الفصل 13: الفريق الأحمر يفوز.

252 39 5
                                    

في غرفة البث المباشر "النزاهة أولا":

[اللعنة.]

[هراء.]

[هههههههههه ، لا يجب أن تتحدث عن الأخلاق مع غرفة البث المباشر!]      

[أنا سعيد جدًا لتحمل الأمر ، هل هذا هو سحر المضيف المقلوب!]     

[أراهن على مائة نقطة أن عقلية الجانب الآخر على الأرجح ستنهار وسيصابون بالذهول!]     

لا ينبغي أن يكون نظام غرفة البث المباشر كاذبًا.     

بعد كل شيء ، مر مذيع الفريق الأحمر بالفعل بعدة مثيلات ، وحتى لو أصيبوا بالرعب والصدمة ، فقد ردوا بسرعة كبيرة.

—— هذا الطبيب لين تشينغ ، الذي بدا أنه أحد الشخصيات غير القابلة للعب في هذا المثيل ، كان في الواقع أحد مذيعي الفريق الأسود!     

اللعنة ذلك! هذا الرجل كذب عليهم طوال الطريق!     

هذا الشيء الكلب!     

في لحظة ، تحولوا جميعًا على الفور إلى القول كما لو كانوا يواجهون عدوًا ، وعندما تذكروا مدى الرعب والخوف الذي كانوا عليه مع هذا الشخص من قبل ، وكيف أطاعوا كل كلمة له ، وميض الغضب والإحراج بعد خداعهم في عيون كل المضيفين.    

لم يعودوا بخيلين بالنقاط ، وكل أنواع الدعائم تظهر فجأة في أيديهم.     

"أنا أستسلم."     

رفع الشاب الذي أمامهم يده وأبدى بادرة الاعتراف بالهزيمة.     

فاجأ رد الطرف الآخر الصريح الجميع.     

بما في ذلك الجمهور الذي كان يشاهد البث المباشر بروح عالية في الوقت الحالي.     

[؟]    

[؟؟؟]     

[آه؟ ماذا؟ يستسلم؟ بحق الجحيم؟]   

[هل يعرف المذيع ما يتحدث عنه؟ إذا استسلم ، سيعترف الفريق الأسود بالهزيمة ويموت!]

لم يفكر مذيعو الفريق الأحمر في اتجاه التطور هذا ، وكانوا جميعًا مذهولين. توقفت جميع الدعائم التي في أيديهم ، دون أن يعرفوا هل يرمونها أم لا.

"اللعنة عليه ، اقتل هذا الرجل!"

قال كونغ لاوليو من خلال أسنانه القاسية.

كان يكره أن ينخدع أكثر من غيره في حياته ، وقد تم خداعه لفترة طويلة!

بمجرد أن يتذكر مدى إخلاصه وخوفه أمام الطرف الآخر الآن ، تصاعد الاستياء فجأة ، مما جعله مليئًا بالخزي والغضب.

"أعتقد أن مجرد قتلي وحدي لن يسمح لك بإكمال مهمتك ، أليس كذلك؟"

قال وين جيانيان.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن