.44 أبي يلمس رأس أمي أيضًالم ينام في الواقع ، لكنه أغلق عينيه واستراح لبعض الوقت ، لأنه تظاهر بالنوم لأنها عادت. كان يعلم أنه إذا كان مستيقظًا ، فمن المحتمل أنها لن تأتي.
لم يعتقد أبدًا أنها ستمسك بيده فجأة ، وفي اللحظة التي أدركت فيها أن أصابعها كانت على راحة يده ، كان هادئًا لأنه لم يكن يعرف مقدار الجهد الذي كان عليه لكبح رد فعله الغريزي ، فقد كاد يمسكه. التنفس للحفاظ على وضعية النوم.
لماذا تلمس يده؟
يعتقد لو جونتينغ أنه ليس من النوع الممل والساذج ، لكن الأسئلة المملة في ذهنه تدور دائمًا.
لقد كان قلقًا للغاية ، فلماذا أرادت فجأة أن تلمس يده؟
اعتاد على طرح الأسئلة لحل المشاكل. عند مواجهة المشاكل ، عليه أن يفهمها ، لكنه لا يستطيع فهم هذه المشكلة.
باختصار ، لأنه تأثر بها ، أصبح الآن فوضويًا بعض الشيء.
لذلك عندما أحضر Lin Xiyu صديق Lu Chengsuba الصغير لتناول فطيرة الفراولة ، لم يجد أي خطأ في Lu Junting. عندما رأته مستيقظًا ، استقبلته بأدب ، "استيقظ الأخ جون تينغ؟"
كما أومأ لو جونتينغ ، الذي اعتاد على فعل الأشياء بهدوء ، برأسه بأدب كرد فعل.
طلب لين زيو من الطفل أن يغسل يديه ، وعانقه وجلس في حجره وأخذ فطيرة فراولة ليأكلها. عندما كان Lu Junting هنا ، قدم Lin Xiyu قطعة من فطيرة الفراولة وسأله: "Brother Junting هل ترغب في تجربتها؟"
جذب لو جونتينغ عينيه إليها ، ونظر إلى أسفل عينيه ، هذه المرأة لمست يدها للتو ، والآن هي تعطيه فطيرة الفراولة المصنوعة من أجل الطفل ، وفكر فجأة في هذين الاثنين ، كان موقفها تجاهه هو من الواضح أنها مختلفة.
شعر لو جونتينغ أنه كان ثاقبًا للغاية ، لكنه لم يستطع رؤية ما كانت تفكر فيه الفتاة. هل لأن الطفل يريد الاقتراب منه والاندماج مع الأجواء الأسرية؟ لكن مع ذلك ، كان من المستحيل لمس يده.
عيون لو جونتينغ عميقة ، خاصة عندما ينظر إلى أشخاص مثل هؤلاء ، عيناه حادتان قليلاً. استغلت Lin Xiyu للتو نوم الآخرين لتكون تافهة ، لذا فهي تشعر بالذنب قليلاً في هذه اللحظة. لم تجرؤ على النظر إليه لفترة طويلة ، لذا استعادت فطيرة الفراولة التي سلمتها. وضعتها على الطبق مرة أخرى وقالت ، "إذا أراد الأخ جون تينغ أن يأكل ، خذها بنفسك."
لم يتكلم لو جونتينغ ، يفكر في المشكلة.
في هذه اللحظة ، جاء المساعد وقال إن السيدة لو كانت هنا. جاء لين Xiyu في حيرة شديدة ، سيدتي لو هنا في وقت مبكر جدا؟ هل هناك خطأ؟
جاءت الأسرة من الفناء الخلفي ورأت السيدة لو جالسة على الأريكة ، لكنها بدت سعيدة ولا يبدو أن هناك شيئًا ما خطأ.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romansaمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...