الفصل 58

478 35 0
                                    


سخر زينج شواي بازدراء ، وسقطت خصلة من شعره الأصفر المشذب جيدًا على جبهته ، مما أدى إلى حجب نصف عينيه النحيفتين.

"ماذا تظاهرين؟ أنا أكره النساء اللواتي يتظاهرن مثلك أكثر. عندما يرى الوافد الجديد كبيرًا ، عليك أن تحني رأسك!" رفع Zheng Shuai ساقيه وهزهما ، وأشار إلى نعل حذائه المتسخ استفزازي سو البرتقالي.

عشيقة اعتنى بها رجل عجوز ، تشي ، لقد رأى هذا النوع من النساء كثيرًا.

منذ وقت ليس ببعيد ، كان لا يزال يتظاهر بأنه مثل مصمم الرقصات هذا ، فقط يتظاهر بخداع الخنزير السمين ، ينفخ ريح الوسادة في أذن الرجل العجوز بعد يومين ، قائلاً إنه لا يستطيع تحمل هذه المشقة ، واستدار لتصبح فنان.

كانت تسحب ما بين اثنين وخمسة وثمانين ألفًا أمامه.هذا النوع من النساء كان يطلب الأطباق عندما ترى الناس ، وقد تكون أكثر غزلًا عندما تقابل رجلاً ثريًا.

أفسد الرجل ذو الأقراط اهتمام Su Cheng بشرب الشاي تمامًا ، فقد عبست وكانت على وشك التحدث.

فتح باب المكتب مرة أخرى من الخارج.

كان خمسة أطفال صغار ، رجلان وثلاث نساء ، يدقون رؤوسهم في الخارج ، وسأل بعضهم بأدب ، "هل يمكننا الدخول؟" كان

Su Cheng على وشك أن يقول من فضلك تعال ، لكن Zheng Shuai اندفع قبل أن يتمكن Su Cheng تحدث. قال: "فقط تعال ، من أين أتت كل هذه الهراء !!"

عند سماع صوت شقيقه ، فتح وانغ دي الباب ودخل دون تردد. نظر الأشخاص الأربعة الباقون إلى بعضهم البعض وتبعوه بعد حين.

كانوا جميعًا ممثلين أرادت Qu Xinxia وضعها في مسرحية Su Cheng الجديدة.

باستثناء Zheng Shuai ، فإن الفنانين الخمسة الآخرين بما في ذلك Wang Di هم فنانين جدد تم توقيعهم من قبل شركة Qu Xinxia هذه المرة.

تم توقيع Zheng Shuai مع شركة Qu Xinxia لمدة عام تقريبًا. وقد مكث في عدة أطقم ولعب دورًا رائدًا في أحدث الدراما عبر الإنترنت التي أصبحت ذات شعبية كبيرة. مؤخرًا ، ارتفعت شعبيته قليلاً. أمام هؤلاء الفنانين الشباب الموقعين حديثًا.

أخفى Zheng Shuai ذيله الكبير جيدًا أمام قادة الشركة ، وإلا فلن تكون الشركة قد رتبت له الاختبار لمثل هذا المورد الجيد هذه المرة. أمام العديد من القادمين الجدد الآخرين الذين ليس لديهم خبرة في التمثيل ، Zheng Shuai بالطبع ، فرص الفوز في العديد من المسرحيات أكبر من تلك الخاصة بالقليل من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أساس. يبدو أن Zheng Shuai نفسه لديه فرصة للفوز ، ولا ينتبه إلى الأشخاص القلائل الآخرين على الإطلاق.

دور المرأة الغنية الداعمة يريد فقط إنفاق المال  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن