaahhhhhhhhh !!!!
تقلص تلاميذ وين جيانيان، وكان خائفًا جدًا لدرجة أنه كاد يفقد روحه.
في الثانية التالية ، بدا صوت مألوف في أذني سو تشينغ و وين جيانيان في نفس الوقت.
【تهانينا للمرساة على تشغيل المشهد: عدد الغميضة
: ثلاث مرات
العد التنازلي للاختباء: 01:00】【لا تمكث في مكان واحد لفترة طويلة】
"نغمة."
أصبح الصوت واضحًا ، وبدا أنه يقترب ببطء في هذا الاتجاه.
أثار وين جيانيان مشهدًا مشابهًا من قبل ، لذلك رد على الفور وبدأ في رسم الطريق في ذهنه.
المشرحة الثالثة هي الأعمق. إذا كانوا يريدون الذهاب إلى مشارح أخرى ، فعليهم المرور عبر الممر الضيق في الخارج ، ومن المحتمل جدًا أن يصطدموا بالصوت الذي كان يقترب ببطء. وبعد ذلك ، يكون هنا أنسب مكان للاختباء—
قفز وين جيانيان وفتح باب الثلاجة:
"أسرعوا!"
كانت هناك أربع خزائن للثلاجة في هذه المشرحة ، وكان هناك ثلاث خزانات فارغة ليختبؤو فيها.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...