الفصل 30: .30 سيء بعض الشيء
وُلد لو جونتينغ جيدًا ، ولديه تربية جيدة في عظامه. على الرغم من أن العالم الخارجي يقيّمه على أنه متطور جدًا وقاسي ، إلا أنه بسبب تربيته الجيدة ، فإنه يعامل الناس بلطف. مهذب ، هذا النوع من التأدب سيجعل الناس يشعرون بإحساس البعد عنه دون وعي ، ولكن بما أن لين شيوي كان في نفس الغرفة معه ، فإنه يشعر دائمًا أنه يحب أن يكون حميميًا مع الناس ، وأحيانًا هذا النوع من الحميمية المتعمدة معها سيجعل الناس يشعرون أنه سيء بعض الشيء.
كما هو الحال الآن ، لا أعرف لماذا يتعين علي استخدام مثل هذه الإيماءة المخزية لتطبيق الدواء عليه.
لكنه يؤذيها اليوم ويشعر بالذنب ، ويعتقد أنه سيكون على هذا النحو. ساعده لين Xiyu بعناية في تطبيق الدواء على وجهه. بعد تطبيق الدواء ، قال لين Xiyu ، "تفضل ، لن أزعجك."
لم يمنحها Lu Junting فرصة للمغادرة ، فقد التقطها مباشرة في هذا الوضع ، وكان Lin Xiyu خائفًا من السقوط ، لذلك لف ذراعيه دون وعي حول رقبته ، بحيث أصبح الاثنان أقرب الآن ، أصبح وجه Lin Xiyu أكثر وأكثر سخونة ، عضت شفتها وقالت ، "الأخ جونتينج ، ماذا تفعلين؟"
"سآخذك للراحة ، لقد كنت مشغولاً طوال اليوم وحان وقت الراحة."
"يمكنني الذهاب بنفسي".
كافح Lin Xiyu وكان على وشك النزول منه ، لكن الرجل قال لها بنبرة متغيرة قليلاً ، "ستكون هناك الليلة."
"..."
لم ترغب Lin Xiyu في تذكر ما حدث لاحقًا ، لكنها لخصت تجربة ، في ذلك ...
جاء لين Xiyu للبحث عنها بعد وقت قصير من وصولها إلى النادي في اليوم التالي.
"أنا آسف أمس لأنني كنت مندفعًا جدًا وجعلتك محرجًا."
لم يعد Lu Junting مهتمًا ، ولم يعد Lin Xiyu بحاجة إلى الاهتمام بعد الآن ، قالت ، "لقد انتهى الأمر ، لقد انتهى ، لكن لا تكن متهورًا في فعل الأشياء في المستقبل."
"ماذا قال لك لو جونتينغ أمس؟ هل أخبرك أنه يشك في أنني اقتربت منك لسداد ديون والدي بالتبني؟"
قال لين شيوي: "لم يقل ذلك ، لا تفكر فيه".
سأل لين شيغان فجأة أصبح تعبيرًا رسميًا: "لو جونتينغ هو لو جونتينغ من مجموعة تشانغهينغ ، أليس كذلك؟"
ربما لم يكن لين شيغان مألوفًا معه عندما وصل لأول مرة إلى أنشنغ. لم يكن مفاجئًا أنه لم يكن يعرف Lu Junting في البداية ، لكن كان من السهل جدًا التحقيق مع Lu Junting ، ولم ينكر Lin Xiyu ذلك ، "إنه هو ، ما الأمر."
"لقد رأيت تقارير عنه ، هذا الرجل متلاعب ومكائد ، وما اختبره بالأمس أكد ذلك حقًا. بغض النظر عن كيفية غسل دماغك ، ولكن الليلة الماضية لم يكن الأمر كما قال ، في الواقع كان يستفزني عمداً ، سألني عمداً إذا اقتربت منك للحصول على ميراث والدك منك لسداد ديون والدي بالتبني ، كما قال عمداً إنني كنت جاحداً ، بالأمس لم يكن لدي وقت للتسجيل ، لكن الوضع في ذلك الوقت لم يكن في الحقيقة ما لقد وصف لك. لم يكن الماء المتناثر الذي استفزني به أمس لأنه قال هدفي وأصبح غاضبًا ، لكنه لمس خطتي النهائية. قائلاً إنني كنت جاحدًا ، وأن والدي بالتبني يجب أن يخجلوا لأنهم كادوا يتبني ،أنني شعرت دائمًا بالذنب لعدم تمكني من الاتصال بوالدي بالتبني طوال هذه السنوات ، فكيف لا أغضب عندما قال ذلك ".
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...