الفصل 55: .55 مغر جدا
سقطت عيون لين Xiyu عليه فجأة ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر بشكل غير طبيعي.
لماذا عليك خلع ملابسك لتتحدث؟ إنه محرج.
ومع ذلك ، سرعان ما أخبرها Lu Junting بإجراءات عملية لم تقتصر على خلع ملابسه للتحدث معها ، بل كان عليه أيضًا حملها. حملها لو جونتينغ مباشرة وجلست على السرير ، باعدت ساقيها للسماح لها بالجلوس منفرجًا.
مثل هذا الموقف المخزي ، شعرت لين Xiyu بعدم الارتياح الشديد ، حدقت فيه بعيون غنجية ، "ما هي المشكلة؟ الطفل لا يزال ينتظر."
ومع ذلك ، كان تعبير الرجل لا يزال هادئًا ، كما لو كان يمسكها ويتحدث.
"أخبرني عندما بدأت في الإعجاب بي."
"أنا ... الوقت مبكر على أي حال."
"كان اجتماع تشانغهينغ السنوي مخصصًا لي أيضًا؟"
"همم."
"الوقت الذي قابلتك فيه في مون باي ، هل اتبعتني؟"
"همم."
مظهرها الصغير الخجول محبوب حقًا ، لذلك ناقش لو جونتينغ معها: "دعونا نغير موقفنا ونتحدث عنه؟"
تحدث بنبرة جادة ، كما لو كان يناقشها حقًا ، سأل لين Xiyu بغباء ، "ما هو الموقف الذي يجب أن أغيره؟"
"هذا كل شيء."
"..."
كيف يمكن أن يكون مثل هذا الأحمق؟ لا يزال الطفل ينتظر ، ولا يهتم ، عليه أن يثير ضجة حتى تأكل عشاءها في السرير.
استغرق الأمر ثلاثة أيام فقط حتى يتمكن Lu Junting من معرفة مسألة مشاركة المنتدى. كان يعرف من هو الجاني. يجري استخدامه ، بالطبع لن يستسلم.
من أجل الاحتفال بالتعاون بين Lin Xiyu و Changheng ، أقامت إدارة الدعاية في Changheng مأدبة احتفالية. كانت المأدبة في قاعة تشانغهينغ. بصرف النظر عن Lin Xiyu وأفراد إدارة الدعاية ، كان هناك أيضًا بعض كبار المسؤولين في Changheng. حتى لو جونتينغ كان كريمًا جدًا وجاء لتهنئته.
قبل بضع دقائق من مأدبة الاحتفال ، وصل Lu Junting ، وأحضر He Shuo Lin Xiyu ليشرب نخب Lu Junting.
قال شو ، "السيد لو لا يزال يأخذ بعض الوقت من جدول أعماله المزدحم. نيابة عن قسم الدعاية ، أود أن أشكر السيد لو. لقد فعلت ذلك ، السيد لو حر." .
تناول Lu Junting رشفة من النبيذ وقال: "المدير إنه مهذب للغاية."
بعد أن أنهى حديثه ، وقعت عيناه على لين Xiyu. شعر Lin Xiyu أنه كان من المحرج نسبيًا أن تكون بطريقة رسمية للغاية مع Lu Junting في المناسبات الرسمية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه كان كريمًا وجادًا في المناسبات الرسمية. الفرق بين إقناعها والمثابرة معه أكثر من اللازم.
أنت تقرأ
إستخدام الزواج ك طعم
عاطفيةمكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثناء Lu Junting ، الأخ الأكبر لعائلة Lu. بصفته رئيسًا لمؤسسة Lu ، قام Lu Junting بالأشياء بطريقة مدوية...