الفصل 4 : [2]

260 42 2
                                    

من أجل تخفيف الضغط النفسي الناجم عن الدوريات وحده، فتح وين جيانيان واجهة البث المباشر لأول مرة بعد دخول هذه الحالة.

انفجرت غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً" فجأة:

[ااااااهههه ، المضيف هنا! المضيف هنا!]

[أخيرًا ، فتحت الوابل!]

[اااااههه ، الزوجة انظري إليّ! (50 نقطة مكافأة) ]

ألقى وين جيانيان نظرة سريعة على عدد الأشخاص عبر الإنترنت في الزاوية اليمنى العليا ، ولم يستطع إلا أن يتفاجأ قليلاً. لقد مرت ساعتان فقط منذ دخوله إلى الحالة هذه المرة ، ووصل عدد الأشخاص عبر الإنترنت في غرفة البث المباشر الخاصة به إلى ما يقرب من 4000 شخص. لم يكن متأكدًا من عدد المرات التي كانت أفضل من الأوقات البائسة والهجورة من قبل.

حدق الشاب عينيه قليلاً ، وغطت رموشه الطويلة والسميكة عينيه بلون العنبر والمظهر اللطيف الذي تومض فيهما: "منذ وقت طويل لا أرى الجميع".

[ااااههه ، لم أرك منذ وقت طويل!]

[من الواضح أنه لم يمض سوى يومين على بدء البث ، لكنني أنتظر ذلك بالفعل! كلب كاذب ، هل ستريني بعض الحيل أم لا ؟!]

[لقد مر وقت طويل بالفعل ، فهل سيتدحرج المضيف لاحقًا؟ لا استطيع الانتظار!]

ومض الوابل بسرعة على واجهة البث المباشر ، وكان مبهرًا تقريبًا.

اختار وين جيانيان بضع وابل للرد.

"لماذا تغيرت غرفة البث المباشر إلى اسمها الحالي؟"

رمش ببراءة: "فقط شعرت أنه يجب أن تكون هناك ثقة أكبر بين الناس ، أليس كذلك؟"

[باه!]

[باه!]

[باه!]

تجاهل وين جيانيان القائمة الطويلة من القنابل الزائفة ، واختار وابلًا آخر دون تغيير وجهه: "ما هو شعورك للذهاب إلى الطابق الثالث بمفرده؟"

"إنه شعور سيء للغاية."

تنهد بخفة: "في كل أفلام الرعب ، سوف تموت إذا كنت بمفردك."

ابتسم الشاب للوابل ، وكان الضوء والظل يتمايلان في وجهه. كان صوته الواضح مضغوطًا قليلاً مع القليل من الطفولية لشاب ، وكانت نغمة النهاية لزجة قليلاً ومرتفعة كما لو كان يتصرف مثل طفل مدلل: "لذا ، فإن معدل بقائي يعتمد على الجميع".

ساد الهدوء وابل الصواريخ للحظة ثم انفجر فجأة.

[آآآآآآههه، المضيف يتصرف كطفل فاسد. (50 نقطة مكافأة) ]

[اللعنة ، كنت أعلم أن هذا الكلب الكذاب يريد خداعنا لمنح المكافآت ، ولكن لماذا لا أستطيع التحكم في يدي - -! (100 نقطة مكافأة) ]

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن