ch 19

505 36 0
                                    

الفصل التاسع عشر: .19 ينام في غرفته

"سنلتقي به في غضون بضعة أشهر". قال لو جونتينغ كما لو كان لنفسه.

على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يلمس فيها بطنه ، إلا أن Lin Xiyu كان لا يزال غير مرتاح إلى حد ما. مع زيادة حجم بطنها ، تغير مزاج شخصها بالكامل كثيرًا. كانت حاملاً من قبل ولم تشعر بالكثير حيال ذلك في بطنها ، ولكن بعد ذلك تطور الطفل تدريجيًا ، ورؤية بطنها يكبر يومًا بعد يوم ، استطاعت أن تدرك بوضوح الشعور بوجود حياة صغيرة في المعدة ، هذا شعور جميل ، والناس مليئون بتوقعات الحياة.

عند سماع كلماته في هذه اللحظة ، ينشأ في قلبي نوع من اللطف الأمومي دون وعي ، ونبرتي مليئة بالترقب ، "نعم ، سألتقي به قريبًا".

نظرت إلى اليد التي لمسها على بطنها ، بمفاصل محددة جيدًا وأصابع نحيلة. إنه جميل المظهر ، لا أعرف ما إذا كانت أيدي الأطفال ستبدو جيدة جدًا في المستقبل.

"من الآن فصاعدا ، كل ما لدي هو له". قال فجأة.

"..."

هل هذا هو الطفل في بطنها الوارث؟ في الواقع ، لم يتوقع لين Xiyu أن يكون الطفل جيدًا ، طالما أنه يمكن أن يكبر بسعادة.

قال لها لو جونتينغ مرة أخرى: "لقد كنت مشغولاً للغاية هذه الأيام ، وآمل فقط أن أمنحه عالماً جديداً قبل أن يولد."

هل تشرح لها أنه لم يعد بالمنزل منذ بضعة أشهر؟ قال لين Xiyu على عجل: "لا بأس ، يا أخي Junting ، فقط اعتني بشؤونك الخاصة."

لم يقل لو جونتينغ أي شيء ، وبعد لمس الأخت وو بهدوء لفترة من الوقت ، طلبت أن تأكل ، أطلق لو جونتينغ يده وقال ، "لنذهب ، فلنأكل أولاً."

جلس الاثنان لتناول الطعام ، سأل لو جونتينغ عن الوضع خلال هذا الوقت ، ولكن في الواقع ، لم يحدث شيء. خلال هذا الوقت ، بقيت في المنزل لتربية الطفل.

"بالمناسبة ، اتصلت جدتي وطلبت منا العودة لتناول العشاء غدًا". قال لو جونتينغ فجأة.

أومأ لين شييو برأسه ، "حسنًا".

لم تعد إلى منزل لو لفترة طويلة.

استغرق لو جونتينغ وقتًا للعودة ، وغادر بعد تناول الطعام. في صباح اليوم التالي ، أخذ Lu Junting لين Xiyu إلى منزل Lu. عندما حدثت هذه الأشياء ، أخذ Lu Junting لين Xiyu كهدية للجميع. رد.

كان جو منزل لو مفعما بالحيوية ، بمجرد أن جاء لين شيوى ، اصطحبتها السيدة لو للجلوس بجانبها ، وحدقت في معدة لين شي يو ، وكانت سعيدة على الفور ، "إنها كبيرة جدًا ، ولم أرها منذ وقت طويل. "

بسبب شؤون مجموعة Changheng ، بقي Lin Xiyu في المنزل مطيعًا ولم يجرؤ على الركض. سألتها السيدة العجوز "لو" عن وضعها الحالي بقلق ، وسألتها عما إذا كانت غير مرتاحة ، وما إذا كانت معتادة على العيش هناك.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن