الفصل 45: .45 جذابة جدا للمرأة
لم أتطرق إليها لفترة طويلة ، ابتعد لين Xiyu رأسه ، محرجًا ، ولم يجرؤ على النظر إلى الرجل.
تلقت Lin Xiyu مكالمة من قسم الدعاية في Changheng بعد وقت قصير من ذهابها إلى العمل في اليوم التالي ، تطلب منها الحضور إلى Changheng وإحضار مسودة التصميم الخاصة بها.
بالأمس رفضت نائب الرئيس ، وتواصلت معها Changheng اليوم ، خمنت Lin Xiyu ، كان ذلك في الغالب لأنها رفضت طلب نائب المدير غير المعقول ، لذلك أراد الطرف الآخر منحها حذاء صغير ، ربما ليس من الجيد الاتصال بها تشانغهينغ في عجلة من هذا القبيل. ومع ذلك ، لا يصر لين Xiyu على المخطوطة. هي وشانغهينغ على اتصال مع لو جونتينغ وأطفالهما. الآن تخطط هي و Lu Junting للزواج مرة أخرى. لا يهم إذا تعاونوا أم لا. .
جاء Lin Xiyu إلى Changheng كما هو مقرر. بالإضافة إلى نائب الرئيس Wu Lin ، كان هناك أيضًا المدير العام He Shuo ، وكان هناك أيضًا مصمم شركة الإعلانات ، وكان هناك العديد من موظفي Changheng الذين يبدو أنهم يتمتعون بجميع المؤهلات. ليس ضحلة.
بعد وصول Lin Xiyu ، قال Wu Lin مباشرة: "في المرة الأخيرة ، لم أقل إنني سأرد على كلاكما في غضون أيام قليلة ، لذا فإن الاتصال بالجميع هنا اليوم هو لإعطائك إجابة".
خططت وو لين في الأصل لإحباط معنويات Lin Xiyu بشدة أمام الناس وإحباط روحها. من كان يعلم أنه قبل أن يتمكن من الكلام ، تلقى هو Shuo مكالمة فجأة وأغلق الهاتف بعد ذلك ، تغير تعبيره ، ووقف على عجل وقال ، "انتظر لحظة ، الرئيس لو هنا".
تغيرت تعابير الآخرين بشكل كبير بعد سماع ذلك ، ووقفوا جميعًا.
فكرت لين Xiyu لنفسها ، هل السيد لو في فم He Shuo Lu Junting؟
من المؤكد ، بعد أن خرج He Shuo ، استقبله شخص طويل ومستقيم ، لم يكن Lu Junting؟
رأت لين شي يو هذا الرجل فجأة ، وخفق قلبها بضع دقات دون وعي. عندما كانت Lin Xiyu فتاة ، لم تقابل قط صبيًا يمكن أن يجعل قلبها ينبض بشكل أسرع بمجرد النظر إليها. لم تفكر قط أنها متزوجة ولديها أطفال. الآن ، الأب الذي نظر إلى طفلها ، خفق قلبه أسرع مثل فتاة صغيرة.
شعر لين شي يو أن لو جونتينغ كان رجلاً سامًا.
قال لو جونتينغ بمجرد دخول لو جونتينغ ، وقف كل من في الغرفة لاستقباله ، "مرحبًا بك ، اجلس فقط."
بعد الجلوس ، قال هي شو ، "السيد لو جاء على حق. نحن نناقش قضية مسودة التصميم. يجب أن يرى السيد لو أولاً ما إذا كان راضيًا."
قام Shuo بتسليم مسودتي التصميم ، وألقى Lu Junting نظرة خاطفة عليه كما يشاء ، وكان هناك توقيع تحت مسودة التصميم ، وبالطبع لن يتعرف حتى على توقيع زوجته ، فقد قال Zhang Yaozi من Lin Xiyu: "السيدة لين تصميم كلمة "Changheng" مميز تمامًا ، فهي في الواقع خطاط ، وكتابتها فنية للغاية ".
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
Romanceمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...