22. سأرد

25 5 0
                                    

كانت الدائرة الاجتماعية في العاصمة متحمسة للإعلان عن تجنيد المساعدين الذين أرسلتهم الإمبراطورة .

يعد تجنيد المساعدين في حد ذاته موضوعًا ساخنًا ، ولكن الأهم من ذلك كله ، أليست الإمبراطورة التي أصدرت هذا الإعلان هي امرأة تتمتع بمهارة هائلة وحطمت البرج بالأمس ؟

استمع جميع النبلاء باهتمام لفهم الوضع .

ولم يكن الأمير بالدر استثناءً .

" بالمناسبة ، ذاك الإعلان ... هل هذا هو ؟"

تمتم مايكل روزن ، السكرتير المباشر للدوق ، وهو ينظر سريعًا ذهابًا وإيابًا على مستند واحد ، وهز ثيسيوس كتفيه .

" إذا كان لديك الكثير من المتطلبات في كل التفاصيل ، يمكنك أن تنشغل بالحصول على الشخص الذي تريده ، لذا كلما كان الأمر أبسط كان ذلك أفضل "

" ومع ذلك ، أيها الدوق ..."

فرك ثيسيوس جبينه بيده وشد فمه ، هذا سيكون مزعجا .

" هل ترغب الإمبراطورة في الاحتجاج على جلالة الملكة ، أم ترغب في تكوين قواتها الخاصة ضد ديان بواتييه ؟"

رفع ثيسيوس بصره ونظر إلى أخيه الذي كان يجلس أمامه .

كان ليونيل جالسًا وذراعيه متقاطعتان ، يحدق في الإعلان على المنضدة .

" ليونيل "

عندما دعا ثيسيوس بطريقة ما لأخيه الأصغر الغريب من الأمس ، نظرت إليه أعينه الزرقاء السوداء .

" ما رأيك في ذلك ؟"

" حسنًا.  ألن يكون كلاهما ؟"

" أو أنك ربما ترغب حقًا في الاستمتاع ، فأنت تقول أن ' الشخص الذي تحبه ' هي معايير الاختيار "

قاطع سكرتير الدوق ، ثيسيوس وليونيل ولكنهم لم يؤكدوا ولم ينفوا .

تمتم ثيسيوس وهو يلمس ذقنه بيده .

" الإمبراطورة أديلايد ، هناك القليل من المعلومات عنها "

" آه ، لكن هل دمرت جلالتها البرج بمفردها ؟"

عند سؤال مايكل ، أومأ ليونيل برأسه .

" رائع ، لا أصدق ذلك ، السحرة أو الفرسان ، على أي حال ، لم تبدو وكأنها تنتمي إلى أي من هذه المجموعتين ، لكنني سعيد حقًا "

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن