Sir Sexy[0.0]

20 3 0
                                    

"صدقني لم أكن أنا مَن في الصوره صدقني كاي"

قلت بنبره حزينه لأن حبيبي كاي يلتهمني بأن أنا مَن كانت بالصوره تقبل فتي بالأرجاء حتي إني لا أعرفه.

"حسنًا إن لم تكوني أنتِ لما التي بالصوره تشبهك؟"

انهي كلامه بسؤال بنبره شبه غاضبه.

"اقسم لك أني لا أعرف لما ولا أعرف ذاك الشاب حتي صدقني اقسم لك ارجوك"

قلت بنبره تميل إلي البكاء وهوَ لم يصدق بعد انها ليست أنا.

"حسنًا حسنًا صدقتك"

انهي المكالمه بعد انهائه لكلامه لا أعرف مَن الذي اعطاه الصور و قال له انها أنا اظن أن علاقتنا بدأت بالتفكك ببطيء.

ذهبت إلي المطبخ اروي حلقي الذي جَف من كثره البكاء حتي قابلت امي كانت تحضر الغداء باكرًا.

"لما وجهك هكذا هل كنتي تبكين؟"

"ماذا؟ لا لم أكن ابكي هناك شيء فقط دخل في عيني"

كذبت علي امي فأنا لا اريدها أن تقطع علاقتي مع حبيبي لأنها لو علمت بذلك كانت لتقطع علاقتي معه لأنها تنتظر منه خطأ واحد لتقطع هذه العلاقه لأن امي لاتحبه ولا تحب لي الخير لا أعلم لما.

"لكن لما تحضرين الغداء باكرًا؟"

"اوه، أنا لم ابقي باقي اليوم معك"

"لكن لما؟"


اردفت بملل لأني ايضًا اريد بقاء اليوم بمفردي


"لأني سأبيت عند صديقتي اليوم"


انهت كلامها تأفف بملل وأنا أعلم مليون بالمئه انها لم تذهب عند صديقتها بل ستذهب عند عشيقها الذي تعشقه و هي تظن أني لا أعلم بالأمر وأنا أكتشفت الأمر منذ سنه تقريبًا.


"اها حسنًا"


____


انتهي✓.


____


(معلومه) 


تحتوي الروايه علي أشياء جنسيه فإن كنت عزيزي المشاهد لا تحب هذه الأشياء انصحك بالمغادره ولا اسمح بأحد بأن يشبه روايتي بروايه اخري او فلم اخر ويمكن سب الشخصيات.


____


هلاا😭!


ذي كانت مقدمه للروايه✨

روايتي الأوله اتمني تعجبكمم😭✨

SEXY SIR .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن