مقر نقابة النار المظلمة
"…ماذا؟ أنتم خسرتم يا رفاق؟ "
وقف رجل طويل القامة مع نظرة قاتمة إلى جانب كرسي الشرف وطلب عدم تصديق.
"نعم."
وقف كونغ لاوليو ولي زونغ زي في الأسفل ورأسهما منخفضتين وردتا بتعبيرات قبيحة.
تم تسمية الشخص الموجود أمامهم باسم شي شيان ، وهو أحد نواب رئيس نقابة النار السوداء و مضيف من المستوى A +.
نظر إلى المضيف الواقف في الأسفل بعبوس:
"في عملية البحث ، عليك فقط تدمير الأشياء التي تدمر توازن المثيل ، وستكون موارد المثيل بأكمله في صفك. كيف يمكن أن تخسر؟ "
كان وجه شي شيان كئيبًا بعض الشيء:
"هل تعرف مدى ندرة هذه الفرصة؟ كم عدد المضيفين في مستواك الذين شحذوا عقولهم وأرادوا اغتنام هذه الفرصة؟ لقد أعطيتك المكان لأنني قدّرت إمكاناتك وكنت آمل أن أقوم بتربيتك مباشرة تحت إمرتي الخاصة. ليس فقط أنك لم تكسب عوائد عالية ، بل لقد خسرت المهمة الرئيسية للفريق الأسود. كيف يمكنك رد ثقتي بك؟ "
"الأخ شي" ، صرَّ كونغ لاوليو على أسنانه وقال بشراسة ، "قائد الفريق الأسود في هذا المثيل كان كاذب لعين . لم يخدعنا فقط في هذه الحالة ، لكنه خدع أيضًا مذيعًا زميلًا كان أيضًا في النار السوداء ، وكاد يقتله! "
"……ماذا؟"
ضاقت شي شيان عينيه.
نظرًا لأن شي شيان بدأ في الاهتمام ، لم يستطع كونغ لاوليو إلا أن يشعر بسعادة غامرة.
سارع بخطوتين إلى الأمام وأخبر الطرف الآخر بعناية بما حدث له ونفسه.
تذكر كيف ، في الحالة الأخيرة ، أنه لم يتم خداعه واستفزازه فحسب ، بل تم أيضًا أخذ المفتاح منه في النهاية ، واعتقد أن كل هذا تم بثه على الهواء مباشرة ، لم يستطع كونغ لاوليو إلا أن يضغط على أسنانه سراً ، ملامح وجهه تتأرجح في الكراهية.
بعد أن هرب الكاذب اللعين من يديه ، انخفض جمهور غرفته الحية عبر الإنترنت بمقدار الثلث!
ليس ذلك فحسب ، بل كان باقي الجمهور ما زالوا يشمتون من سوء حظه ، ويسخرون منه بلا رحمة في منطقة الوابل ، وفقد القليل منهم أيضًا اللفتة الودية التي كانت لديهم أثناء منحهم المكافآت.
قام كونغ لاوليو بعمل وجه وأضاف بشراسة:
"في هذه الحالة ، اعترف لي هذا الكذاب شخصيًا أنه كان أيضًا الشخص الذي خدع مذيع النار السوداء في المرة الأخيرة. لم يحتقر نقابتنا فحسب ، بل نشر أيضًا كلمة أنه هزمنا. لا يجب التسامح مع هذا الكذاب! "
نقر شي شيان بعناية على الطاولة بأطراف أصابعه: "إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لتلقينه درسًا."
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...