بعد انتهاء السيناريو غير المعتاد ، عادت المشرحتان الأخريان أيضًا إلى شكلهما الأصلي ، وعادت جميع الجثث إلى مواقعها الأصلية كما لو أنها لم تتحرك أبدًا.
بعد دفع جميع الجثث إلى الثلاجة وتم قفلها ، بدا صوت الإخطار بإنجاز المهمة في أذني وين جيانيان:
【يتم تسوية مكافأة مهمة البث المباشر بالنسبة لك ...】
【المهمة الرئيسية: إكمال مهمة الدورية في الطابق الأول تحت الأرض خلال ساعتين.
درجة الإنجاز: 100٪ ، نقاط المكافأة: 5000】【درجة استكشاف المثيل: 25٪ ، نقاط المكافأة: 2000
تعديل قطعة الأرض الحالية: 18٪ ، نقاط المكافأة: 10000】هز وين جيانيان قليلا.
الظل النفسي الذي خلفه المثيل السابق لم يتبدد بعد ، والآن لا يسعه إلا أن يشعر بالذعر عندما رأى الزيادة في درجة تعديل الحبكة.
ومع ذلك ، للأفضل ، على الأقل تضخمت محفظته فجأة.
نظرًا لأن وقت البقاء على قيد الحياة لمدة ساعة على وشك الانتهاء ، سرعان ما استبدل وين جيانيان النقاط لمدة ساعتين أخريين.
بعد شراء وقت البقاء على قيد الحياة ، لا يزال هناك 11000 نقطة متبقية في الحساب.
لقد فكر في الأمر لفترة ، ثم قام بإطعام الجزء المتبقي من شتلات التفاح —— لقد كان مفيدًا بالفعل في جانب واحد ، والأهم من ذلك ، أنه لم يرغب في مواجهة نفس الموقف كما حدث في المرة السابقة هذه المرة ؛ بدلاً من فقدان جميع النقاط في الحساب من قبل النظام بشكل مفاجئ ، كان من الأفضل إطعامه قليلاً من وقت لآخر ، على الأقل للتحكم في تقدم نمو هذا الرجل.
حصل سو تشينغ أيضًا على مطالبة بإكمال المهمة.
كان وقت بقائه الأولي أطول بساعة واحدة من وقت وين جيانيان. على الرغم من أنه لم يحصل على أي مكافأة لتعديل قطعة الأرض ، إلا أن نقاط المهمة الرئيسية واستكشاف المثيل وحدها كانت كافية له للبقاء على قيد الحياة.
نظر وين جيانيان إلى الكتيب في يده. تم وضع علامة على جميع أسماء الجثث ، لكن جثة واحدة فقط ما زالت مفقودة——
لين تشينغ ، أنثى ، 29 عامًا.
كانت أيضًا الأخت الكبرى لـ تشي شين وطبيبة التوليد وأمراض النساء في مستشفى فوكانغ الخاص العام.
سبب وفاتها غير معروف.
***
بعد الانتهاء من المهمة التي كلفتهم بها شو مينغ يان ، ركب الثلاثة المصعد مرة أخرى لمغادرة الطابق تحت الأرض.
أغلقت أبواب المصعد ببطء مع صوت صرير صدئ.
في اللحظة التي أوشك فيها على الإغلاق ، رأى وين جيانيان أن ظلًا أبيض ظهر خارج المصعد. وقفت المرأة بلا حراك في المشرحة ، وكان وجهها شاحبًا وغير واضح ، وبدا أنها تنظر في هذا الاتجاه.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...