كما لو كانوا يدركون أن الوضع الحالي ليس جيدًا بالنسبة لهم ، تراجع جميع الأشخاص مجهولي الهوية ببطء.
سرعان ما اختفت جميع الوجوه الشاحبة في الظلام حول غرفة الولادة ، تاركة وين جيانيان بمفرده في غرفة العمليات الضخمة.
في غرفة البث المباشر “النزاهة أولا ”.
[اللعنة.]
[واو]
[ذكر الأم !]
[بفضل المرساة ، سروال هذا الطفل ينفجر بالفعل ، شاشا!]
[بطاقة خطأ المرساة رائعة حقًا ، ااااه! أخشى أن تكون هذه الحالة سهلة للغاية! لكنني متحمس جدًا!]
[هههههههههههه في الطابق العلوي ، لا تخافوا. هل هذه هي المرة الأولى التي تشاهد فيها البث المباشر؟ استرح. رؤية حجم بطاقة الخطأ ومدى قسوة الحدود التي قدمها المثيل ، من أجل توازن المثيل ، يمكن استخدام أي حركة قاسية في غرفة البث المباشر بواسطة النظام.]
امتلأ الهواء برائحة دموية قوية.
تحت إضاءة المصباح الجراحي الوحيد ، تم وضع جسد لين تشينغ على طاولة العمليات. كانت عيناها غائمتان مفتوحتان على مصراعيهما ، تحدقان في مكان بعيد. كان الدم لا يزال يتدفق من الجرح على رقبتها ، وكانت الأطراف الشاحبة هامدة ، وبدت ملطخة بالدماء وبائسة.
تقدم وين جيانيان إلى الأمام ، وسقطت عيناه على الجثة ، وكان صامتًا بشكل مدروس.
قبل قطع حلقها مباشرة ، صرخت لين تشينغ الكلمات ، "الطابق الثاني تحت الأرض".
سواء كانت الخريطة أو المصعد ، كان هناك طابق واحد فقط تحت الأرض ، مما يعني أنه يجب أن يكون هناك طابق كامل مخبأ في مستشفى فوكانغ الخاص العام هذا ، مع وجود سر أساسي للمستشفى بأكمله مدفون هناك.
علاوة على ذلك ، بعد هذا اللقاء ، كان لدى وين جيانيان أيضًا بعض التكهنات الغامضة في ذهنه.
مخيط الأفواه ، شق الحلق ، وطريقة الموت المألوفة.
وماذا قال ذلك الرجل المجهول.
"لين تشينغ ، لقد خذلتني."
"نظرًا لأن هذا المركز غير مفيد ، فستكون أنت التالي."
نظرًا لأن الدور الذي لعبه للتو كان "لين تشينغ" ، فهل كان من الممكن أن يكون المشهد الذي حدث للتو نوعًا من انعكاس للواقع؟
تدلت جفون وين جيانيان قليلاً ، ومد يده وأغلق برفق عيون لين تشينغ الرمادية المفتوحة على مصراعيها.
في تلك اللحظة ، بدا صوت ميكانيكي في أذنه.
【قرع! اكتمل خط الفرع المخفي!
في الثانية التالية ، تغير المشهد أمامه فجأة.
عاد إلى غرفة الولادة الفارغة ، وصعقه الشعور المألوف بالدوار ، مما جعل وين جيانيان غير مستقر تقريبًا.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Kinh dịكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...