إذا لم يكن هذا الشخص هو تشينغ ماي ، فمن يمكن أن تكون؟
والأهم من ذلك ، لماذا تسللت إلى الفريق الأسود؟
تقدم وين جيانيان إلى الأمام بينما كان يفكر مليًا في ذهنه.
لين تشينغ؟
إذا كانت لين تشينغ ، فسيكون من المنطقي أن تظهر هنا لتخرج شقيقها الأصغر من دائرة الخطر.
على الرغم من أن وين جيانيان كذب بشأن كونه الصديق السابق للطرف الآخر ، إلا أنها لم تكن مشكلة كبيرة إذا كانت هي لين تشينغ حقًا.
بصفتها شبحًا ، لم تقدم فقط لأخيها النصيحة بأن "يهرب سريعًا" في الطابق الأول تحت الأرض ، بل أعطته أيضًا العنصر المخفي ذي المستوى الصعب.
علاوة على ذلك ، وفقًا لاستنتاج وين جيانيان في قسم النساء والتوليد في الطابق الثالث ، كان على الطرف الآخر أن يعارض خطة المستشفى غير الإنسانية والمروعة ، وهذا هو سبب وفاتها.
فجأة ، توقف وين جيانيان.
نظر إلى الممر البارد المألوف وغرف العمليات الممتدة أمامه بعيدًا ، وفهم على الفور مكانه الآن.
الطابق الرابع.
على الرغم من أن وين جيانيان لم يحسب المدة التي نزل فيها ، إلا أن المكان الذي توقف فيه يجب أن يكون ملتقى الطابقين الثالث والثاني.
لكن…
بعد مغادرة الدرج ، جاء إلى الطابق الرابع.
إذا كان هناك أرضية يخافها وين جيانيان أكثر من غيرها ، فهي بالتأكيد هذه الأرضية.
بعد كل شيء ، تم إنتاج الوحش الوحيد الذي يمكنه بالفعل كبح جماح الأطفال الأشباح هنا ، وكان أيضًا التعديل الذي أجراه المثيل لمواجهة سلوكه المنحرف بعد زيادة الصعوبة.
حالما تذكر ما حدث هنا من قبل ، شعر وين جيانيان بألم في معدته.
كان هذا سيئًا حقًا ...
تم استخدام أدواته تقريبًا ، وتم تغذية النقاط التي كان لديه في حسابه للتو إلى شتلة التفاح. لقد عانى الآخرون أيضًا من مطاردة الفريق الأحمر وتطويقهم ، وقد لا يكون وضعهم جيدًا أيضًا.
هل ستكون "تشينغ ماي " حقاً لين تشينغ؟
لم يجرؤ وين جيانيان على المقامرة على هذا الاحتمال.
علاوة على ذلك ، حتى لو كانت لين تشينغ حقًا ، لم يستطع ضمان 100٪ أنه بعد وفاتها ، سيظل الطرف الآخر لطيفًا مع البشر.
ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد يمكنه ضمانه.
هذا الشخص جاء بالتأكيد هنا من أجله.
بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من حالات الهروب من الحريق في هذا المستشفى. بالتأكيد لم يكن من قبيل المصادفة أن يصطدم هو وزملاؤه ببعضهم البعض عندما كان ينزل في الطابق السفلي.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Hororكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...