الفصل 51 طالما أنك تقولى "لا"، فلن أخطب

834 70 1
                                    


"لا أعرف، يبدو أنه مخطوب لملكة جمال كبيرة معينة في العاصمة الإمبراطورية، لا أعرف ما إذا كان لقبها هو صن أم مو..."

بشكل غير متوقع، كان لدى غو تشينغ يو معلومات أكثر بكثير مما كان لديه.

غرق وجه غو ون تشيانغ وهو يخفض رأسه في التأمل، "أنت... تتصل به وترى ما هو رد فعله".

تسك، لقد تطورت الأمور بالفعل حتى هذه النقطة لكنه لم يستسلم بعد...

كان دوان شينغ يوان مخطوبا بالفعل لامرأة أخرى ولكن والد المالك الأصلي لا يزال لا يريد الاستسلام. حتى أنه كان يطلب منها أن تأخذ زمام المبادرة لتكون خطة احتياطية...

كانت غو تشينغ يو عاجزة عن الكلام من الداخل ولكن على السطح فتحت فمها للتو، وعيناها حمراء، "أبي، بما أنه لم يعد يحبني، لا أريده أيضا!"

أخذت نفسا عميقا ووضعت مظهرا قويا حتى في ضعفها: "أبي، ما السيئ جدا في ابنتك؟ أعتقد أن صديقي القادم سيكون أفضل من دوان شينغ يوان!"

"......"

فجأة لم يعرف غو ون تشيانغ ماذا يقول وهو ينظر إليها.

في الواقع، كان يعلم جيدا أنه سيكون من الصعب جدا على غو تشينغ يو العثور على رجل أفضل من دوان شينغ يوان، لأنه حتى مستوى الأغنياء في هذه المدن الصغيرة لا يمكن مقارنته بدوان شينغ يوان. لولا حقيقة أن دوان شينغ يوان قد جاء إلى مدينة إس بالصدفة ووقع في حب غو تشينغ يو من النظرة الأولى، لما كان لعائلتهم غو أي علاقة بعائلة كبيرة مثل دوان في حياتهم.

ومع ذلك، كان من غير المرجح جدا أن يسمح لغو تشينغ يو بالزواج من شخص مثل تشن آن قوه الآن. بعد كل شيء، كان قد أساء بالفعل إلى تشن آن قوه في وقت سابق، واتخذ هذا القرار لأنه اضطر إلى ذلك من قبل غو تشينغ تشن ووالدتها. ما هو أكثر من ذلك، في ذلك الوقت كانت سمعة غو تشينغ يو بالفعل في حالة يرثى لها، مما جعله يعتقد أنه حتى لو كانت جميلة، كان من المستحيل عليها العثور على تطابق أفضل، ولهذا السبب فعل ذلك.

لكن الوضع كان مختلفا الآن، لأنه على الرغم من أن دوان شينغ يوان قد تخلى عنها، فقد تم الآن توضيح فضيحة ابنته وكانت سمعتها نظيفة مرة أخرى، لذلك لم يكن الأمر كما لو أنه لم يتمكن من العثور على تطابق أفضل من تشن آن قوه. بعد كل شيء، قد تكون الفوائد التي يمكن أن يقدمها له تشن آن قوه صفقة لمرة واحدة، ولكن إذا اختار شخصا آخر في البلاد، فقد تكون طويلة الأجل....

لذلك، على الرغم من أنه كان غاضبا من فقدان السمكة الكبيرة التي كانت دوان شينغ يوان، إلا أنه لا يزال يحاول قمع غضبه وهو ينظر إلى وجه غو تشينغ يو الجميل الذي يوقف القلب.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن