الفصل 27 الاجتماع مرة أخرى

965 91 6
                                    


خرجت غو تشينغ يو من منزل عائلة دوان ونظرت إلى المدخل الفارغ أمامها، ارتعشت زوايا فمها.

"أي نوع من الأشخاص ... دعوتني إليه، يجب أن تعيدني على الأقل أيضا"

سيستغرق الأمر عشر دقائق على الأقل سيرا على الأقدام من هنا إلى مدخل الحي، أليس كذلك؟

علاوة على ذلك، كان الحي الذي تقع فيه عائلة دوان يحتوي على الكثير من المساحات الخضراء المحيطة به لأنه كان في الأصل منطقة جبلية، وفي هذه اللحظة كانت أوراق الجنكة الجميلة تطفو على جانب الطريق، مما يعني أيضا أن الطريق هنا كان إما شاقا أو منحدرا، ولكن هذه لم تكن مشكلة للأشخاص الذين عاشوا هنا، حيث كان لديهم جميعا سيارات.

ومع ذلك، نظرا لأنها دعيت من مدينة S من قبل الدر دوان، لم يكن لديها سيارة على الإطلاق، واختفت السيارة التي قادتها في الأصل ببساطة، دون نية لإعادتها على الإطلاق.

"...."

تذمرت غو تشينغ يو في قلبها. حتى لو لم تكن هناك فرصة لحدوث خطوبتهم، فلن يتمكنوا من السماح لها بالعودة سيرا على الأقدام، أليس كذلك؟ وكانت تمطر في الواقع قليلا...

ارتجفت غو تشينغ يو. عندما كانت تغادر مدينة إس، أرسلها غو ون تشيانغ مباشرة إلى المطار، وكانت الهدايا التي أعدها لها لتقديمها لكبار السن من عائلة دوان، فضلا عن الملابس والأحذية التي كانت ترتديها قد اشتراها، والتي كانت تتماشى إلى حد كبير مع الأسلوب الأنيق والسخي للسيدات. شعرت بالراحة والجمال فيهم، ولكن...

كان الجو باردا جدا!

علاوة على ذلك، لم تكن هذه الكعب العالي بثلاث بوصات جيدة على الإطلاق!

مشت غو تشينغ يو بصعوبة. تم تدليل هذا الجسد منذ الطفولة. كانت بشرتها بيضاء وطرية، وبعد تحولها، بدا أنها أصبحت أكثر حساسية. كانت الأحذية التي كانت ترتديها جديدة ونعم، جميلة جدا، ولكن بعد بضع ساعات فركت كعبها الخام.

هذا مؤلم...

عبست غو تشينغ يو.

كان هذا الجسد حقا...

لماذا كان حساسا جدا؟ كان الكعب يفرك الجلد قليلا فقط، لكنه في الواقع يؤلم مثل هذا...

مع شعرها المنقوع قليلا من المطر الخفيف وملابسها مبللة قليلا، لم ترغب في تعذيب نفسها في الكعب العالي بين هذا المنحدر المرتفع والمنحدر، لذلك جلست مباشرة بجانب سرير زهرة على جانب الطريق، وخلعت حذائها وحملتها.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن