Part 5

4 1 0
                                    

الحكيم راشد.

( بنى مايو ابنتى مروة انتم يجب عليكم ان تتممو زوجكم فى اسرع وقت لان الشعب متوتر بسبب عدم وجود ملكة لهم حتى الان واحتفال النصر الثانوي سوف يبدا بعد شهرين من الآن وانت قد أتممت سنك القانونى لاستلام راية الاحتفال هذه السنة يجب عليك انت ومروه الامساك براية الاحتفال امام الجمهور وعامة الشعب وان تتقدمو المامهم لأنك كما تعلم ان هذا الاحتفال كان بسبب انتصار الشمس الأولى على اعدائنا من اطياف الظلام وبالنسبة الشعب وجود ملكتا لهم يريح قلبهم فى وجود الوريث فى اسرع وقت ممكن ).

انها كلامه ونظر لهم بترقب فقال مايو بهدوء وجدية .

( لا مشكلة فى هذا ابى أنا ومروه سوف يكون موكب عرسنا هذا الأسبوع ما رايكم ).

فقالت نورا زوجت معتز .

( هذا سريع جدا يا بنى يجب عليك التمهل فابنتى مروه لا تعرف الكثير عن المملكة يجب عليها التاقلم مع اهلها أولا ).

فقال مايو بهدوء .

( لا باس عمتى نورا يمكنها بعد زفافنا ان تتاقلم مع الوضع كيفما تشاء ).

وكانت المعنية بالكلام الذى يدور الآن حولها مغيبة عن أرض الواقع عندما اتت سيرة ان زواجها فى آخر هذا الأسبوع عندما افاقت من شرودها هبت واقفه بغضب وقالت .

( كيف تحددون موعد زواجى دون حتى اخذ رائى هل تعرفون حتى إذا كنت جاهزه ام لا أنا لن اتزوج بهذه الطريقة ابدا وانتها الموضوع ).

انهت كلامها بغضب وخرجت خارج قاعة الجلوس نهائيا اما عن الباقى فكانو حزينين لاجلها فهى حتى الان لم تنسى حادث القتل الذى كان بسبب زوجين وكان الزوج هو من قتل زوجته .

فى مكان آخر وتحديدا فى شرفت جناحها حيث جلست وهى تتذكر كل ما حدث بين هذين الزوجين حيث ان الزوجة كانت مربيتها وهى كانت متعله بها بشكل كبير .

Flash Back 📸 .

كانت تلك الصغيرة تجلس فوق طاولة المطبخ وكانت مربيتها تعد لها كعكة صغيره لاجلها وهى تبتسم لها وفجأة دخل عليهم رجلا ثمل وهو يحمل بيده سكين فقال بثماله للمربيه .

( انتى يا وليه هاتى الفلوس اللى معاكى ).

فردت المربية بخوف على مروه .

( ممعيش  حاجه انت اخدت كل الفلوس اللى كانت معايا يا شيخ ارحمنى بقا ).

فسحب الرجل مروه وقال بثماله .

( طب ودعى الحلوه الصغيره ).

وكان على وشك قتل مروه بسكين لولا تلك اليد التى وضعت على يده وشدتها بعزمها وعندما لم يستطيع تقريب السكين من مروه غضب اكثر ورمى مروه على الأرض ودفع زوجته وامسكها من عنقها وذبحها بكل برود ووقعت الأخرى جثتا هامده وكان يحاول الافتراب من مروه الا ان والدها ووالدتها وصلو فى الوقت المناسب وابلغو الشرطة والقو البيض على الجانى وعدم وبسبب هذه المحادثة اصبحت مروه نخاف ذكر موضوع الزواج .

شمسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن