23. تدفق المرشحين المساعدين.

40 4 3
                                    

زم كارل فمه وجعد جبينه قليلاً عند التحديق الطويل .

لقد قال لها اذهبي ، فلماذا لا تذهب ؟

بالنسبة للإمبراطور ، كانت ديان شخصًا مريحًا .

حتى لو تحدث بهمس ، أو حتى دون أن يقول ذلك ، فقد فهمته كما لو كانت قد نظرت في قلبه .

لم يكن مضطرًا لقولها مرتين أو ثلاث مرات ، ولم تفعل أبدًا أي شيء لا يعجبه .

لكن لماذا تفعل ذلك الآن ؟

كان سيخبرها أن تقول شيئًا ما إذا كان هناك شيء تريد قوله ، لكن ديان فتحت فمها أولاً .

" ... سمعت أن الإمبراطورة أصدرت إشعار مساعد "

إذا سمع الإمبراطور كلمة إمبراطورة ، فلن يسأل عن ذلك اليوم ، لذلك كان بداية ملتوية .

لكن على عكس التوقعات ، لم يراقبها الإمبراطور إلا بنظرة باردة .

كانت ديان في حيرة من أمرها .

" ... أنا قلقة ، فبغض النظر عن مدى سرعة الإمبراطورات السابقات ، فقد استأجرن مساعدًا بعد عام من زفافهما ... ونظرًا لأنها تحاول تعيين مساعد في أقل من شهر ، فأنا أتساءل من سيكون لجلالتها ..."

مع استمرار كلماتها ، قاطعها كارل بلا رحمة .

" لا داعي للقلق ، لذلك لا تقلقي بشأن ذلك "

" ... ماذا ؟"

" ... "

" آه ، نعم ، جلالة الإمبراطور "

حول كارل انتباهه إلى المستند ، كان موقفه باردًا لدرجة أن عيون ديان اغرقت بالدموع .

لكن يجب عدم إظهار الدموع ، وقمعت الدموع بشدة ، استدارت ، لكن الإمبراطور ألقى جملة بنبرة لم يستخدمها مسبقًا .

" ولا تقولي أي شيء آخر عن ما قلتي إنكِ سنتهينه "

" ... "

استدارت ديان متفاجئة ، لكن الإمبراطور لم يضيف كلمة ، بل لقد طلب للتو من الخادم الذي بجوارها إحضار المستندات وكان مشغولاً بالمستندات التالية .

ارتجفت ديان كما لو أنها قد طُردت في الشتاء القاسي بسبب موقفه البارد لدرجة أنه لن يسمح لها حتى بطرح المزيد من الأسئلة .

ما قالت إنها ستنتهي منه هي الميزانية التكميلية لقصر الإمبراطورة ، والشخص الذي قال لا لها هو ...

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن