لذلك، سيستغرق الأمر وقتا أطول قليلا لمساعدته في رسوماته، ولكن الأمر كان يستحق ذلك."حسنا."
وافقت غو تشينغ يو.
"رائع!"
أضاءت عيون تشوانغ زي يي في الحال.
"ثم الأخت الصغرى، بعد حفل توزيع الجوائز." يمكنك القدوم إلى شركتنا وإلقاء نظرة حولك!"
وافقت غو تشينغ يو، لكنها كانت تفكر بالفعل في مشكلة. بعد مغادرة تشوانغ زي يي، طلبت من فاي فاي تلخيص شباك التذاكر لأفلام الرسوم المتحركة للأرض في السنوات العشر الماضية وأثارةت النتائج اهتمامها. على الرغم من أن أفلام الرسوم المتحركة في الصين لم تبدأ في التطور إلا في السنوات الأخيرة، بسبب تقدم المؤامرات والتكنولوجيا المكتوبة، إلا أن بعض شباك التذاكر لأفلام الرسوم المتحركة الصينية يمكن أن تصل إلى عدة مئات من الملايين.
وحققت الأفلام الأجنبية السابقة أكثر في شباك التذاكر. على سبيل المثال، حقق الجزء الأول من "أميرة الثلج" 1.276 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وحقق التكملة 1.443 مليار دولار!
كان مربحا جدا....
قبل ساعتين من حفل توزيع الجوائز، انتهت غو تشينغ يو من مشاهدة الجزء الأول من "أميرة الثلج" على هاتفها وهي تجلس في المقهى تحت الأرض ولخصت بعض النقاط التي جعلتها ناجحة جدا في شباك التذاكر.
كانت الشخصيات متميزة، وكانت القصة بسيطة، وكانت الصور جميلة والأغاني رائعة. سيستمتع بها الأمهات، إلى جانب أطفالهن ومراهقيهن. علاوة على ذلك، وبصرف النظر عن شباك التذاكر، بيعت العروض العرضية لمثل هذه الأفلام بشكل جيد، وبلغ مجموعها أكثر بكثير من 1.4 مليار....
في تلك اللحظة، شعرت غو تشينغ يو أنها وجدت اتجاهها.
لم يعد الأمر يتعلق بكسب مئات الآلاف. بدلا من ذلك، وجدت اتجاها أكبر بكثير!
أرادت صنع أفلام رسوم متحركة!
من خلال تقنيتها ومهاراتها في الرسم، كان من الممكن تماما أن تتمكن من القيام بذلك دون الاعتماد على أي شخص. يمكنها صنع فيلم كان أجمل من أي فيلم رسوم متحركة آخر على وجه الأرض، فيلم يحتوي على مؤثرات خاصة أكثر روعة!
ولكن في الوقت الحالي، كان من الأفضل جمع جائزتها أولا.
لم تتفاجأ حتى عندما فازت بالمركز الأول في فئة الرسم الزيتي. تم توزيع الجائزة والكأس البالغ 100000 يوان على الفور وببرودة على الفور وعلى الرغم من حقيقة أنه كان لا بد من خصم مبلغ معين من الضرائب، إلا أنه كان لا يزال كثيرا جدا. ومع ذلك، كان لا يزال قليلا جدا بالنسبة لها.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...