ch 33

451 26 3
                                    

الفصل 33: حتى أمسكت يدها وصفعها .33

عندما خرجت Lin Xiyu من مكتب Lu Junting مرة أخرى ، كان شعرها فوضويًا ، وكان وجهها مليئًا بالاحمرار المريب ، كما لو كانت قد فعلت شيئًا سيئًا وكانت خائفة من الإمساك بها ، أسرعت إلى الغرفة ، أولاً اذهب إلى الحمام ليغسل.

نظرت لين شييو إلى الشخص في المرآة ، وتنظف أسنانها وتفكر ، كيف يمكن لشخص ما أن يقدم مثل هذا الطلب الوقح بمثل هذا التعبير الصريح.

بعد أن قامت لين Xiyu بتنظيف أسنانها ، فتحت خزانة المرآة بغضب واستعدت لإخراج منتجات العناية بالبشرة ، ربما لأنها تصرفت بسرعة كبيرة ووضعت أقراص الكالسيوم في Lu Junting في الخزانة في غير مكانها. ضعه بعناية على الأرض ، التقطته لين Xiyu ، شعرت أن الوزن لم يكن صحيحًا ، نظرت إلى تاريخ إنتاج قرص الكالسيوم ، كان نفس تاريخ الإنتاج عندما رأته آخر مرة ، يجب أن يكون كن نفس الزجاجة. لقد مر وقت طويل ، فكيف لا يزال هناك الكثير ، ولا يأكله حتى عندما يشتريه؟

لم يعد لين Xiyu يريد أن يهتم بوقحه ، فسألت: "لماذا لا تأكل أقراص الكالسيوم التي تضعها في خزانة الحمام؟ آخر مرة رأيتها ، كان لا يزال هناك الكثير ، لقد مضى وقت طويل منذ ذلك الحين . "

قال لو جونتينغ: "حسنًا ، لن آكله".

"آه؟ لماذا؟ يا له من مضيعة."

جاء لو جونتينج وفجأة حملها ، عانقها ، ونشر ساقيها وتركها تجلس في حضنه ، بدا وكأنه يعانقها في هذا الوضع ، شعر لين شييو بالحرج في كل مرة كان يحتضنها هكذا ، لكنه استمتعت به كثيرا. أنزل رأسه وقبلها برفق على طرف أنفها. كانت القبلة أكثر تأثيرًا مما كانت عليه عندما قبلها بعمق. ارتجف قلبها دون وعي.

قال بهدوء بصوت مبتسم: "لأنه لا داعي للأكل بعد الآن".

ما هو أو لا حاجة لأقراص الكالسيوم ، ولكن لين Xiyu لم يطلب الكثير ، فقط اعتقد أنه سيكون مضيعة لعدم تناول مثل هذا الصندوق الكبير.

بعد أن احتضن مثل هذا لفترة من الوقت ، قال لو جونتينغ فجأة: "لقد كنت متعبًا جدًا مع أطفالك مؤخرًا ، سأصطحبك إلى الخارج للاسترخاء في نهاية هذا الأسبوع."

"هاه؟ أين؟"

"الجو بارد الآن ، ماذا عن الذهاب إلى الينابيع الساخنة؟ إنه نفس المكان المرة الماضية."

"آخر مرة؟"

"الأول لنا."

قال لين Xiyu دون تفكير ، "لا أريد ، لا أريد الذهاب إلى هناك."

"لماذا؟"

لم تستطع Lin Xiyu أن تقول السبب ، لكنها لم ترغب في الذهاب.

"لماذا لا تتحدث؟ لماذا لا تريد الذهاب؟"

سمعت لين Xiyu أن نغمة Lu Junting لم تكن جيدة جدًا ، نظرت إليه ، ورأت أن وجهه كان باردًا ، ويبدو أن مقاومتها تجعله غير سعيد. شعرت لين Xiyu أيضًا أنه كان مؤلمًا بعض الشيء أنها رفضت الذهاب دون تفكير ، لكنها في الحقيقة لم ترغب في الذهاب.

إستخدام الزواج ك طعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن