الفصل 3: .3 مرحبًا العطر
عادة ما تأخذ Lin Xiyu منعطفًا عندما ترى Lu Junting. ربما لم تعتقد أبدًا أنها ستقع في ذراعي لو جونتينج يومًا ما. إذا كانت رصينة بما فيه الكفاية ، فإنها ستصاب بالصدمة والمتيبسة. ، خذ نفس.لكن في الوقت الحالي ، كانت تشعر بالدوار ، والكحول خدر أعصابها ، وكان جسدها طريًا جدًا بحيث لا يمكن دعمها ، ولم يكن لديها حتى القوة لدفعه بعيدًا ، فقط تميل على ذراعيه ، والأعصاب المشلولة بسبب الكحول لم تفعل حتى تجعلها تشعر بالخوف.
أمسك ذراعها بيد واحدة. كان أقوى منها.
نظرت إليه ، وصادف أنه نظر إليها ، وفجأة صدمت في تلك العيون العميقة والحادة.
شعرت Lin Xiyu أنها لا بد أنها تحلم ، وإلا كيف يمكن أن تكون قريبة جدًا من Lu Junting ، فمن الواضح أنها لم تستطع القتال.
لا ينبغي أن يكون هذا صحيحًا ، فقد أرادت Lin Xiyu أن تتأكد ، لقد بذلت الكثير من الجهد لرفع يدها ، ووضعت وجهه بإصبعها ، لقد كانت مرنة ولا تزال ساخنة.
يبدو أنه حي.
نظر إليه لين Xiyu بصراحة ، "هل أنت حقًا شقيق حي جونتينغ؟"
لو جونتينغ: "…"
كان لين Xiyu يرتدي أيضًا رداء الحمام الذي قدمه الفندق. بسبب هذا القذف ، خفت أحزمة رداء الحمام قليلاً ، وفتح جانب واحد من الملابس قليلاً ، مما أدى إلى كشف نصف كتفيها.
أضاف لها الشعر الطويل الفوضوي والشفاه الوردية الممتلئة القليل من السحر.
سحب لو جونتينغ قميصها وسألها ، "هل يمكنك الذهاب؟"
هزت رأسها ، "أنا أشعر بالدوار ، أريد أن أنام."
عندما انتهت الكلمات ، سقط الجسد العرج. امتد لو جونتينغ دون وعي ذراعيه حول خصرها. عندما صعدت ذراعيه إلى الطابق العلوي ، لم يسعه إلا أن أذهل ، لماذا هذا الخصر نحيف للغاية ولين للغاية.
عانق لين Xiyu من قبله هكذا ، وضغط جسدها عليه مرة أخرى. كانت تخشى أن تسقط مرة أخرى ، فلففت ذراعيها حول خصره وسقطت عليه.
فوجئت لين Xiyu قليلاً عندما عانقته. نظرت إليه وسألت بابتسامة: "الأخ جونتينغ ، ما مدى صعوبة جسدك؟"
لو جونتينغ: "…"
قام لو جونتينغ بتعديل تنفسه قليلاً ، ولم يكن يريد أن يعرف كما لو كان مخمورًا ، فقال ، "إذا كنت لا تريد العودة ، فسوف آخذك إلى الفراش للراحة."
أومأت برأسها مطيعة ، "حسنًا ، استريح ، سينام Xixi."
سحبت لو جونتينغ ذراعها حول خصرها وعانقتها بشكل أفقي ، وربطت يده بشكل لا شعوري حول رقبته.
وضعها على السرير ، لكن اليد التي كانت تربط رقبته لم تتركها. تم ربطه بها وسقط إلى الأمام ، ودعم السرير بكلتا يديه بشكل لا شعوري لتثبيت مركز ثقله. عليها.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...