قراءة ممتعة 🤍.
________________عندما وصلوا إلى المستشفى فتحوا باب السيارة وأخرجوا جين.
ذهب يونقي لإيجاد كرسي متحرك له وساعد بقية الأعضاء نامجون لإنزال جين .
"ج- جونيي ... إنه مؤلم حقًا!" قال جين يتمتم بين بكائه.
نظر مقدم الرعاية إلى طفله الصغير تقريبًا وهو يبكي.
"جميلي ستكون بخير وتتنفس وابقى هادئًا سيكون كل شيء على ما يرام؟ أنا هنا معك" اردف نامجون بينما يحبس دموعه حتى لا يخيف الصغير.
بعد فترة وجيزة عاد يونقي مع كرسي متحرك وضعوه بعناية على الكرسي بعد أن تأكدوا من شعوره بالراحة بدأوا في دفعه نحو المستشفى.
سارعوا جميعًا في طلب طبيب عندما وجدوا أخيرًا الطبيب ادخل جين إلى الداخل وأخبروا الجميع بالجلوس في غرفة الانتظار.
"هيونغ أنا خائف ... هل سيكون جين هيونغ بخير؟" سأل نامجون يونقي و ينظر إليه بوجه قلق.
"لست متأكدًا من ذلك جون لكن كان يبدو سيئًا للغاية أنا متأكد من أن الأطباء سيعتنون به لقد اعتنوا بي عندما كنت هنا من قبل." اردف يونقي.
عندما انهى يونقي نامجون جن جنونه بالأفكار التي أتت إليه
'لا أصدق أنني لم ألاحظ أنه أصيب بأذى ... لقد كنت شديد التركيز على تصميم الرقصات لدرجة أنني نسيت طفلي الصغير. أنت غبي جدا...'
لقد كان شديد التركيز على أفكاره لدرجة أنه لم يلاحظ مرور ساعة تقريبًا وكان الأطباء يخبرونه أنهم يستطيعون رؤية جين الآن."نامجون - اه! استيقظ !!" صرخ هوسوك بصوت عالٍ بما يكفي ليخرج نامجون من حالة شروده.
"هاه !؟ ماذا حدث ؟! هل جين بخير؟" قال في ذعر.
أمسك جيمين بكتفيه. "هيونغ قال الطبيب أنه يمكننا رؤية جين الآن هيا." اردف جيمين بينما كان يسير نحو الرواق حيث كانت غرفة جين.
عندما وصلوا اليه وجدوا أن جين قد استيقظ على الفور إلى و وجهه به ابتسامة كبيرة على الرغم من الضمادات حول ركبته.
"أبي! اشتقت إليك كثيرًا لقد أصيب جيني بالفزع الشديد عندما أخذ الأطباء جيني بعيدًا وأنا -" قُطع جين عن الحديث من نامجون الذي سحب جين في عناق كبير جدًا.
"جين صغيري أنا آسف جدًا لأنني لم ألاحظ أنك قد تعرضت للأذى! أنا أسوأ مقدم رعاية في العالم بأسره! لا أستطيع أن أصدق أن طفلي قد أصيب ولم أفعل ذلك حتى -" الآن نامجون تم مقاطعته من قبل جين .
ظلوا على هذا الحال لمدة دقيقة قبل أن يبتعد جين ويعانق والده بشدة و يربت ظهره وهو يبكي.
"لا لا لا أبي أنت لست سيئًا على الإطلاق! لقد كان خطأ جيني لأنه لم يزعجك جيني أذى نفسه بنفسه أنت أفضل أب في هذا الكون! لذلك لا تبكي ستجعل جيني يبكي." قال جين بشفه ترتجف قليلاً قبل إمساكها لتكون إشارة قوة لمقدم الرعاية.
مقاطعهم طرق الطبيب على الباب. "لا أقصد المقاطعه ولكن شخصًا ما يحتاج إلى تسجيل خروجه و سيحتاجها ". رفع العكازين في يده.
" يمكنك أن تأخذ الكرسي المتحرك أيضًا إذا أردت "قال قبل أن يسلم نامجون الأوراق.
"لقد كان حسن التصرف قليلاً لم يكن الصغير يبكي "
همس الطبيب.نظر نامجون إلى الطبيب بصدمة وتحدث إليه بتفاجئ.
"كيف عرفت؟!"
ضحك الطبيب قليلاً:
"أول ما قاله هو أنه لا يريد أن يعالج ما لم يرى مقدم الرعاية جوني بعد ذلك لقد جعلني اعده بالخنصر". ضحك نامجون قليلاً."ما المضحك هناك؟" سأل هوسوك يونقي وهو ينظر إلى نامجون وما زال الطبيب يجري محادثة قال أثناء حمل الصغير ووضعه على كرسي متحرك.
خرجوا جميعًا من بعدهم وتأكدوا من ترتيب السرير وإطفاء الأنوار لإظهار أن الغرفة أصبحت شاغرة الآن لمريض آخر.
لوحوا جميعًا وانحنوا أثناء خروجهم من المستشفى وعادوا إلى السيارة وعادوا إلى المنزل كان جين نائماً طوال رحلة العودة للمنزل.
بعد عودتهم إلى المنزل حمله نامجون الى الطابق العلوي إلى غرفة نومه ووضعه على السرير.
قدم له دمية جديدة محشوة و باسي وردي وأزرق جديد عليها جرو. (باسي=لهاية).
أغلق الباب بهدوء بعد أن تأكد من نوم الصغير بسرعة.
سار الى الطابق السفلي ليجد الآخرين على الأريكة نظروا إليه جميعًا.
"هل هو نائم؟" تاي و جونغكوك معًا.
"نعم هو نائم، لماذا؟"
"ما الذي حدث لتضحك مع الطبيب في وقت سابق؟" سأل جونغكوك
"أوه ، نعم كان الطبيب يخبرني عن مدى حسن تصرف الصغير." قال نامجون
نظروا إليه جميعًا بصدمة للحظة.
"ماذا؟ هل قلت شيئًا خاطئًا؟"
"الطبيب يعلم ؟؟!؟" صرخوا جميعًا.
____________________
سبق و قلت لربما تختلف مواضيع الفصول مع احداثها و اغلبهم يكون تابع البارت السابق له 🤍.
م بحدث من الان في حال م شفت تفعال مناسب لانه م ينفع عدد الناس اللي تشوف كثير و التفاعل تكة اقدر اخذه فترة راحة م بخسر شي نلتقي بوقت ثاني 🤍.
أنت تقرأ
جين الصغير ||little jin
Adventureلطالما كان جين بدور"اب " المجموعة ، لكن لديه سرًا يخفيه عن جميع الأعضاء الآخرين ... لديه المساحة الصغيرة ، لقد أخفاها عن الآخرين لمدة عام تقريبًا الآن لكن ماذا يحدث عندما ينزلق إلى مساحته الصغيرة بعد أن دفعه الأولاد إلى ما فوق الحد المسموح به. إذا...