11

171 15 0
                                    

"لومينا، لم أكن أعرف كيف تعيشين طوال هذا الوقت. كم كان الأمر صعبا في هذه العلية الضيقة. كُنِ مطمئنة الآن."

قال الرجل الشرير الذي سيبيع ابن أخته في المستقبل:

أول من أمس، طاردني كشخص مجنون، ولكن لا توجد طريقة لم يكن يعرفها. إذا ساعدتني عندما يضعف قلبي، فسأثق بك مثل الحجر، لذا سأتركك وشأنك الآن.

ابتسمت لومينا، التي كانت ترى من خلال نوايا جوزيف.

- لم أعتقد أبدا أن الأمر صعب.كان ذلك طبيعيا بالنسبة لي. ربما لهذا السبب.......

نزلت زاوية فم لومينا، التي كانت في الأعلى على طول الطريق.

- ما زلت لا أصدق أن هذه الغرفة هي غرفتي.إنه غير مريح لأنني أشعر وكأنني سرقت غرفة شخص آخر.

بعد زيارة دوق هارت، كانت لومينا في عجلة من أمرها لنقل الغرف.

إنها أكبر وأفضل غرفة باستثناء غرفة النوم داخل وخارج الكونت.

كانت هذه هي الغرفة التي ستحصل عليها إذا أمسكت بيد جوزيف.

لذلك لم تكن غرفتي الخاصة من قبل، لكنها كانت أشبه بغرفتي أكثر من أي مكان آخر.

حتى مع اغلاق عينيها كانت تعرف هيكل الغرفة بما يكفي لتتمكن من التحرك بينما كانت تتصرف دون لعاب في فمها.

"لومينا! لا تظُني ذلك لأن هذا شيء كان يجب أن تستمتعي به!"

- شكرا لك على قول ذلك يا خالي.

نجحت في تجنيد دوق هارت، ولكن بالنسبة لجوزيف لا تزال بحاجة إلى أن تبدو وكأنها طفل بريء يبلغ من العمر اثني عشر عاما.

- لا يمكنك محو ضغينة الماضي ببعض الفساتين التي تذهب مباشرة إلى سلة المهملات.

ربت عليه أقارب آخرون، بما في ذلك جوزيف، على كتفه كما لو كانوا مرتاحين.

"انس كل شيء عن الماضي وفكر فيه كبداية جديدة من اليوم."

نعم، نعم

تدفقت نظرة التعاطف هنا وهناك..

كانوا الأشخاص الذين كانوا أقوياء في الجنازة.

كان خطأ دوق هارت أنهم غيروا موقفهم فجأة بهذه الطريقة.

أحاول الحصول على بعض مسحوق التيراميسو. ما زلت أحاول التحدث عن كيف قابلت الدوق.

يبدو شفافا من الداخل، لكنه لم يكن لومينا الذي سيعامل ببراءة.

- أعتقد أنني متحمسة جدا.عندما رأيت وجه خالي، شعرت بالارتياح....... ها-أم.

تثاءب لومينا قليلا.

- اوه أنا آسفة.

كان تثاءبا متعمدا للغاية، ولكن التمثيل الذي بدا محرجا كان ممتازا.

المفضل لدى الشرير هو أناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن