كانت الغرفة مضاءة بشكل خافت ، وكان الضوء في الممر يخترق الزجاج الضبابي ، بالكاد يضيء لوحات الأطفال الباهتة والمرقطة على الجدران.
حدق رأس الديك بهدوء في الشاب أمامه وفمه مفتوحًا. في ظل هذه الصدمة القوية والتأثير ، كان دماغه قد أفسد بالفعل.
لقد مر بالفعل بأربع مثيلات ولم يعد مبتدئًا ، لذلك يمكنه فهم كل كلمة ومفهوم يتحدث بها الطرف الآخر دون أي عقبات.
وبسبب هذا بالضبط ، وجد أنه لا يمكن تصوره أكثر فأكثر ...
إغراء المزيد من الأطفال الأشباح لاعتبار نفسه "أم" ، والاستفادة من الثغرات الموجودة في المفهوم ، والقفز عن القواعد ، وجعل نفسه الأم الحقيقية للأطفال الأشباح الذين يمكنهم التحكم بهم بدورهم.
لم تعد هذه مسألة "إهمال طفيف وخسارة اللعبة كاملة".
ما مدى رعب هذا الشخص حتى يأتي بمثل هذا الحل المجنون والجريء؟
إنه مخيف للغاية ...
وقف رأس الديك هناك بهدوء وشعر بقشعريرة تزحف ببطء على ظهره. هذا الشعور القوي بالخوف لم يأتِ من الوحش في هذه الحالة ، بل من "الإنسان" الحي الذي يقف أمامه.
أخرج وين جيانيان هاتفه وفتح تطبيق الكابوس.
بالإضافة إلى تغيير بطاقة الهوية وزيادة النقاط في الحساب ، رأى أيضًا سطرًا آخر من الأحرف الصغيرة:
العد التنازلي لمثيلات الاغتراب.
【00:10:00】
كانت لا تزال ساعة في آخر مرة ، ولكن هذه المرة تم اختصارها مباشرة إلى عشر دقائق.
تنهد وين جيانيان.
كان يعرف ذلك.
بعد كل شيء ، في الحالة الأخيرة ، تخلص فقط من رئيسه وتمكن بالفعل من عزل NPC. لكن هذه المرة أصبح حشرة مباشرة ، ليس فقط السيطرة على جميع الأطفال الأشباح ولكن أيضًا جعل الوقت المتبقي للبقاء على قيد الحياة لا يحصى. والتعديلات التي أجراها في هذه الحالة قد تكون أكثر تطرفًا من المرة السابقة.
…انسى ذلك.
على أي حال ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استهدافه من قبل مثيل على أي حال.
ولما كان الأمر كذلك ، يجب استيعاب الدقائق العشر التي تسبق هذا الاغتراب جيدًا.
وضع وين جيانيان الهاتف في جيبه واستدار لينظر إلى رأس الديك بجانبه: "لنذهب ، أسرع".
"اذهب ، إلى أين تذهب؟"
لم يعد رأس الديك إلى رشده وسأل في ذهول.
فكر وين جيانيان لمدة ثانيتين وأجاب:
"دعنا نذهب إلى المكتب في الطابق الثالث أولاً."
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Ужасыكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...