الفصل الثامن عشر: تقرير الطب الشرعي

498 64 72
                                    

️ تحذير تقرير الطب الشرعي يشير إلى الكثير من العنف.

أليساندرو

هرعت إلى مستشفى القطيع عندما أخبرتني لارا أن الطب الشرعي قد أخرج تقرير بهوية صاحب البصمات على سلاح الجريمة، عادة ما يستغرق أمر صدور تقرير من هذا النوع أكثر من أسبوع لكن لأن هذا قطيعنا وهذه مستشفانا عمل جميع الأطباء بالمشفى على إخراج هذا التقرير خلال ليلة.

وصلت إلى المشفى واندفعت على الفور إلى مكتب مدير المستشفى حيث كان ينتظر مع بعض الأطباء والمحققين من القطيع، عندما وجدني ادلف للداخل نهض على الفور واضعًا في يدي بعض أوراق التقرير وهو يقول:
- انظر أليساندرو هوية صاحب البصمات على سلاح الجريمة أمر غير معقول..

حملقت في الأوراق بين يدي في صدمة كانت الأوراق  تشير إلى تطابق البصمات على سلاح الجريمة مع هوية أحد أفراد قطيعنا المشكلة الحقيقية تكمن في هوية هذا الشخص، كان إلياس صاحب البصمات على سلاح الجريمة، أردفت في صدمة:
- هذا مستحيل..

لتعقب لارا قائلة:
- قد تكون هذه البصمات مؤامرة من القاتل الحقيقي..
يبدو حديثها أكثر منطقية خصيصًا عندما أقوم بربط الأمر بتحقيقي مع نيلسون كيف عرف بوجود بصمات على سلاح الجريمة.

- ماذا عن الجثمان الذي تم تشريحه؟
سألت ليقوم مدير المشفى بوضع  المزيد من الأوراق في يدي وهو يقول:
- يبدو أنها تعرضت للتعذيب وكانت تحتضر قبل تعرضها للطعن، إذا نظرت للتقرير سوف تجد أن الطعن كان بمثابة الخلاص من العذاب..

تمعنت في التقرير بين يدي كان يوجد نزيف داخلي في الكبد والمعدة مما يدل على أن الضحية قد تعرضت إلى الضرب بعنف في منطقة البطن أيضا كسور في أماكن متفرقة أبرزها كسور في فقرات العمود الفقري وتمزق الحبل الشوكي، هذا الأمر غير إنساني إطلاقًا لو عاشت الضحية لكانت فاقدة للقدرة على الحركة، أيضًا وجود ندبات وجروح قديمة وتعفن في الجلد  يشير إلى أن الضحية تعرضت للتعذيب منذ مدة طويلة، يستحيل أن يفعل إلياس ذلك.

تحدث أحد المحققين في الغرفة قائلًا:
- أرى أن المشتبه به الأول الآن هو زوج الضحية لطالما انتشرت الشائعات عن كرهه لزوجته وإساءته لها..

هو محق لطالما انتشرت شائعات عن إساءة نيلسون لزوجته لكنه كان ينسب الأمر لمرضها وهي كانت تؤكد على حديثه، وثق جوان أيضًا بنيلسون، فنيلسون كان صديق والده المخلص، هل سيثق جوان بإلياس الآن كما وثق بنيلسون، ولكن كيف تورط إلياس بهذه التهمة.

تحدثت لارا:
- علينا الاحتفاظ بسرية التحقيقات عن أفراد القطيع حتى يقرر ألفا ما يجب فعله..
أومأت براسي وأنا أقول:
- أيضًا يجب أن نراقب نيلسون، وأريد تقرير عن جميع تحركات نيلسون وإلياس خلال الشهر الماضي..

ليتابع محقق آخر قائلاً:
- نريد إستخدام سلطات ألفا جوان للتواصل مع شركة الهواتف والحصول على تقرير مكلمات جاما نيلسون وبيتا إلياس للشهر السابق..

تنهدت وأنا أفكر أنه لأمر مؤسف حقًا لقطيعنا أن يكون المشتبه بهما في جريمة قتل حدثت لأحد أفراد القطيع هما جاما وبيتا.

يتبع...

الفصل القادم بعنوان العثور على إلينور

حرب الرفقاء (ليلى والذئب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن