الشخصيات

508 12 4
                                    

عائلة الجد عبدالاله:
الجدة:ميته(رحمها الله)
الجد عبدالاله:انسان جدي جداً وقلبه مافي اطيب منه محترم ويحترم،كبير العائلة كلها من كبيرهم لين صغيرهم عمره 91 سنة

عيالهم
👇🏻
عائلة ابو خلف:

ابو خلف(مشعل):يبلغ من العمر 75 سنه انسان طيب وحدي بنفس
الوقت ملامحه حادة بس على خفيف وحنون على ولده وبناته مرره.

ام خلف(سارة):عمرها 70 سنة انسانة جميلة جداً وطيبة مثل زوجها وتحب عيالها وما ترفض لهم طلب ابداً.

خلف:الابن الاكبر، عمره 28سنة انسان بارد جداً يحب شغله يغار على خواته مرره دكتور جراح طوله 191.

مروان:عمره 26 غيور رزين وعقله كبير وفلاوي ويمزح بوقت المزح وجدي بوقت الجد طوله 181 مدير اعمال.

اميره:عمرها 24 سنة انسانة باردة بس جدية ملامحها حادة وجميلة مرره هادية مرره تحب تهتم لغيرها ولنفسها كمان مُحامية طولها 160

ورد:اخر العنقود،عمرها 22 سنة طيبة وحساسة لدرجة لا توصف تاخذ حقها مهمى كلفها الامر ما تسكت عن الغلط ملامحها بريئة زي امها تحب شي اسمه اطفااال جميلة مرره مصممة ازياء طولها 165.

_________________________
عائلة ابو عمر :
ابو عمر (سلطان):يبلغ من العمر 77 سنة انسان طيب بس جدي جداً ما يحب التأخر فولا اي شي سمعته فوق كل شي يحب بناته وعياله نفس الشي ملامحه حادة بس عادية.

ام عمر(هيا):تبلغ من العمر 75 سنة انسانة طيبة طيبة لا تووووصف ما تحب الدوشة ابداااا.

عمر:البطل ،عمره 27 حاد مرره مايحب الدلع خصوصا دلع البنات اكثر شي حلو فيه عيونه وعضلاته عريض وطوله 191 عنده غمازات وعنده مستشفى بإسمه وتخصصه دكتور جراح.

خالد:عمره 25 ملامحه طفولية مرره بارد بس مشاعره رهيفة ولطيف جداً طوله 187 متخصص فالطب البشري هو وتركي انولدوا بفس السنة بس مو نفس اليوم.

تركي:عمره 25 ملامحه حاااده عيونه ناعسة جميل بشكل كبير طوله 188 عريض زي عمر بس عمر بزيادة دكتور اسنان.

رسيل:عمرها 24 مرره طيوبة ومتواضعة وتحب حياتها مرره حركتها تجنن واسلوبها زيها جميلة بشكل لا يوصف عندها غمازة بخدها اليسار طولها 160 اخر سنة جامعة ف علم النفس خاطبها ادم وتحبه وتموت فيه ومستحيل تعيش بدونه.

___________________
عائلة ابو نايف

ابو نايف(سلمان):انسان هادي جداً متفتح نوعاً ما يحب عياله لدرجة الموت ما ينقص عليهم ولا شي طيب مرره مره يحب زوجته وعانة عشان يكون معها عمره 71 سنة.

أُم نايف(زهور):طيبة مرره احب بناتها وعيالها زي بعض بيتوتية واجتماعية مرره هادية وحلوه عمرها 69 سنة.

نايف:البكر،عمره 29 سنة ومتزوج بنت عمه دانية،وعنده ولد اسمه سعود يحب زوجته وولده مرره طيب وملامحه هادية بس جدية جريئ مرره مدير اعمال طوله 188.

ريان:عمره 27 تؤام مشاري بس ابداً ما يتشابهون بالشكل بس بالأطباع يتشابهون ومرره طوله 185 دكتور عظام.

مشاري:عمره 27 عصبي بزيادة وغيور بس طيييييييب مره مره يحب يقعد مع عمر بحكم انهم بنفس العمر ونفس التفكير ومقربين من بعض طوله 181 مدير اعمال.

سارة:عمرها 25 سنة هادية وماسكة ارضها ماتحب تدخل فشؤون غيرها ابداً ملامحها طفولية وتجنن طولها 167 تخصصها تصميم ازياء.

______________________
عائلة ابو ادم:

ابو ادم(مطلق):ميت(رحمه الله)

ام ادم(بشاير):طيبة مرره احب لنفسها زي ما تحب لغيرها هادية وكويسه وتنطبق عليها كلمة الام والاب فنفس الوقت عمرها 67 سنة.

ادم:عمره 28 ملامحه جذابة كثير يحب الفلة وما يحب النكد والإكتئاب
طوله 180 لواء وخاطب رسيل ويحبها ويموت فيها.

ثامر:عمره 26 وسيم ومعضل وعريض وعنده هيبة كبيرة بين العائلة ويحب اهله كلهم وجذاب بشكل طوله 198 ظابط شرطة.

رهف:البطلة،عمرها 25 جذابة بكل ما تعنيه الكلمة خجولة خشل مو طبيعي خصرها منحوت نحت تحب الناس ودلوعة مرره بس من ذاك الزود وجميلة جميلة جدا وخلوقة ورزينة اسلوبها عسل زيها طولها 158 دكتورة جراحية.

غيداء:عمرها 23 سنة عيونها عيون المها تحب اخوها واختها الوحيدين خفيفة مررررررررهه محامية طولها 170

اثير:عمرها 20 طالعة لأخواتها تجنن ودلعها يجنن ثاني سنة جامعة هندسة طولها 155.
_____________________
عائلة ابو محمد:

ابو محمد(فيصل):عمره 77 سنة انسان جدي واحد بس طيب وفلاوي .

ام محمد (صافي): طيبة ومتواضعة جداً عمرها 75 سنة

محمد:عمره 27 سنة يحب كل شي فلحياة ابداً مايتكبر او يسوي شي غلط عايش بالخارج وله 7سنوات ماراح السعودية جذاب ووسيم مرره طوله 189 عنده معرض سيارات بإسمه .

الهنوف:عمرها 26 انسانة متفتحة مرره وعقلها كبير وتعرف تكفر وتاخذ قرارات بنفسها تحب زوجها وولدهم سعود عنها بالدنيا كلها جميلة جداً وجذابة طولها 169 تشتغل بشركة نسائية للعطور.

عالية:عمرها 25 طيبة جداً وشخصيتها قوية وتحب شي اسمه خيل ،تحب عائِلتها كلهااا بدون استثناء وجميلة مرره محققة جنائية طولها 167.

لين:عمرها 23 تحب اخواتها وفيها كل الصفات الحلوة تحب رهف مرره وفحسبت اختها ورهف كذلك حلوة حلوة بشكل خيالي طولها 160 مصممة ازياء.

الجوهرة:عمرها 22 جميلة وملامحها حادة جداً ما تحب الاوان الفاتحة شخصيتها قوية وجريئة بس خجولة بنفس الوقت طولها 166 تخصصها ادارة اعمال .

___

انشاء الله الرواية تعجبكم🤍،اتمنى الشخصيات تكون عجبتكم وطبعاً بحاول انزل البارت الاول بكل شغف💗💗✨.

ضمني يانور عيني في حشاك شوية.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن