احببت ان اكتب رواية رعب يرجا ان تعجبكم 🥺💗💗
تدور الأحداث في منزل قديم ومهجور في ضواحي المدينة. يحكي الأهالي في المنطقة عن أن هذا المنزل يعتبر مسكونًا من قبل شبح امرأة توفيت فيه قبل عدة سنوات. ومع ذلك، تقرر مجموعة من الأصدقاء، الذين لا يؤمنون بالأشباح، الذهاب إلى هذا المنزل للتحقق من صحة تلك الشائعات.
يقوم الأصدقاء بالدخول إلى المنزل بحذر، ويتجولون في جميع أرجائه. وبينما كانوا يستكشفون الغرفة الأخيرة في الطابق العلوي، يسمعون صوتًا غريبًا يأتي من أحد الأدراج. يتجه الأصدقاء نحو الصوت ليجدوا كتابًا قديمًا يقع على الأرض. يقرر أحدهم فتح الكتاب ليجد في داخله صفحات مكتوبة بالدماء تحمل سيناريو مقتضب لفيلم رعب.
يضحك الأصدقاء على النص البائس ويعتبرونه مزحة، ولكنهم يكتشفون أنهم ليسوا وحدهم في المنزل. يبدأون في سماع أصوات غير مفهومة وغامضة من جميع الاتجاهات، مما يثير قلقهم ورعبهم. وفجأة، تظهر شبح الامرأة التي ترددت الأقوال حولها، مرتدية فستانًا أحمر وشعر أشقر طويل.
يبدأ الأصدقاء بالركض في محاولة للخروج من المنزل، ولكنهم يجدون أنفسهم محاصرين في دائرة لا مفر منها. ينتهي المطاف بالأصدقاء بالوصول إلى غرفة كبيرة تضم العديد من الأدوات القديمة والأثاث المتهالك. وبمجر
ى محاولتهم الهروب من الشبح، يلاحظون وجود مقعد كبير في منتصف الغرفة. يقررون الجلوس عليه للاستراحة قليلًا ومحاولة تهدئة أعصابهم. ولكن بمجرد أن يجلس الأصدقاء، يلاحظون أن الأثاث يتحرك بشكل غير طبيعي وأن الشبح يظهر بشكل واضح أمامهم.
يندفع الأصدقاء من المقعد بذعر ويبدأون في الجري باتجاه الباب الخارجي. ولكن في اللحظة التي يصلون فيها إلى الباب، يجدونه مغلقًا بإحكام. يبدأ الشبح بالتحرك ببطء نحوهم، ويستمر الأصدقاء في الصراخ والصراع للخروج من المنزل المسكون.
فجأة، يتم إطلاق الباب بشكل مفاجئ وتعود الحياة للمنزل بشكل طبيعي. يجد الأصدقاء أنفسهم في الشارع أمام المنزل، ولكنهم لا يتذكرون كيف وصلوا إلى هناك. يعتقدون أنها كانت مجرد حالة تشويش في العقل أو رؤية خيالية، لكنهم يشعرون بالحيرة والخوف لأنهم لا يعرفون بالضبط ما حدث.
تعود الأحداث بالأصدقاء لتلك الليلة في كل مرة يذهبون فيها إلى ذلك المنزل المسكون، ولا يمكنهم التوقف عن الفكر في الشبح الذي يظهر لهم في كل مرة، ويبقى السؤال الذي يدور في عقولهم: هل الشبح حقيقي أم
أنت تقرأ
*شبح المنزل المسكون* تحذير: قد يحتوي النص على مشاهد مزعجة لبعض القراء
Action*شبح المنزل المسكون* تحذير: قد يحتوي النص على مشاهد مزعجة لبعض القراء.🔞