سرعان ما التقى جميع أعضاء الفريق الأحمر في الطابق الأول.كان الأشخاص الأربعة بمن فيهم وين يا ولي زونغ زي قد أذهلوا التعبيرات على وجوههم. انكمش كونغ لاوليو إلى الخلف ، وفرك معصميه ، اللذين كانا لا يزالان مزرقين ، مع مخاوف طويلة. كان الجو بينهما كئيبًا للغاية ، وامتلأت أعينهما بالغضب والإحباط.
رفع تشينغ مي عينيه ، ونظر إلى الأشخاص الأربعة الذين خرجوا من المصعد ، وحياهم ببرود: "هل نزلتم؟"
عضت وين يا شفتها ، متجنبة نظرة الطرف الآخر ، و أخرجت "أم" منخفضة.
"بالنظر إلى الجانب الجيد ، في الصيد ، إذا خسر الفريق الأسود ، سيموتون ؛ لكن إذا خسر الفريق الأحمر ، على الرغم من أنهم سيعودون خالي الوفاض ، فإن حياتهم لن تكون في خطر ".
قال تشينغ مي: "إنه فقط سيكون من غير السار للغاية سماع ذلك."
كان هناك تلميح غير مقنع للاستهزاء في صوته ، مما دفع الأشخاص الأربعة على الجانب الآخر إلى خفض رؤوسهم.
حقيقي.
كانت مهمتهم الرئيسية هي مطاردة الفريق الأسود ، وكانت المهمة الرئيسية للفريق الأسود هي البقاء على قيد الحياة ، لذلك حتى لو فشلت مهمتهم ، ستكون حياتهم آمنة. هذا هو السبب في أن الصيد كان مربحًا للغاية ، مع عوائد عالية ومخاطر منخفضة.
في هذا البحث ، على الرغم من أن المثيل لم يمنحهم الضوء الأخضر لأنهم كانوا الفريق الأحمر ، كان الميل بين الموارد واضحًا جدًا. في المطاردة ، الفريق الأحمر لا يخسر أبدًا.
لكن هذه المرة ...
كل منهم صر على أسنانه بمرارة.
كانوا جميعًا الدفعة التالية من المضيفين التي ركزت النقابات الكبيرة على تدريبها ، لكن تم قلبهم في الحضيض في المطاردة ، وأهدروا الفرصة التي فازت بها النقابة لهم ، وأخيراً عادوا خالي الوفاض ...
مهين جدا.
"لكن لا تقلق كثيرًا."
غيّر تشينغ مي المحادثة وقال بصوت متهور: "حسنًا ... لدي حل هنا ، ربما يمكنه عكس الموقف."
"ماذا؟"
فوجئ الأشخاص الأربعة على الجانب الآخر. رفعوا رؤوسهم جميعًا ونظروا إليه في حالة عدم تصديق.
ضاق تشينغ مي عينيه قليلاً وقال ببطء:
"ما أعرفه هو أننا لسنا الوحيدين الذين شعروا بالإهانة من قبل قائد الفريق الأسود."
لم يصدم الأشخاص الأربعة على الجانب الآخر من هذا الاستنتاج على الإطلاق.
—— بجدية ، وفقًا لطريقة لعب الكابتن بلاك على الجانب الآخر ، ستكون معجزة عدم الإساءة للناس.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...